توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد لـ"مصر اليوم" عدم خوضه السباق الرمضاني

الفنان أحمد سعد يراهن على نجاح فيلم "على وضعك"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنان أحمد سعد يراهن على نجاح  فيلم على وضعك

الفنان أحمد سعد
القاهرة_إسلام خيري

 كشف الفنان أحمد سعد عن سعادته الغامرة  بأن تكون أولى تجاربه السينمائية في فيلم كوميدي يحمل رسالة مهمة وهادفة كفيلم "على وضعك" ، مشيرًا إلى أنه من نحو عامين يحاول دائمًا أن يبحث عن إهتمام الناس ، فعندما وجود إهتمام الجمهور منصب على الأغاني الشعبي قدم أغنية "بحبك يا صاحبي" أغنية شعبية ، ولكن بأسلوب وشكل جديد وذات هدف ورسالة حب بين الأصحاب والأهل والأصدقاء .

وأعلن سعد في تصريحات لـ" مصر اليوم" أنه يراهن على نجاح فيلم "على وضعك" فور عرضة في دور العرض السينمائية ، خلال الفترة المقبلة ، نظرًا لكونه يحتوي على مقومات النجاح من ورق مميز مكتوب بشكل وقصة كوميدية جديدة ومختلفة ، حيث  تدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي خفيف ، بالإضافة إلى أن الفيلم يحتوي على مضمون ورسالة مهمة للجمهور مفادها أنه لابد للإنسان أنه يصلح من عيوبه ويعمل جاهدًا على أن يكون شخصية مميز وأن ينمي صفاته ومميزاته الإيجابية ولا ينظر للغير ويقلده بشكل أعمى دون النظر للعواقب ، مؤكدًا أن الفيلم يقول للمشاهدين "لا تغير من نفسك سوى للأفضل وإلا خليك على وضعك".

وعن شخصية بالفيلم أفاد سعد أنه سوف يظهر خلال السياق الدرامي للفيلم في شخصية شاب منفلت غير ملتزم لدية أصدقاء بنات كثيرين ولا يريد تكوين أسره في حين يكون على نقيضه تمامًا الفنان مصطفى أبو سريع الذي يجسد شخصية شاب لدية آسرة وبيت وملتزم ولكن كل منها غير راضي بحالة ومن هنا تنشأ العديد من الأحداث والمواقف الكوميدية ، مشيرًا إلى أن الفيلم لا يحتوي على أي لفظ أو مشهد خادش للحياء .

وأوضح سعد أنه سوف يقدم خلال السياق الدرامي للفيلم ثلاث أغاني منها أغنيتين عادية والثلاثة أغنية درامية داخل أحداث الفيلم ، مشيرًا إلى أنه من المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية في فيلم شم النسيم ، ويشارك في بطولة مجموعة مميزة من الفنانين منهم نسرين أمين، ومصطفى أبو سريع، وأيمن قنديل، ورانيا الملاح، ولطفي لبيب، وحسن عبد الفتاح، وسامي مغاوري، والطفل أحمد رفاعي، ومن تأليف سيد السبكي ، وإخراج سارة وفيق.

ولفت سعد إلى أنه قدم مسلسل "إحنا الطبلة" أن الموضوع يمكن في أنه الآن في مرحلة تثبت أقدام ، ويريد الطلع للأفضل واتخاذ خطوات جادة نجوم الأمام ، حيث أنه ليس مع فكرة أن يقوم ببطولة مطلقة في فيلم سينمائي ثم ينزل في الدراما للقيام بدور عادي في المسلسل ، قائلًا "هذا الأمر بالنسبة له مرفوض لكونه يريد التقدم إلى الأمام وليس الخلف فليس الفكرة أن تصل للقمة ولكن لابد من الاستمرار عليها".

وأعلن سعد انه يكتفي بخوض السباق الرمضاني المقبل بالغناء فقط وليس التمثيل حيث انه سيقوم بغناء تترات مسلسلين هما مسلسل "الحلال" بطولة الفنانة سمية الخشاب وبيومي فؤاد ويسرا اللوزي ودينا فؤاد ومسلسل "الدولي" بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق ودنيا المصري.

واختتم سعد حديثة عن النقد ، مضيفًا "النقاد الأول للعمل الفني هو الجمهور والنقاد يقوموا بتحليل رأي الناس فليس من المعقول أن يكون وجهة نظر النقاد مخالف للرأي المشاهد وإلا يكونوا بذلك منفصلين عن الناس".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان أحمد سعد يراهن على نجاح  فيلم على وضعك الفنان أحمد سعد يراهن على نجاح  فيلم على وضعك



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon