توقيت القاهرة المحلي 14:29:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد لـ"مصر اليوم" عدم خوضه السباق الرمضاني

الفنان أحمد سعد يراهن على نجاح فيلم "على وضعك"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنان أحمد سعد يراهن على نجاح  فيلم على وضعك

الفنان أحمد سعد
القاهرة_إسلام خيري

 كشف الفنان أحمد سعد عن سعادته الغامرة  بأن تكون أولى تجاربه السينمائية في فيلم كوميدي يحمل رسالة مهمة وهادفة كفيلم "على وضعك" ، مشيرًا إلى أنه من نحو عامين يحاول دائمًا أن يبحث عن إهتمام الناس ، فعندما وجود إهتمام الجمهور منصب على الأغاني الشعبي قدم أغنية "بحبك يا صاحبي" أغنية شعبية ، ولكن بأسلوب وشكل جديد وذات هدف ورسالة حب بين الأصحاب والأهل والأصدقاء .

وأعلن سعد في تصريحات لـ" مصر اليوم" أنه يراهن على نجاح فيلم "على وضعك" فور عرضة في دور العرض السينمائية ، خلال الفترة المقبلة ، نظرًا لكونه يحتوي على مقومات النجاح من ورق مميز مكتوب بشكل وقصة كوميدية جديدة ومختلفة ، حيث  تدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي خفيف ، بالإضافة إلى أن الفيلم يحتوي على مضمون ورسالة مهمة للجمهور مفادها أنه لابد للإنسان أنه يصلح من عيوبه ويعمل جاهدًا على أن يكون شخصية مميز وأن ينمي صفاته ومميزاته الإيجابية ولا ينظر للغير ويقلده بشكل أعمى دون النظر للعواقب ، مؤكدًا أن الفيلم يقول للمشاهدين "لا تغير من نفسك سوى للأفضل وإلا خليك على وضعك".

وعن شخصية بالفيلم أفاد سعد أنه سوف يظهر خلال السياق الدرامي للفيلم في شخصية شاب منفلت غير ملتزم لدية أصدقاء بنات كثيرين ولا يريد تكوين أسره في حين يكون على نقيضه تمامًا الفنان مصطفى أبو سريع الذي يجسد شخصية شاب لدية آسرة وبيت وملتزم ولكن كل منها غير راضي بحالة ومن هنا تنشأ العديد من الأحداث والمواقف الكوميدية ، مشيرًا إلى أن الفيلم لا يحتوي على أي لفظ أو مشهد خادش للحياء .

وأوضح سعد أنه سوف يقدم خلال السياق الدرامي للفيلم ثلاث أغاني منها أغنيتين عادية والثلاثة أغنية درامية داخل أحداث الفيلم ، مشيرًا إلى أنه من المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية في فيلم شم النسيم ، ويشارك في بطولة مجموعة مميزة من الفنانين منهم نسرين أمين، ومصطفى أبو سريع، وأيمن قنديل، ورانيا الملاح، ولطفي لبيب، وحسن عبد الفتاح، وسامي مغاوري، والطفل أحمد رفاعي، ومن تأليف سيد السبكي ، وإخراج سارة وفيق.

ولفت سعد إلى أنه قدم مسلسل "إحنا الطبلة" أن الموضوع يمكن في أنه الآن في مرحلة تثبت أقدام ، ويريد الطلع للأفضل واتخاذ خطوات جادة نجوم الأمام ، حيث أنه ليس مع فكرة أن يقوم ببطولة مطلقة في فيلم سينمائي ثم ينزل في الدراما للقيام بدور عادي في المسلسل ، قائلًا "هذا الأمر بالنسبة له مرفوض لكونه يريد التقدم إلى الأمام وليس الخلف فليس الفكرة أن تصل للقمة ولكن لابد من الاستمرار عليها".

وأعلن سعد انه يكتفي بخوض السباق الرمضاني المقبل بالغناء فقط وليس التمثيل حيث انه سيقوم بغناء تترات مسلسلين هما مسلسل "الحلال" بطولة الفنانة سمية الخشاب وبيومي فؤاد ويسرا اللوزي ودينا فؤاد ومسلسل "الدولي" بطولة باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق ودنيا المصري.

واختتم سعد حديثة عن النقد ، مضيفًا "النقاد الأول للعمل الفني هو الجمهور والنقاد يقوموا بتحليل رأي الناس فليس من المعقول أن يكون وجهة نظر النقاد مخالف للرأي المشاهد وإلا يكونوا بذلك منفصلين عن الناس".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان أحمد سعد يراهن على نجاح  فيلم على وضعك الفنان أحمد سعد يراهن على نجاح  فيلم على وضعك



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ملكة إسبانيا ليتيزيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - مصر اليوم

GMT 05:15 2019 الإثنين ,22 تموز / يوليو

شركة "بوبيدا" تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر
  مصر اليوم - شركة بوبيدا تبحث تنظيم رحلات سياحية إلى مصر

GMT 18:02 2019 الأحد ,21 تموز / يوليو

نجم شهير يتعرّض للطعن في بطنه على المسرح

GMT 04:06 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

اكتشاف مبهر ومثير للجدل على سطح كوكب زحل

GMT 03:30 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

تألّق كيت ميدلتون في فستان رائع باللون الوردي

GMT 12:25 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

عطور عربية للرجال تأسر القلوب

GMT 13:04 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

الساعات الملونة آخر موضة صيف 2019

GMT 13:14 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

أحدث العطور النسائيّة المطروحة في الأسواق

GMT 23:40 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

توقعات الأرصاد خلال الـ72 ساعة المقبلة

GMT 23:39 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

الساعات الملونة آخر موضة صيف 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon