توقيت القاهرة المحلي 22:18:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الراقصة صافيناز لـ"مصر اليوم":

رغبتي في مشاركة المصريين أفراحهم وراء ارتدائي للعلم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رغبتي في مشاركة المصريين أفراحهم وراء ارتدائي للعلم

الراقصة صافيناز
القاهرة ـ خالد البسيوني

 أوضحت الراقصة الأرمينية صافيناز، لـ"مصر اليوم"، أن رغبتها في مشاركة المصريين أفراحهم ببلدهم وراء ارتدائها لبدلة رقص مزينة بألوان العلم المصري، أثناء إحيائها لإحدى حفلات عيد الفطر المبارك في العين السخنة.
 وتقدم محامي "تكتل القوى الثورية" مصطفي القصيبي، ببلاغ للنائب العام ضد صافيناز، متهمًا إياها بإهانة مصر وشعبها بارتدائها لهذه البدلة، كما خرجت دعوات على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" تطالب بترحيل الراقصة الأرمينيَّة من مصر.
وأشارت صافيناز إلى أنها لم تكن على دراية بوجود محاذير على ارتداء هذه النوعية من البدل، مدللة على كلامها بقولها "لم أتلق تنبيهًا واحدًا ممن حولي بخصوص ارتدائي لهذه البدلة من عدمه، كما أنني رأيت فنانات مصريات ترتدين فساتين مزينة بألوان علم مصر، ولم يتعرضن لأي انتقادات".
وأوضحت قائلةً "شاهدت أيضًا راقصة في ملهى ليلي قبل 3 سنوات تقريبًا ترتدي بدلة رقص منقوشة بألوان علم مصر، وهنا ظننت أن ارتداء مثل هذه البدل يعد أمرًا عاديًا".
 وواصلت الراقصة الأرمينية حديثها ضاحكة "ارتديت علم مصر وليس إسرائيل" والمصريون جميعًا يرقصون بالعلم في لحظات فرحهم، ولذلك أردت أن أشاركهم هذه اللحظات السعيدة في حياتهم لأني عاشقة لمصر مثلهم.
وشددت على فرحة الجمهور بهذه البدلة فور اعتلائها لخشبة المسرح، حيث أكدت "لمست فرحة غير عادية من جانب الحضور عند رقصي على نغمات أغنية بشرة خير لحسين الجسمي، ولذلك فأنا مندهشة بشدة من حالة الهجوم التي تطاردني حاليًا".
 وتابعت "إذا أثارت هذه البدلة غضب فئة من المصريين فأنا اعتذر لهم، وأعدهم بعدم تكرار ذلك مجددًا، ولكني أعود وأشدد على أنني لم أقصد على توجيه إهانة لأي شخص، فبالعكس كنت سعيدة بفرحة المصريين، وحاولت ترجمة فرحتي من خلال هذه البدلة".

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رغبتي في مشاركة المصريين أفراحهم وراء ارتدائي للعلم رغبتي في مشاركة المصريين أفراحهم وراء ارتدائي للعلم



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا يظهرن جميعًا في صورة رسمية

امستردام ـ مصر اليوم

GMT 12:13 2019 الجمعة ,05 تموز / يوليو

مجوهرات صيف 2019 مُرصعة بـ"التانزانيت الأزرق"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon