توقيت القاهرة المحلي 20:30:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 20:30:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيَّنت لـ"مصر اليوم" أسباب قلّة مشاركتها في الأعمال الدراميّة

هنا شيحة تعترف بأنَّ "قبل زحمة الصيف" فرض عليها "المايوه"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هنا شيحة تعترف بأنَّ قبل زحمة الصيف فرض عليها المايوه

الفنانة هنا شيحة
القاهرة محمد عمار

كشفت الفنانة هنا شيحة عن تفاصيل قبولها  لفيلم "قبل زحمة الصيف" حيث قالت أنها تلقت اتصالا تليفونيًا من المخرج الكبير محمد خان وقال أنه يرشحني للفيلم وأنه يريد مقابلتي وتمت المقابلة وبدأنا العمل معًا، وأضافت أن العمل مع خان عملا مريحًا جدا لأنه يقوم بالتحضير الجيد قبل التصوير فهو يجتمع بالممثلين بعد قراءة السيناريو ويقوم بتحضير اللوكيشن قبل التصوير ثم يقوم بالعمل بسلاسة مؤكدة أن العمل عند المخرج محمد خان عمل منظم.
 
وعن دورها في العمل قالت فيلم "قبل زحمة الصيف" لا يوجد له قصة وإنما تعبير عن حالة يعيشها عدد من الأشخاص الذين يعيشون في إحدى قرى الساحل الشمالي قبل دخول فصل الصيف .
 
 وعن التغيير في هيئتها بسبب الفيلم قالت كل شخصية أقوم بأدائها لها مفتاحًا للوصول إليها والشكل الخارجي هو الذي يقرب الشخصية للمشاهد حتى يصدقها فمثلًا في  مسلسل السبع وصايا قدمت دور بنت بسيطه ترتدي الحجاب وتشارك في قتل والدها وتهرب هي وزوجها التي تتمرد عليه بعد ذلك  وكانت شخصية تعتمد على البساطة في الشكل الخارجي والانفعالات المتضاربة في داخلها.
 
 أما في هذا العمل فالشخصية تدخن وترتدي المايوه وتتعامل أكثر بانفتاحية على المجتمع  وأضافت أن الجمهور أصبح أكثر وعيًا حول الأعمال الفنية المتنوعة.
 
وحول مشاركتها لعدد قليل من الممثلين وهم خمسه فقط قالت فريق العمل كان به مودة عالية وظهر هذا على الشاشة وجمعتنا عدد من الجلسات قبل التصوير وأثناء التصوير للوقوف على عزف سيمفونية فنية مختلفة .
 
 فجميعهم أصدقاء أعزاء وهم ماجد الكدواني،  أحمد داوود، هاني المتناوي، لانا مشتاق،  وأشارت أن أكثر ما ميز هذا العمل هو أن كل ممثل قام بدوره على أكمل وجه مؤكدة أن التصوير استمر شهرًا في القرية وعندما كان المخرج محمد خان يعطي إجازة لفريق العمل كنا نجلس معا ونتناول الطعام معا فتحول اللوكيشن إلى مناخًا من الود كأننا عائلة متكاتفة على هدف واحد وهو الإبداع وبالفعل تحقق هذا.
 
 وحول شخصيتها الحقيقية وما إذا  كانت قريبة من الفيلم قالت أنا شخصية بسيطة جدا أمارس حياتي بشكل طبيعي وعندما أذهب للسباحة أرتدي مايوه.
 
 وعن مشاركتها البطولة أمام وجه جديد وهو أحمد داوود أكدت أن أحمد داوود ممثل موهوب جدا يمتلك أدوات إبداعية في أدائه واستطاع أن يثبت نجاحات في أعمال عديدة أبرزها سجن النسا أمام نيللي كريم و فيلم أولاد رزق مع أحمد عز.
 
 وعن قلة أعمالها الدرامية خلال الفترة الماضية قالت "أنا دائمًا ما أختار العمل الذي يضيف إلى مشواري الفني وكل ما قدمته في الدراما أنا راضية عنه ولولا نجاحي في الدراما التليفزيونية لما ظهرت في فيلم لمحمد خان فقد رآني في مسلسل موجة حارة وأعجب بأدائي لهذا أختار أعمالي بعناية ومنذ أول تعامل لي في التليفزيون مع المخرج الكبير محسن فكري في مسلسل حبنا الكبير أعمل على النجاح باختيار الأدوار وعدم الحصار في أدوارا معينه والبحث دائمًا عن ورق جيد ومتميز سواء في السينما أو التليفزيون، متمنية العمل مرة أخرى مع الفنان يحيي الفخراني بعد مسلسل يتربى في عزو الذي قدم منذ عشر سنوات وكانت تؤدي فيه دور ابنته.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحة تعترف بأنَّ قبل زحمة الصيف فرض عليها المايوه هنا شيحة تعترف بأنَّ قبل زحمة الصيف فرض عليها المايوه



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنا شيحة تعترف بأنَّ قبل زحمة الصيف فرض عليها المايوه هنا شيحة تعترف بأنَّ قبل زحمة الصيف فرض عليها المايوه



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني
  مصر اليوم - صحافي أميركي يفضح سياسة دونالد ترامب الخارجة

GMT 10:46 2017 الأحد ,24 كانون الأول / ديسمبر

عهد التميمي

GMT 22:03 2014 الجمعة ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"الزليج" المغربي يمنح الديكور العصري لمسة تقليديّة

GMT 06:47 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار اللحوم في الأسواق المصرية الخميس

GMT 17:52 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مدرب ليفربول يؤكد أن النادي يحدد فترات مشاركة محمد صلاح

GMT 20:23 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

مصر تحصل على سلاح جديد من روسيا تزامنًا مع زيارة بوتين
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon