توقيت القاهرة المحلي 01:46:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" أنها ضد الهجوم على "ليالي الحلمية"

لوسي تؤكّد أن دورها في "الكيف" سيكون مفاجأة كبيرة للمشاهدين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لوسي تؤكّد أن دورها في الكيف سيكون مفاجأة كبيرة للمشاهدين

الفنانة لوسي
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة لوسي أسباب اعتذارها عن الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية" للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة والمقرر عرضه خلال سباق رمضان المقبل، الي  انها مشغولة بتصوير أكثر من عمل فني اذ انها تشارك في سباق رمضان المقبل بمسلسل "الكيف" مع كلا من النجم باسم سمرة واحمد رزق المأخوذ عن فيلم "الكيف" الذي تم تقديمه عام 1985 وقام ببطولته كلا من النجم محمود عبد العزيز ويحي الفخراني بالإضافة الي تعاقدها على فيلم سينمائي جديد الأمر الذي جعل هناك صعوبة في المشاركة في عمل أخر سواء دراميا او سينمائية .

لوسي تؤكّد أن دورها في الكيف سيكون مفاجأة كبيرة للمشاهدين  
وأعلنت لوسي في حديث خاص لـ " العرب اليوم" ، أن الأمر غير متعلق نهائيا بالسيناريو الذي يكتبه كلا من السيناريست ايمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين او بفكرة وجود جزء سادس لـ"ليالي الحلمية" و يكتبه كتاب شباب فكل ما ينشر ويقال في هذه المسألة غير صحيح وعاري من الصحة وإنما السبب الحقيقي للاعتذار هو عدم استطاعتي التوفيق بين مواعيد تصوير أعمالي الفنية المقبلة خصوصا انه كنت متوقفة عليهم قبل فكرة وجود مسلسل "ليالي الحليمة" الأمر الذي جعلني لا استطيع المشاركة في المسلسل.
 
وعن الهجوم الذي تعرض له مؤلفا الجزء السادس من "ليالي الحليمة" أفادت أنها ضد فكرة الهجوم علي المسلسل قبل عرضة عبر القنوات الفضائية خصوصا أنني لدي ثقة كبيرة في أيمن قمر وعمرو ياسين انهم مؤلفين موهوبين جدًا ولدي معلومات ان المسلسل مكتوب بعناية شديدة وحرفية عالية ومميزة ولكن من الخطاء الهجوم والحجر علي أي عمل فني قبل أي يري النور فأين الإبداع اذ تم الحجر علي كل فكر وذلك لان الفن ما هو سوي وجهة نظر وحرية وإبداع مؤكدا أن تقديم جزء جديد من ليالي الحليمة" يعد تكريم لكلا من الأستاذ الراحل أسامة أنور عكاشة وإسماعيل عبد الحافظ .
 
وحول مسلسل "الكيف" أفادت انه ستستكمل تصوير دورها الأسبوع المقبل مع مجموعة مميزة من النجوم منهم احمد رزق وباسم سمرة وأحمد خليل وعفاف شعيب واحمد فؤاد سليم .
 
وعن دورها أفادت ان شخصيتها بالمسلسل سيكون بمثابة مفاجأة كبيرة للمشاهدين حتي انني "ليست مصدقة" أنني سوف العب هذا الدور من الشخصيات خصوصا انه جديد علي تماما ولم أقدمه من قبل طلية مشواري الفني حتي الجمهور سيكون لدية اندهاش كبيرة حين عرض العمل عبر شاشات القنوات الفضائية ومعرفة دوري وشخصيتي  اذ انها مختلفة عن كل ادواري السابقة كما انه دور مستحدث علي المسلسل ولم يكن موجود ضمن السياق الدرامي لأحداث فيلم "الكيف" سابقا .
 
وقالت لوسي انها مع فكرة تحويل الأفلام السينمائية الجيدة التي تحتوي علي هدف وعظة وموضوع يهم قطاع كبير من الشعب وليس أي فيلم يتم تحويله الي مسلسل فمثلا فيلم "الباطنية" الذي تم تحويلة الي مسلسل كانت مختلف تماما عن الفيلم ولكن الاسم والفكرة واحدة ولكن المعالجة وتناول الموضوع مختلف وذلك راجع الي انه حينما تم تقديم فيلم "الباطنية" كان هناك جيل يتم مخاطبة بلغته وأسلوبه الخاص وحينما تم تحويله الي مسلسل تم تقديم معالجة مختلف تماما توازي وتساير لغة العصر والجيل الحالي فالفكرة تمكن في الحرفية في المعالجة والسيناريو والحوار للموضوع كما انه لابد ان يحتوي علي عظة لكي يوعي الشعب المصري وهذا الامر سائد في العام كلة وشيء طبيعي وليس عيبا .
 
وعن أي الأوقات تفضل ان يتم عرض الاعمال الدرامية خلالها أوضحت ان العمل الجيد يفرض نفسة في أي وقت يتم عرضة خلاله ولكن ذلك يعود للحبكة الدرامية المميزة والسيناريو الجيد ولكنني افضل ان يتم عرض الاعمال الدرامية التي تصل عدد حلقاتها الي 60حلقة فاكثر في مواسم غير موسم رمضان حتي يكون المشاهد متابع لجميع حلقاتها وتتصدي في وجود ما يتم تقديمه من أعمال سواء درامية تركية او هندية او غيرها وان يقتصر رمضان علي عرض الأعمال الدرامية التي تصل الي 30 حلقة او اقل مع العلم انه لابد ان تكون دسمة ومشوقة بشكل كبير حتي يستطيع العمل المنافسة بقوة خاصة انه في رمضان المسلسل القوي والذي علي مستوي عالي جدا من الجودة هو الذي يستطيع ان يجذب الجمهور وليس أي مسلسل هو الذي يجذب المشاهدين .
 
واختتمت لوسي حديثها  عن السينما  قائلة أن السينما بداء بالنهوض خصوصا بعد وجود أفلام جيدة الي حد ما خلال الفترة الأخيرة وعودة نجوم كبار الي السينما منوهة انها سوف تبدأ تصوير احدث اعمالها السينمائية قبل حلول الشهر علي شهر مايو المقبل حتي يكون قد الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالفيلم كالأبطال المشاركين فيه وخلافه خاصة انه لم يتم الاستقرار علي اسمة بعد حتي الان لافتة ان الفيلم تدور احداثه في محافظة الفيوم في اطار اجتماعي بحت.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي تؤكّد أن دورها في الكيف سيكون مفاجأة كبيرة للمشاهدين لوسي تؤكّد أن دورها في الكيف سيكون مفاجأة كبيرة للمشاهدين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوسي تؤكّد أن دورها في الكيف سيكون مفاجأة كبيرة للمشاهدين لوسي تؤكّد أن دورها في الكيف سيكون مفاجأة كبيرة للمشاهدين



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

تألقي بإطلالة رائعة وناعمة بفساتين سهرة من وحي النجمات

نيويورك - مصر اليوم

GMT 03:37 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
  مصر اليوم - رفض دعاوى بي إن القطرية ضد عربسات بشأن بي أوت

GMT 02:39 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
  مصر اليوم - كيم كارداشيان تحتضن صيحة صنادل الثونغ

GMT 02:46 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
  مصر اليوم - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
  مصر اليوم - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 22:42 2019 الجمعة ,31 أيار / مايو

البورصة الأردنية تنخفض 0.33 % في أسبوع

GMT 09:01 2019 الأربعاء ,29 أيار / مايو

توقعات ببيع 28 مليون سيارة في الصين بنهاية 2019
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon