توقيت القاهرة المحلي 04:38:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 04:38:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ "مصر اليوم" أن العمل مع ميرفت أمين شيء رائع

إنجي المقدم تعرب عن سعادتها بنجاح شخصيتها في "30 يوم"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إنجي المقدم تعرب عن سعادتها بنجاح شخصيتها في 30 يوم

الفنانة إنجي المقدم
القاهرة ـ سارة رفعت

أبدت الفنانة إنجي المقدم، سعادتها بنجاح المسلسلات التي شاركت فيها، في ماراثون رمضان الماضي، وهم مسلسلي "30 يوم، ولا تطفئ الشمس"، قائلة "تلقيت ردود فعل إيجابية حول المسلسلين، ولكن أكثر عن مسلسل "30 يوم"، حيث اندهشت من عدد المشاهدين من أول حلقة للمسلسل، فهذا فضل من الله، فكل من شارك في المسلسل بذل مجهودًا كبيرًا، حتى يخرج بهذا الشكل اللائق، وشعرت منذ قراءتي له أنه مسلسل مميز ومختلف تماما عن أي عمل درامي قدم من قبل".

وأوضحت المقدم في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، أنها بالفعل تقابلت أكثر من مرة مع طبيبة نفسية، لتضع نفسها في الشكل المناسب، وهو ما ساعدها كثيرا. وعن ظهورها في دور مساحته قليلة في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، على الرغم من كونها بطلة في مسلسل "30 يوم"، أكدت أنها لا تنظر للأمر من هذا الاتجاه، ولكن السيناريو الجيد، هو الذي يجعلها تشارك في العمل  مهما كانت مساحة الدور، فنجاح المسلسل من نجاحي، كما أنه من الممكن أن يخرج هذا الدور الصغير كل طاقاتها التمثيلية، فالأمر مختلف بالنسبة لها، وأضافت "كما أن تامر حبيب عرض عليّ الدور وأنا وهو صديقان وهو كاتب رائع، لذا لم أستطع رفض هذه المشاركة، خصوصاً أن المسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس الذي أعشق كتاباته، إضافة إلى تضمنه نجوماً كثيرين، على رأسهم الفنانة ميرفت أمين التي طالما تمنيت أن أعمل معها، كذلك المخرج المميز محمد شاكر خضير الذي استطاع بنجاح المزج بين أصالة الزمن الجميل والصورة الراقية لعصرنا".

 وعن متابعتها لكل المسلسلين، قالت "بالتأكيد كنت أتابع حلقات المسلسل يوميًا، واستمع لآراء عائلتي الذين كانوا يسألونني عن تفاصيل الحلقات المقبلة". وأشارت أن سبب اعتذارها عن مسلسل "هذا المساء"، هو شعورها بعدم استطاعتها التركيز في العمل، نظراً إلى ضيق الوقت، وفضلت أن تركز في عمل واحد أفضل من أن تكون مشتتة بين عملين. وعن السينما وفيلم "جوز هندي"، أفادت أنها تؤدي دور مراسلة لأحد برامج التوك شو، وتقوم بتوريط مصطفى شعبان في العديد من المشكلات، بسبب زواجه من فتاة هندوسية، لكنها تقف بجانبه، وتقدم له حلولا لكل المشكلات التي تواجهه.

وبشأن عملها كمذيعة مرة أخرى، قالت "أستمتع بعملي كممثلة خلال الفترة الراهنة، وأشعر براحة نفسية تجاه أدائي، وأجد نفسي فيه لأنني أساساً درست التمثيل، إذ كنت أرغب في أن أصبح ممثلة، والحمد لله ربنا سبحانه وتعالى حقَّق لي أمنيتي". وعند الحديث عن المطبخ، أشارت إلى أنها تعلمت الطبخ من زوجها الذي يستطيع عمل كل أنواع الطعام.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي المقدم تعرب عن سعادتها بنجاح شخصيتها في 30 يوم إنجي المقدم تعرب عن سعادتها بنجاح شخصيتها في 30 يوم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنجي المقدم تعرب عن سعادتها بنجاح شخصيتها في 30 يوم إنجي المقدم تعرب عن سعادتها بنجاح شخصيتها في 30 يوم



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon