توقيت القاهرة المحلي 15:50:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" أنّه دراما تشويقية إنسانية

نيللي كريم تبيّن اختلاف "تحت السيطرة" عن "سجن النساء"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نيللي كريم تبيّن اختلاف تحت السيطرة عن سجن النساء

نيللي كريم
القاهرة ـ مصطفى القياس

أكّدت الفنانة نيللي كريم أنها تبدأ تصوير مُسلسل "تحت السيطرة"، في الأيام القليلة المُقبلة، مبرزة اختلاف طبيعة المُسلسل وطقوسه عن مُسلسل "سجن النساء"، الذي قدمته في رمضان الماضي.

وأضافت نيللي، في حديث إلى "مصر اليوم"، أنَّ "العمل درامي تشويقي"، مشيرة إلى أنه "لا أسعى لتكرار الشخصيات التي أُقدمها في أعمالي الفنية، ولكنني أحاول تقديم أعمال فنية جديدة، ومُختلفة عن بعضها".

وأعربت عن سعادتها بتقديم هذا العمل، معتبرة أنه خطوة مُهمة أيضًا. وأوضحت أنها "لا تستهين أبدًا بأي عمل فني جديد تُقدمه"، كاشفة أنها "تعيش في صراع دائم مع نفسها، بغية تقديم أعمالها وأدوارها الفنية في أفضل شكل مُمكن".

وعن تعاونها مع المُخرج تامر مُحسن، الذي لم يحمل مشواره سوى تجربتين إخراجيتين فقط، هما مُسلسل "بدون ذكر أسماء" وفيلم "قط وفأر"، أكّدت نيللي أنّها "ليست قلقة من التعاون معه"، مشيرة إلى الموهبة التي يتمتع بها تامر.

وبيّنت، أنها شاهدت مُسلسل "بدون ذكر أسماء" له، وأعجبت برؤيته الإخراجية، مضيفة "أرى أن مُسلسل (تحت السيطرة) سيكون مُفاجأة للجمهور، وأنا واثقة من قدرات تامر محسن المتميزة على تقديم هذا العمل بشكل رائع".

وعن مقياس اختيار أعمالها الفنية، أوضحت نيللي "هذا يتوقف على حسب السيناريو والنص المناسب لتقديمه، فإن توافرت عناصر مُعينة في النص المعروض عليّ، أقوم بقراءته، وأفاضل إن كان يُناسبني أو لا، ولكن بصفة عامة أنا لا أسعى لحصر نفسي في منطقة تمثيلية مُعينة، وأحاول تقديم كل الأدوار والأعمال الفنية التي تحتوي على وجهة نظر مميزة".

وفي شأن خوضها تجربة السينما، عبر فيلم "يوم للستات"، أكّدت أنَّ "الفيلم يُناقش رسالة مُهمة". وأضافت أنها "سعيدة بالتعاون مع الفنانة إلهام شاهين والمُخرجة كاملة أبوذكري، اللتين تعاونت معهما من قبل".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيللي كريم تبيّن اختلاف تحت السيطرة عن سجن النساء نيللي كريم تبيّن اختلاف تحت السيطرة عن سجن النساء



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا يظهرن جميعًا في صورة رسمية

امستردام ـ مصر اليوم

GMT 12:13 2019 الجمعة ,05 تموز / يوليو

مجوهرات صيف 2019 مُرصعة بـ"التانزانيت الأزرق"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon