توقيت القاهرة المحلي 22:33:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 22:33:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أعلنت لـ"مصر اليوم" عن كواليس المسلسل

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح أرض جو

الفنانة غادة عبد الرازق
القاهرة - إسلام خيري

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الكثيرة عن النجاح الكبير الذّي حقّقه مسلسلها الجديد "أرض جو"، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وفي الشارع المصري بالإضافة إلي نسبة المشاهد العالية التّي يحققها المسلسل عبر موقع اليوتيوب والتّي اثبتت بأن المسلسل من المسلسلات الأكثر متابعة من قبل الجمهور في رمضان، وأعلنت غادة في حديث خاص لـ"مصر اليوم"  أنّها تأكدت خلال الفترة السابقة أنّ جمهور رمضان مختلف عن باقي السنة وله متطلّبات خاصّة، فهو يفضّل العمل الدرامي المميّز للغاية والذّي يتم تصويره بشكل جذاب ومختلف ويحتوي على موضوع غير تقليدي، ويجب أن يكون سهل الفهم لدى المشاهد، مشيرةً إلى أنّ مسلسل "أرض جو" تتوافر فيه كل مقوّمات النجاح التي يتطلبّها العمل الدرامي والذّي يدخل في ماراثون شهر رمضان، مؤكّدةً أنّ فكرة المسلسل جديدة ومختلفة فهو يطرح لأوّل مرّة في عمل تلفزيوني عن مضيفات الطيران بشكل متعمّق بالإضافة إلى أنّه عمل ليس موجّة لفئة عمرية معيّنة لكنه موجّه لكل الفئات العمرية، فضلًأ عن أنّه لا يدور حول شخصية بعينها إنّما يتناول شخصيات كثيرة وأحداث متشعبة، مثنية على دور المخرج محمد جمعة، مؤكّدةً أنّ هذه العوامل ساهمت في خوض التجربة في رمضان الحالي.

وأستطردت عن تعاونها للمرة الثانية مع المخرج محمد جمعة، الذّي شاركت معه سابقًا في  مسلسل "الخانكة"، قائلة "محمد من المخرجين الموهوبين الذّين لديهم رؤية مختلفة في التصوير والإخراج ويحاول دائمًا أن يبدع في عمل ويقدّم فيه كل ما هو جديد ومميّز ولذلك كنت سعيدة بالتعاون معه للمرة الثانية في "أرض جو"، وأكملت حديثها عن التعاون مع المؤلف محمد عبد المعطي للمرة الأولى قائلةً: "عبد المعطي من المؤلفين الموهوبين جيدًا في مجال الكتابة فهو كاتب مميّز في صياغة السيناريو والحوار ورسم الشخصيات بشكل حرفي للغاية، وعلى الرغم من وجود شخصيات كثيرة في المسلسل، لكن لكل منها الخط الدرامي الخاص بها ومن المستحيل أن يدخل أي منهم في الأخر فكل شخصية مرسومة بشكل خاصة بها"، أمّا عن التصوير داخل الطائرة أوضحت أنّه تمّ السماح لهم بالتصوير لمدة أربع أيام في في مصر للطيران، خاصّة أنّه من الصعب جدًا التصوير في المطار لدواعي أمنية، مؤكّدة أنّ المخرج محمد جمعة بذل مجهودًا كبيرًا جدًا،  "فقد كان يحتاج إلى تصوير المشهد الواحد  أكثر من عشر مرات ويأخذه من كل الكادرات (الزوايا) لصعوبة التصوير مرة أخرى في المطار"، لافتةً إلى أنّهم كانوا يقومون بالتصوير لمدة 48 ساعة متواصلة، مصرّحةً بأنّه تم بناء ديكور طائرة كاملة بمجسم حقيقي ونفس المقاعد "كأننا في طائرة حقيقية بالفعل ومن المستحيل أن يفرّق أحد بينها وبين الطائرة الحقيقة".

وأكملت غادة تصريحاتها إلى "مصر اليوم" معلّقة عن وجود عدد كبير من الفنانين معها بقولها: "أنّها سعيدة للغاية بذلك خاصة أنّ المطرب هيثم شاكر كان بمثابة مفاجأة كبيرة بالنسبة لها  رغم أنّها تعد التجربة الأولى له في التمثيل والدراما لكن أداء كان رائعًا"، كما أشادت بأداء الفنانين أحمد ماجد ومؤمن نور وأحمد هلال معتبرةً إيّاهم مفاجأة آخرى لها في المسلسل، واختتمت حديثها موضحةً حقيقة ما يقال عن قيامها بحذف مشاهد للفنان محمد كريم قائلة "عمري ما هحذف مشاهد من حدّ، فهذا الكلام عارٍ عن الصحة، وليس من المعقول أن أحذف مشاهد لأحد لأنه من الطبيعي انّه سيتم حذف مشاهدي معه".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح أرض جو غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح أرض جو



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح أرض جو غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح أرض جو



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق

GMT 14:02 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

أستون مارتن تطلق أحدث إصدارتها من سيارة " cygnet "

GMT 08:28 2018 الأربعاء ,16 أيار / مايو

الروبوتات تحتل مكان الموظفين بحلول عام 2050
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon