توقيت القاهرة المحلي 13:13:32 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نفت لـ"مصر اليوم" وجود خلافات مع هيفاء وسمية الخشاب

فيفي عبده تكشف أسباب غيابها الطويل عن الأعمال السينمائية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فيفي عبده تكشف أسباب غيابها الطويل عن الأعمال السينمائية

الفنانة فيفي عبده
القاهرة - شيماء مكاوي

عبَّرت الفنانة فيفي عبده عن سعادتها بنجاح أعمالها الدرامية خلال شهر رمضان المنقضي، مؤكدة أنَّه "منذ عرض الحلقات الأولى من مسلسل "يا أنا يا انتي" ومسلسل "مولد وصاحبه غايب" وجدت ردود فعل إيجابية من الجمهور، ما أعطاني مؤشرًا لنجاح العملين".

وأكدت فيفي في حوار خاص مع "مصراليوم"، أنَّ "هناك كيمياء خاصة بينها وبين سمية الخشاب تظهر على الشاشة بدليل نجاح أعمالنا معا بداية من مسلسل "الحقيقة والسراب" وبعد ذلك مسلسل "كيد النسا" الذي يعاد على كثير من القنوات الفضائية والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأخيرا مسلسل يا أنا يا انتي".

وأوضحت أنَّ "كواليس العمل كانت ممتعة جدًا وكنا نشعر بأننا جميعنا أسرة واحدة ونتعاون من أجل نجاح هذا العمل وهذه الروح ظهرت على الشاشة"، أما عن مسلسل "مولد وصاحبه غايب"، أضافت: "كنت حزينة لتأجيل هذا المسلسل الأعوام الماضية، لأنه مسلسل ثري جدا وهو حالة فريدة من نوعها ويجسد طبقة من طبقات المجتمع".

وأضافت: "في هذا العمل فاجأتني المطربة هيفاء وهبي بقدراتها الفنية وصرحت بذلك أكثر من مرة ولقد أثبتت صحة كلامي هذا عندما قامت ببطولة مسلسل "مريم" الذي حقق هو الآخر نجاحا كبيرا وأخرجت به هيفاء جميع مواهبها وقدرتها على التمثيل".

وعن اشتراكها في عملين في شهر واحد، أكدت أنَّ "مسلسل مولد وصاحبه غايب كان مؤجلا منذ ثلاثة أعوام، ومسلسل يا أنا يا انتي هو الذي قامت بتصويره لهذا العام، وعرض العملين في شهر واحد أمر غير مقصود ولا يزعجني ذلك، فعلى العكس تماما حيث أن شخصيتي في هذا العمل تختلف كثيرا عن العمل الآخر".

ونوّهت إلى أسباب غيابها عن السينما بقولها: "أنا لم أتغيب عن السينما لكن اختيار أدواري أصبح مختلفا، وأفضل أن أختار أدواري بعناية"، وقالت عن المسرح: "في الآونة الأخيرة حدثت طفرة كبيرة في المسرح، لكن حتى الآن لا يوجد نص مسرحي جعلني أوافق على تقديمه بعد مسرحية حزمني يا".

وتابعت: "سعيدة جدًا بتجربة تقديم البرامج، خصوصًا بعد نجاح جميع برامجي مثل 100 مسا، الذي قدمته بالاشتراك مع المطرب هشام عباس، وبرنامج خمسة موواه، الذي قدمته أخيرًا"، مضيفة: "للأسف بسبب انشغالي في التصوير لم أستطع متابعة المسلسلات الدرامية؛ لكن أعجبني مسلسل "مريم" ومسلسل "ذهاب وعودة" في الحلقات التي شاهدتها لتلك الأعمال".

ونفت فيفي وجود أي خلاف بينها وبين الفنانتين سمية الخشاب وهيفاء وهبي، قائلة: "كل ما تردد مجرد شائعات سخيفة لا أساس لها من الصحة، ولا أعرف لماذا عندما أشترك في عمل مع فنانة ويحقق نجاحا تظهر تلك الشائعة بأنني على خلاف معها، وهذا لم يحدث فأنا ودودة جدًا وأحب من يعمل بجد وأحب جميع الناس بتلقائية ولا يوجد في قلبي ضغائن أو كراهية ولست من النوع الذي يخفي الكراهية، وعلى العكس تمامًا أنا قلبي مليء بحب كل الناس".

وأكدت أنّها لم تتدخل من أجل اشتراك ابنتها الفنانة عزة مجاهد في مسلسل "يا أنا يا انتي"، موضحة أنَّ "عزة فنانة لها شخصية منفردة ولم أتدخل في اختياراتها لا من قريب أو من بعيد والدور عرض عليها ووافقت لأنه يناسبها وليس لي أي دخل في هذا"، مشيرة إلى أنَّها "الآن في فترة راحة وإذا تعاقدت على أي عمل سأعلن ذلك على الفور".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيفي عبده تكشف أسباب غيابها الطويل عن الأعمال السينمائية فيفي عبده تكشف أسباب غيابها الطويل عن الأعمال السينمائية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 01:33 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

مورينيو يفند اسباب خروج مصر من "الكان 2019"

GMT 01:14 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

نجوى كرم تتألق فى أحدث ظهور لها بفستان مميز
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon