توقيت القاهرة المحلي 05:22:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 05:22:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكدت لـ"مصر اليوم" أنَّه حرفي ثري مشوّق مليء بالتفاصيل

غادة عادل تعشق سيناريو مسلسل "العهد" وتكشف كواليس مثيرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - غادة عادل تعشق سيناريو مسلسل العهد وتكشف كواليس مثيرة

غادة عادل
القاهرة – محمود الرفاعي

أكدت غادة عادل، أنها حتى هذه اللحظة تشعر بالإثارة عندما تقرأ كل حلقة جديدة من مسلسل "العهد"، قائلة: "عندما اتصل بي المنتج طارق الجنايني وأرسل لي السيناريو لم أتمكن من التحرك في أي مكان حتى انتهت من قراءة الحلقات التي أرسلها لي، ووافقت على الفور، لأني وجدت عملا مختلفا ومتميزا ولم يقدم من قبل علي الساحة، بالإضافة إني وفريق العمل ننتظر بشغف الحلقات الجديدة التي يسلمها لنا السيناريست محمد أمين راضي أثناء التصوير لنعرف تطورات الشخصيات التي نقدمها ونشعر بالمفاجأة من الأحداث الجديدة".

وأضافت غادة في مقابلة مع "مصراليوم"، أنَّ "كل الشخصيات في العمل مكتوبة بشكل حرفي وثري وملئ بالتفاصيل المتنوعة، فأتذكر عندما اتصل بي المنتج طارق الجنايني، وطلب مني المشاركة في مسلسل العهد لرمضان وسألته وقتها عن نوعية العمل أو الشخصية فكان رده غريبا حيث قال إنه لن يستطع أن يصف لي شيئًا لأنه يجب أن أقرأ العمل كله، ووجدت أنَّ كلامه صحيح، وأيضا أصبح هذا ردي عندما سألني زوجي المخرج والمنتج مجدي الهواري عن العمل ودوري فقلت له إنَّ هذا العمل له طابع خاص، ولن أستطع أن أحكى شيئًا، يجب أن تشاهده أو تقرأه بنفسك، وهذا ما حدث معي أول ما قمت بالتوقيع على العمل".

وتابعت: "العهد يظهر للمشاهدين وكأنه يدور في فلك الأعمال التاريخية ولكن الحقيقة هو ليس له مكان وفترة زمنية محددة، لا نجزم بالقول إن أحداثه حدثت في عام محدد، فهو يحمل القصص الخيالية والفانتازيا ولكن من روعة كتابة محمد أمين راضي فإنك تعتقد أنها حقيقة، حيث نرى في العمل أن أحداث قدمية موجودة حتى يومنا هذا، أبرزها الصراع الدائم على الوصول لكرسي الحكم، والثورات والانقلابات وغيرها من الأمور التي شهدها التاريخ ونشهدها حتى وقتنا الراهن".

واستطردت: "المسلسل أيضا أحب أن يغازل الأطفال، بخاصة ونحن صغار نسمع من أشخاص نثق بهم عن قصص وحكايات لشخصيات كانت لهم القدرة عن تحقيق أعمال غير طبيعية أي قدرات خارقة، لبارعة الكاتب استطاع أن يدمج هذه الشخصيات مع العمل في أسلوب أكثر من رائع ويجمع بين الطيبة والخير والشر والقسوة والحب، لكنها مغلفة بخيال واسع؛ وأنا سعيدة بورق محمد أمين راضي والعمل مع خالد مرعي وطارق الجنايني، فبالنسبة لي هذه أول مرة أعمل مع المجموعة بأكملها".

وحول كواليس العمل التي لم يراها المشاهد، قالت غادة: "كواليس مسلسل العهد هي أفضل كواليس تعايشت فيها خلال الأعوام الأخيرة، ربما لا تصدق كمية الصداقات التي اكتسبتها من وراء العمل، لدرجة أننا كنا نذهب إلى مواقع التصوير من أجل مساندة بعضنا البعض".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تعشق سيناريو مسلسل العهد وتكشف كواليس مثيرة غادة عادل تعشق سيناريو مسلسل العهد وتكشف كواليس مثيرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غادة عادل تعشق سيناريو مسلسل العهد وتكشف كواليس مثيرة غادة عادل تعشق سيناريو مسلسل العهد وتكشف كواليس مثيرة



ارتدت سُترة مُبطّنة بيضاء وبنطالًا ضيقًا لامعًا

كيم كارداشيان تتألّق بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء وزوجا من الأحذية ذات الكعب العالي بنفس اللون، وتركت

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon