توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 21:47:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" أن شخصية جيرمين ستتغير

داليا مصطفى تقدم مفاجأة إلى جمهورها في "الكبريت الأحمر"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - داليا مصطفى تقدم مفاجأة إلى جمهورها في الكبريت الأحمر

الفنانة داليا مصطفى
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة داليا مصطفى عن تحمسها الشديد للمشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "الكبريت الأحمر"، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، رغم عرضه في موسم جديد بخلاف موسم رمضان، الذي كان من المقرر عرضه خلاله قبل التفكير في عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية في موسم الشتاء، مشيرة إلى أنها سعيدة جدًا بالنجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من المسلسل، ومبينة أنها تلقتت العديد من ردود الفعل الايجابية على شخصية "جرمين" في المسلسل، مؤكدة أنها شخصية بعيدة تمامًا عنها وعن كل أدوارها التي قدمتها طوال مشوارها الفني.

وأوضحت، في حديث إلى "مصر اليوم"، أن تصوير جزء ثانٍ كان فكرة مطروحة في البداية، حيث كان مقررًا أن يكون عدد حلقات المسلسل 60 حلقة، ولكن نظرا للظروف التي واجهت التصوير قررت الشركة المنتجة أن يكون عدد حلقاته30 حلقة فقط، وبعد النجاح الذي حققه المسلسل قررت الشركة المنتجة المسلسل تصوير الجزء الثاني، وتم تحديد نهاية العمل على هذا الأساس بعدما علمنا بغضب المشاهدين بسبب الاكتفاء بحلقات الجزء الأول فقط، وطلبهم  بوجود جزء ثانٍ من المسلسل ،وهذا أكد أن المسلسل حقق نجاحًا فاق التوقعات، مشيرة إلى أن الجزء الثاني سيشهد تغيرات كثيرة سواء في الأحداث أو الشخصيات، وسيكون أقوي بكثير من حيث التشويق والإثارة، مؤكدة أنها كانت في البداية رافضة فكرة مد الحلقات إلى 60 حلقة، بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، ولكن بعدما قرأت أول 10 حلقات من الجزء الثاني كانت في حالة انبهار ولم تجد مللاً في الأحداث، بل كانت الأحداث مشوقة للغاية أكثر من الجزء الأول، مشيدة بالسيناريست عصام الشماع، ومؤكدة أنه من المؤلفين القادرين على كتابة أجزاء كثيرة، كما أن لديه القدرة على جذب المشاهدين لمتابعة المسلسل.

وعن شخصية جرمين في الجزء الثاني من المسلسل، أوضحت داليا أنها سيطرأ عليها الكثير من التغيرات، والتي ستكون بمثابة مفاجأة كبيرة للمشاهدين وقت عرض المسلسل عبر القنوات الفضائية، مبينة أن شخصية جرمين غنية بالكثير من التفاصيل والأحداث، وتمر أيضا بمراحل مختلقة في الجزء الثاني، موضحة أن كرة الجمهور للشخصية لا يدل سوى على النجاح في تقديمها بالشكل المطلوب، مؤكدة أنها تعتبرها بمثابة نقلة نوعية في مشوارها الفني. واختتمت داليا حديثها بالإشارة إلى سبب غيابها عن السينما، قائلة إنها لا تريد المشاركة في السينما لمجرد المشاركة، ولا تريد أن تخسر مشوارها الفني المكلل بالنجاح لمجرد الانضمام إلى عمل سينمائي لا يستهويها، ولكنها تبحث عن العمل الذي تقتنع به ويكون علامة جديدة وإضافة لها في مشوارها الفني، وكذلك الأدوار المختلقة، لحرصها على التجديد وعدم التكرار.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا مصطفى تقدم مفاجأة إلى جمهورها في الكبريت الأحمر داليا مصطفى تقدم مفاجأة إلى جمهورها في الكبريت الأحمر



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داليا مصطفى تقدم مفاجأة إلى جمهورها في الكبريت الأحمر داليا مصطفى تقدم مفاجأة إلى جمهورها في الكبريت الأحمر



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon