توقيت القاهرة المحلي 08:19:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 08:19:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" أنها حققت نجاحًا كبيرًا

روجينا تؤكد أن محمد سامي سبب مشاركتها في "الأسطورة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - روجينا تؤكد أن محمد سامي سبب مشاركتها في الأسطورة

الفنانة روجينا
القاهرة/ سارة رفعت

أعلنت الفنانة روجينا أنها تعكف على قراءة عدة سيناريوهات في الفترة الحالية لاختيار واحد منهم، للمشاركة به في رمضان العام المقبل، مضيفة: "أتأني في اختياراتي خاصة بعد النجاح الذي حققته خلال الأعوام الماضية، وبالتحديد بعد مسلسلي الأسطورة والطبال في رمضان الماضي".

وأشارت روجينا  في حديث خاص لـ"مصر اليوم" إلى أن السبب الرئيسي للمشاركة في مسلسل "الأسطورة" يتمثل في المخرج محمد سامي فهو من أكثر الشخصيات التي أثرت في حياتها الفنية وجعلنها أكثر جرأة في اختيار أدوارها، وأيضا تغير من جلدها، خاصة بعد أن قدمت العديد من الأدوار الرومانسية، فهو مخرج متميز وله رؤية متميزة ويستطيع أن يخرج الطاقة الفنية المكنونة داخل الفنان، فالفضل في نجاحها يرجع إلى الله ثم هو، حسب تعبيرها.

وأكدت أن الشخصية التي قدمتها كان لها دور في انجذابها إلى العمل، فشخصية "حنان" أعجبتها كثيرًا، ووافقت على العمل لأنه يجمعنها للمرة الأولى بالفنان محمد رمضان، الذي له قاعدة عريضة من الشعب ومحبيه، مما ساهم في نجاح المسلسل بالإضافة إلى القصة المشوقة للمؤلف محمد عبد المعطي.

وأوضحت روجينا أن ردود الأفعال على الدور والمسلسل كانت إيجابية وجيدة، وهذا الدور يمثل نقلة في مشواري الفني،  أما عن ما انجذابها لتقديم دور الراقصة في مسلسل "الطبال"، قالت روجينا إن شخصية "سوسكا" دور مختلف، وجريء بالنسبة لي، وكنت أريد أن أقدم دور الراقصة منذ سنوات، فأنا ممثلة ولا بد لي من أن أقدم كل الشخصيات، وكل دور يمكن أن يُخرج مني شيئاً مختلفاً ويستغل طاقتي الفنية، ولكني أرفض الجرأة المبتذلة أو تقديم أي مشهد يخدش الحياء، لذلك أرتديت بدلات رقص بأكمام طويلة.

وكشفت سبب تركيزها على الأعمال الدرامية أكثر من الأعمال السينمائية، حيث أن العروض التي تتلقاها في السينما لم تشجعها على تقديمها، لأنها حققت نجاحًا تليفزيونيًا كبيرًا، لا يمكنها بعده التوجه إلى السينما لمجرد أن تكون متواجده فقط، لافتة إلى أنها تفضل أن تغيب عن السينما ويظل متذكرها الجمهور بدورها في فيلم "الفرح" أكثر من أن تقدم عمل ضعيف.

وبينت أن سبب اعتذارها عن فيلم "حليمو أسطورة الشواطئ" للفنان طلعت زكريا، هو أنها منشغلة بعروض مسرحية "أهلا رمضان"، متمنية النجاح للأسرة الفيلم وللفنان طلعت زكريا الذي تحبه كثيرًا، وعن المسرح، قالت روجينا أن مشاركتها في المسرح جاءت متأخرة، خاصة بعد أن عرض عليها الفنان محمد رمضان مشاركتها معه بطولة مسرحية "رئيس جمهورية نفسه"، لكن انشغالها ببعض الأعمال الفنية حال دون ذلك.

وأشارت إلى أن مسرحية "أهلاً رمضان" التي تشارك فيها مع النجم محمد رمضان، تسببت لها في حالة من السعادة التي لا تستطيع أن تصفها، لافتة أن هذه التجربة مختلفة وستضيف لها، وفخورة بمشاركتها للفنان أحمد فؤاد سليم، شيماء سيف، هنا الزاهد، حسام داغر، محمد علي رزق، من انتاج عماد زيادة، ومن تأليف وليد يوسف، وإخراج خالد جلال.

وتطرقت روجينا إلى أن لديها ابنتين "مايا ومريم"، قائلة: "ربنا يحفظهم لي، هم أصدقائي أحيانا، وأحيانا أخرى اتخذ أسلوب الشدة معهم، أجمع بين الحنان والشدة مثل أي أبوين، خاصة أن والدهم الدكتور أشرف زكي حنين جدا معهم، فهو ما يتطلب مني أن أكون حازمة بعض الشئ معهم ولكنهم في النهاية أولادي وأصدقاء عمري الذين استشيرهم في أعمالي، مضيفه أنها دائما تحرص على أن تقضي وقت فراغها مع أسرتها الصغيرة، ومتابتعهم باستمرار رغم انشغالاتها الكثيرة"، وعن علاقتها بالمطبخ، أوضحت روجينا أنها من الناس الذين يجيدون الطبخ كثيرا، وتجيد طبخ جميع الأصناف، وتحب أن تأكل أسرتها من يدها.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تؤكد أن محمد سامي سبب مشاركتها في الأسطورة روجينا تؤكد أن محمد سامي سبب مشاركتها في الأسطورة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تؤكد أن محمد سامي سبب مشاركتها في الأسطورة روجينا تؤكد أن محمد سامي سبب مشاركتها في الأسطورة



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon