توقيت القاهرة المحلي 10:43:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 10:43:16 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" أنها تشارك مع تيم حسن للمرة الأولى

سهر الصايغ سعيدة بتكريمها عن دورها في "كفر دلهاب"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سهر الصايغ سعيدة بتكريمها عن دورها في كفر دلهاب

الفنانة الشابة سهر الصايغ
القاهرة ـ سارة رفعت

كشفت الفنانة الشابة سهر الصايغ، عن سعادتها بتكريمها في مهرجان القنوات الفضائية عن دورها في مسلسل "كفر دلهاب" الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي. وقالت: "سعيدة بتكريمي في مهرجان ضخم مثل مهرجان القنوات الفضائية، وأشكر جمهوري الذي دعمني للحصول على هذه الجائزة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم دائما".

وأضافت أن دورها في مسلسل "كفر دلهاب" كان مغامرة كبيرة بالنسبة لها، بخاصة أنها للمرة الأولى تخوض هذه النوعية من الأعمال التي لم تقدم فى الدراما المصرية من قبل، مشيرة إلى أن ذلك الدور نقلة كبيرة في حياتها الفنية.

وبشأن ردود الفعل على دورها، قالت في حديث إلى "مصر اليوم": "تلقيت ردود فعل إيجابية كثيرة على شخصية "هند" التي قدمتها بالمسلسل وأصابت الجمهور وأهالي الكفر بالذعر، وعلى المسلسل ككل، لأن فريق العمل تعب كثيرا، وتكلل هذا المجهود بالتوفيق والنجاح بفضل الله". وعن مشاركتها في رمضان الماضي من خلال 4 مسلسلات، قالت كان هذا الأمر صعبا للغاية، ولكن استمتعت بجميع المسلسلات، ونجحت جميعها وحظيت بمشاهدة كبيرة، وكان لكل مسلسل طابع خاص به وأحداث مختلفة عن الآخر، مما شجعني وحمسني للمشاركة فيهم جميعا، ففي مسلسل "الزيبق" مع الفنان كريم عبد العزيز وشريف منير وإخراج وائل عبد الله، دور شقيقة كريم، وقصته من ملفات المخابرات المصرية.
 
وتبيِّن "بينما في مسلسل "طاقة القدر" بطولة الفنان حمادة هلال وإخراج محمد مصطفى، فكنت في العمل دور زوجة "حمادة" التي تحبه وتقف جانبه دائماً، وفي مسلسل "رمضان كريم" مع المخرج سامح عبد العزيز، فقدمت دور بنت من حارة شعبية، يتقدم لها شاب يعمل في الخليج وتخطب له، ثم تفاجئ أنه من ذوي الاحتياجات الخاصة وتتطور الأحداث.

وعلى جانب آخر، تنتظر سهر عرض مسلسلها "الدولي" مع المخرج محمد النقلي، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي، ولكن تم تأجيله في اللحظات الأخيرة لمشاكل إنتاجية وتسويقية، ومن المقرر عرضه في نهاية هذا العام أو مع بداية العام المقبل، ويدور المسلسل في إطار اجتماعي، عن سائقي النقل، والموضوع الأساسي هو الغربة وتأثيرها على الناس، من خلال أسرة مكونة من بنت وأربعة أشقاء، هم باسم سمرة وأحمد فتحي وأحمد وفيق ومحمد نجاتي.

وعن مسلسلها الجديد الذي تشارك فيه، "عائلة الحاج نعمان"، أوضحت سهر أنها انتهت من تصوير30% من مشاهدها بالمسلسل مع المخرج أحمد شفيق، مشيرة إلى أن العمل ممتع للغاية ويختلف عما قدمته من قبل، سواء في رمضان الماضي أو ما قبل ذلك. وتابعت: "المسلسل يضم مجموعة كبيرة من النجوم فهو بطولة الفنان السوري تيم الحسن الذي تتعاون معه للمرة الأولى، وصلاح عبد الله، أحمد بدير، صفاء الطوخي، حازم سمير، منال سلامة، هبة مجدي، لقاء سويدان، فاطمة الناصر، سماح السعيد، وغيرهم، وينتمي المسلسل لأعمال الـ60 حلقة، ومن المقرر عرضه خارج موسم رمضان، وتدور أحداثه حول عائلة كبيرة يقودها الأب الكبير "نعمان"، ولديه ثلاث بنات وولد، وتحدث مفارقات وأحداث متشابكة حول العائلة والميراث وخلافه، والحياة بين العائلات والأبناء وذويهم. وعلى صعيد السينما، أشارت سهر إلى أنها مشتاقة كثيرا لعمل سينمائي كبير يضيف إلى تاريخها الفني خلال الفترة المقبلة، ولكن لا توجد عروض مناسبة لها حتى الآن.
عنوانين قصيرين 7 مواقع مقابلة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهر الصايغ سعيدة بتكريمها عن دورها في كفر دلهاب سهر الصايغ سعيدة بتكريمها عن دورها في كفر دلهاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهر الصايغ سعيدة بتكريمها عن دورها في كفر دلهاب سهر الصايغ سعيدة بتكريمها عن دورها في كفر دلهاب



ارتدت فستانًا أحمرَ لامعًا واعتمدت مكياجًا بسيطًا

كيت هدسون تُظهر تميُّزها خلال حفلة "دايلي فرونت رو"

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
تألّقت الجميلات الشقراوات كيت هدسون وكانديس سوانبويل وستيلا ماكسويل، في حفلة توزيع جوائز "دايلي فرونت رو" في لوس أنجلوس داخل فندق بيفيرلي هيلز، الأحد، وظهرت هدسون التي تتم عامها الأربعين في الشهر المقبل بإطلالة رائعة، حيث فستان أحمر لامع طويل وبأكمام طويلة، يتماشى مع الشنطة الصغيرة الكلتش التي حملتها، وكانت إطلالتها من اختيار منسقة الملابس صوفي لوبيز، بيما تولّى تسريحة شعرها مصفف الشعر جورجي روسيل، والذي تركه منسدلا بتموجيات واسعة خفيفة. واعتمدت كيت مكياجا بسيطا وضعت فيه أحمر شفاه باللون الأحمر يتماشى مع الفستان، أما المجوهرات كانت من تصميم صديقتها جينفر ماير، والمكياج بواسطة خبيرة التجميل مونيكا بلوندير، وفي وقت سابق حيث الاحتفال بعيد القديس باتريك، نشرت النجمة صورة رائعة عبر تطبيق "إنستغرام" لابنتها البالغة من العمر 5 أشهر، راني روز. وتثار إشاعات بأن كيت ستتم خطبتها إلى مؤسس لايت ويف ريكورد، 32 عاما، والذي قابلته في عام

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد

GMT 01:26 2018 الأربعاء ,04 تموز / يوليو

مد عرض "يوم أن قتلوا الغناء" إلى منتصف تموز

GMT 21:15 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

كوبر يعلن عن مفاجأة سارة بشأن إصابة محمد صلاح
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon