توقيت القاهرة المحلي 04:41:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 04:41:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" أنَّ برنامجها يهتم بالمرأة والطفل

سما المصري تخوض الانتخابات وترفض وصف "الراقصة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سما المصري تخوض الانتخابات وترفض وصف الراقصة

الفنانة سما المصري
القاهرة – محمود الرفاعي

أكدت الفنانة سما المصري، أنَّ اللجنة القضائية المشرفة على استلام أوراق المرشحين لمجلس الشعب المصري المزمع إجراء انتخاباته خلال آذار/ مارس المقبل، تسلّمت أوراقها، بعد أن رفضت سابقًا قبولها بدعوى أنَّها لم تتضمن الكشف الطبي الخاص بحالتها.

وكشفت سما في حديث إلى "مصر اليوم"، كل الإجراءات والمعيقات التي واجهت ترشحها للبرلمان، ابتداءً من يوم تقديم الملف، فضلًا عن برنامجها الانتخابي وآمالها وأحلامها التي تسعى إلى تحقيقها في حال نجاحها بحجز معقد في البرلمان المقبل.

وأوضحت أنَّها سحبت الورق المخصص للانتخابات من محكمة شمال القاهرة، وبعد انتهائها من كتابته سلّمته إلى المحكمة نفسها، مشيرة إلى أنَّ المستشار الخاص بالمحكمة، قال "عليَّ أن أتوجه إلى محكمة جنوب القاهرة، وهناك رفض استلام ورقي معترضًا على عدم وجود نتيجة الكشف الطبي الخاص بي، مع أنَّ معظم المرشحين يقدمون إخطارًا وعقب غلق باب الترشح تأتي النتيجة".

وأضافت "توجهت بعدها إلى مستشفى الشيخ زايد في القاهرة، وأجريت كل التحاليل الطبية الضرورية، واستلم مندوب وزارة الصحة اختبار الدم وسلمه إلى محكمة الجنوب قبل إغلاق باب الترشح بنصف ساعة".

وأشارت فيما يتعلق بوجود أثر للمواد المخدرة في دمها، إلى أنَّ "هذا كلام لا أساس له من الصحة، فأنا لم أتعاطى شيئًا خلال سيرة حياتي ومستعدة لأن أجري أي تحاليل في أي وقت".

وأبرزت سما حول نتيجتها المتوقعة في الانتخابات، قائلة "أعلم أنَّ فرصي ربما تكون قليلة وليس هناك من يقف بجواري بقوة، ولكن هناك عددًا من أهالي منطقتي في الأزبكية طلبوا مني الترشح ولذلك أنا مستعدة لخوض التجربة وأتمنى التوفيق".

وتابعت حول برنامجها الانتخابي، "حتى الآن لم أضع تصورًا نهائيًا لبرنامجي الانتخابي؛ ولكن هناك محاور أساسية ترتكز عليه، من أهمها المرأة والطفل، لاسيما أّنني أرى أنَّ المرأة بعد ثورة 30 يونيو يجب أن يكون لها دور أكبر مما هي عليه الآن".

واستطردت "المرأة تعمل في المجتمع أكثر من الرجل، فهي من تلد وتربي وتنظف وتؤسس حياة كريمة لكل من حولها، ولذلك لابد أن يتم الاهتمام بها بالشكل اللائق".

وردَّت سما بشأن الانتقادات التي تواجهها من الإعلاميين حول ترشحها، قائلة "أي إنسان معرض للنقد، وأنا لست أعلى من النقد، ولا يوجد إنسان أجمع عليه جميع البشر، كما أنَّه ليس هناك مرشح جلب 100% في الانتخابات".

وقالت عن تواجد راقصة في مجلس الشعب، "أنا لست راقصة، أنا فنانة لم أقدم فنًا، لم أرقص في حياتي سوى رقصة في فيلم "على واحدة ونص"، وهي رقصة ضمن سياق العمل، فهل يعقل أن نقول على الفنانة نبيلة عبيد راقصة كونها رقصت في فيلم "الراقصة والسياسي"؟".
وبيَّنت الفنانة سما المصري أنَّها لم تحدد موقفها من الفن في حال نجاحها بالانتخابات، قائلة "لم أحدد وجهتي النهائية في ذلك الأمر، ولكنني لا أفكر في الاعتزال ربما سأتجه بشكل كبير نحو التنظيم فسيكون على تقديم أعمال معينة وليس أي عمل مثلما يحدث في الوقت الحاضر".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سما المصري تخوض الانتخابات وترفض وصف الراقصة سما المصري تخوض الانتخابات وترفض وصف الراقصة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سما المصري تخوض الانتخابات وترفض وصف الراقصة سما المصري تخوض الانتخابات وترفض وصف الراقصة



ارتدت فستانًا بطبعة جلد الحيوان وأقراط أذن كبيرة

جاني سيمور تُظهر تميُّزها خلال احتفال سنوي في فيغاس

فيغاس ـ مارينا منصف
تُثبت النجمة البريطانية جاني سيمور أن العمر مجرد رقم، إذ ظهرت الجمعة للاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لـ"تيري فاتور"، في فندق وكازينو "ذا ميراج" في فيغاس، وبدت النجمة البالغة من العمر 68 عاما، متألقة في فستان بطبعة جلد الحيوان، والذي كان مناسبا على جسدها الممشوق. وارتدت النجمة التي لديها 4 أطفال، أقراط أذن كبيرة وكذلك خواتم، واعتمدت حذاء بسيطا باللون الأسود، كما وضعت مكياجا بسيطا، إذ ظلال عيون خفيف باللون الأسود وكحل، ووضعت أحمر شفاه بلون الجلد الطبيعي. والتقت الممثلة أثناء الحفلة، نجمي "بروبرتي بروذر"، وهما التوأم جوناثان ودريو سكوت، 40 عاما، وذهبت النجمة إلى تطبيق "إنستغرام" لنشر صورها والتعبير عن سعادتها لحضور ذلك الحدث، قائلة "الليلة الماضية كانت مذهلة.. قضينا وقتا رائعا نحتفل برجل، أنا محظوظة بوصفه صديق.. تهانينا على النجاح الذي تستحقه.. سنوية عاشرة سعيدة!". أقرأ أيضًا: ريهانا تتألق بقميص أبيض مثير من علامتها التجارية ولعبت جاني

GMT 07:08 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

قلق ودعاء متواصل لفيفي عبده بسبب "نزلة برد"

GMT 15:51 2019 الأربعاء ,02 كانون الثاني / يناير

وفاة حارس مرمي الأهلي السابق مصطفي عبدالله بعد صراع مع المرض

GMT 06:46 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

صور مُذهلة لهجوم نسر على مجموعة من طيور النورس

GMT 06:01 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تعرف علي قيمة راتب لاعب "الزمالك" الجديد
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon