توقيت القاهرة المحلي 19:39:55 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 19:39:55 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" أن العمل تلقى ردود أفعال إيجابية

شيرين رضا سعيدة بمشاركتها في "لا تطفئ الشمس" مع ميرفت أمين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شيرين رضا سعيدة بمشاركتها في لا تطفئ الشمس مع ميرفت أمين

الفنانة شيرين رضا
القاهرة ـ إسلام خيري

كشفت الفنانة شيرين رضا عن رغبتها في البداية في عدم  المشاركة ، في دراما رمضان الماضي ، ولكنها في اللحظة الأخيرة ، فضلت المشاركة في مسلسل واحد فقط ، وهو مسلسل "لا تطفئ الشمس" ، لعرضه خلال السباق الرمضاني الماضي ، موضحة أنها كانت لا تريد المشاركة في موسم رمضان الماضي ، بسبب تعرضها للإرهاق الشديد جراء تصوير مسلسل "حجر جهنم" لمدة خمس شهور الأمر الذي جعلها في حاجة إلى الراحة من التصوير وعدم الضغط عليها ، مما جعلها تقرر المشاركة في عمل واحد فقط خلال رمضان نظرًا لإعجابها الشديدة به 

وأكدت رضا في حديث خاص لـ"مصر اليوم" أنها سعيدة جدًا بالنجاح الذي حققه مسلسل "لا تطفئ الشمس" وردود الأفعال الايجابية التي تلقها عن شخصية رشا في المسلسل ، مشيرة إلى أنها سعيدة أيضًا بالمشاركة فيه للعديد من الأسباب منها أنها كانت تريد المشاركة في عمل للكاتب الرائع إحسان عبد القدوس ووجدت رواية "لا تطفئ الشمس" فرصة كبيرة للمشاركة فيه ، وهو ما يمثل شيء مهم بالنسبة لها ، فضلًا عن أن شخصية رشا جديدة عليها ، ولم تقدمها من قبل هذا إلي جانب أنها تشارك في عمل من كتابة السيناريست العبقري تامر حبيب والمخرج محمد شاكر خضير فهذا الأمر من أهم العوامل التي جعلها تتحمس أيضًا  للمشاركة في العمل بقوة .

وعن العمل مع الفنانة القديرة ميرفت أمين أفادت أنه شرف كبير لها المشاركة في عمل يحمل إسم الفنان القديرة ميرفت أمين ، خاصةً أنه رغم عدم وجود مشاهد تجمعهما سويًا إلا أنه يكفيها مشاركتها في عمل فني .

وفيما يخص عدم وجود شخصيتها في فيلم "لا تطفئ الشمس" أوضحت "نحن لا نقدم مسلسل مأخوذ عن فيلم بالمعني الحرفي فالمسلسل مختلف تمامًا عن الفيلم ولا يوجد سوى الإسم فقط محمل التشابه بين الفيلم والمسلسل ، خاصة أن المسلسل قام السيناريست تامر حبيب بكتابة السيناريو والحوار لرواية الكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس بشكل رائع جدًا ومحكم للغاية ، كما أن شخصية رشا ليست موجودة بالفيلم ولكنها موجودة في الرواية وفي الحياة الواقعية وهذا هو الأهم".

وعن احتمالية تشابه شخصية رشا مع شيرين رضا قالت بالعكس فشخصية رشا عكس شخصية شيرين رضا نهائيًا ، مشيرة إلى أن رشا شخصية بسيطة لا تحمل هم شيء ولا يوجد لديها مشاكل وهذا عكس شخصية شيرين رضا حيث يوجد أشياء كثيرة في حياتها تؤثر عليها وتحمل حسابها كالشغل ومشاكل الحياة اليومية وغيرها ولكن شخصية رشا لا تحمل هم هذه الأشياء .

وعن كواليس المسلسل أفادت أنها كانت أكثر من رائعة واستمتعت بها نظرًا لأن أغلب المشاركين في العمل هم أصدقائها وتعاملت معه قبل ذلك سواء محمد ممدوح أو أحمد مالك الذي كانت أغلب مشاهدها معه وكان يوجد كيمياء شديدة بينهما ، ظهرت على الشاشة عبر القنوات الفضائية رمضان الماضي مضيفة أن ذلك راجع إلى الصداقة الشديدة بينهم ، وهو شيء جميل العمل مع ناس تعاملت معهم قبل ذلك فهذا يجعل جو العمل مريح وأسري.

وبينت رضا أنها حققت نجاحات كبيرة في السينما والدراما عبر فيلم "هيبتا" و"الفيل الأزرق" ومسلسل "لا تطفئ الشمس" ، قائلة "الفكرة أنه لا يتم تحويل رواية إلى عمل فني إلا إذا كانت ناجحة بشكل كبير وهذا النجاح يجعل لدي الجمهور شغف لمشاهدها في عمل فني أي ما كان درامي أو سينمائي حيث أنه يريد أن يرى تجسد هذا الرواية في شكل أشخاص وأماكن مختلفة طبقًا لروية وخيال مخرج العمل وهذا الأمر يفيد الدراما و السينما في تقديم أعمال فنية ذات قيمة كما أنه ربما يكون أحد الأسباب في نجاح الأعمال الفنية المأخوذة عن روايات مختلفة".

واختتمت شيرين رضا حديثها عن فكرة التصنيف العمري للأعمال الفنية ، قائلة "إنها مؤيدة وبشدة فكرة التنصيف العمري  لحماية أطفالنا حيث أنها تحدد أي فئة عمرية مسموح لها بمشاهدة المسلسل حتى لا تتأذى مشاعرها أو تحاول تقليد ما تشاهده في شاشات التليفزيون مما قد يؤدي إلى كوارث " ، مشيرة إلى أنه يجب على الأهل متابعة الأطفال وجعلهم يبتعدون عن مشاهدة الأعمال الفنية التي تكون فوق سنهم ، نظرًا لاحتوائها على مشاهد أكبر من عمرهم كمشاهد القتل أو الاغتصاب أو غيرها  والتي لا يجب عليهم مشاهدها حتى لا يتحول الجيل المقبل إلى جيل فاسد ، مؤكدة أنها تحمل الأهل مسؤولية ما وصلوا إلية من أعمال عنف أو أفعال إجرامية لأطفال في سن الصغير ، نظرًا لغياب دورهم الأساسي في مراقبة أبنائهم فكل ما نحن فيه بسبب غياب الأسرة والمتابعة من قبلهم فيجب عليهم مراقبة أبنائهم حتى سن الـ21 عام ، ومتابعتهم في كل خطوة يقوم بها .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا سعيدة بمشاركتها في لا تطفئ الشمس مع ميرفت أمين شيرين رضا سعيدة بمشاركتها في لا تطفئ الشمس مع ميرفت أمين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين رضا سعيدة بمشاركتها في لا تطفئ الشمس مع ميرفت أمين شيرين رضا سعيدة بمشاركتها في لا تطفئ الشمس مع ميرفت أمين



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية

GMT 18:28 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

عملاء شركة "تسلا" يشتكون من سيارة "Model3" الكهربائية

GMT 11:42 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

شركة "سامسونغ" تحدد موعد إطلاق أول هواتفها القابلة للطي

GMT 03:03 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

أهم قواعد اتيكيت التعامل في صالونات التجميل النسائية

GMT 08:57 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

نايتلي تُظهر تميُّزها خلال تسلُّمها وسام "OBE"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon