توقيت القاهرة المحلي 05:19:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 05:19:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" سر تصويرها إعلان مجوهرات عالمي

رشا مهدي تؤكد أن القنوات المشفرة لا تضر بالمسلسلات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رشا مهدي تؤكد أن القنوات المشفرة لا تضر بالمسلسلات

الفنانة رشا مهدي
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة رشا مهدي أنها تواصل تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل"نوايا بريئة" في مناطق متفرقة بديكورات مفتوحة إذ أنها انتهت من تصوير 40 % من مجمل مشاهدها بالمسلسل الذي يتم عرضه حاليًا عبر أحدث القنوات الفضائية المشفرة.
 
وأعربت رشا في حديث  خاص إلى "مصر اليوم"  عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي جاءت إليها عن مشاركتها في المسلسل قائلة "فعلى الرغم من عرضه على قناة مشفرة إلا أن ردود الفعل جاءت ممتازة جدًا عن دوري إذ أنني  أجسد في هذا المسلسل شخصية سيدة أعمال شريرة تسعى للانتقام وهي شخصية مختلفة تمامًا عن كل الشخصيات التي قدمتها من قبل في أي عمل درامي.
 
وعن الاعتقاد السائد لدى البعض بأن العرض على قنوات مشفرة لا يكون في صالح العمل أفادت الفنانة الشابة أن عرض المسلسل على القناة المشفرة لا يضره نهائيًا كما يظن البعض اعتقادا منهم أن المشاهد لن يشاهد العمل إلا حين عرضه عبر القنوات المفتوحة وهذا اعتقاد خاطيء، ولكني أود التوضيح أن لكل من القنوات المفتوحة أو المشفرة لها جمهورها فمثلا القنوات المشفرة تكون لها جمهورها من البلاد العربية وبلاد أخرى لا تعرف القنوات المصرية كما أن القنوات المفتوحة يكون لها جمهورها من الشعب المصري  فلكل قناة جمهورها الخاص بها وكل القنوات تصب في صالح المسلسل وتلاقي نسبة مشاهدة كبيرة وتصل لكل الشعوب بدلًا من حصرها على القنوات المصرية فقط .
 
وعن مسلسل "جراب حواء" أوضحت أنها سوف تشارك في قصة واحدة بالمسلسل خاصة أنه يتكون من 30 قصة بواقع 60 حلقة أي حلقتين لكل قصة وإنني سوف أجسد بالمسلسل قصة واحدة حتى الآن وستكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين .
 
وعن اعتذارها عن مسلسل "الخروج" علي الرغم من حماسها له في البداية قالت أن المسلسل بالفعل جيد ولكنة كان يوجد تعارض كبير في مواقيت التصوير بينه وبين باقي أعمالي الفنية كمسلسل "نوايا بريئة" ومسلسل "جراب حواء"الأمر الذي كان سوف يسبب لي مشاكل في أعمالي الفنية نظرًا  لضيق الوقت مما جعلني أفضل الاعتذار عن العمل بدلًا من تشتيت ذهني بالتواجد في أكثر من عمل فني وفي وقت واحد خاصة أنني من نوعية الفنانين الذين لا يحبون المشاركة في أكثر من عمل في وقت واحد .
 
وعن السينما قالت :أنها أوشكت على توقيع عقد فيلم سينمائي جديد سوف تعلن عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة ولكنها تنتظر حتى يتم الاستقرار عليه بشكل نهائي خصوصًا أنها من عشاق السينما .
 
وعن موافقتها على القيام بتصوير إعلان ومجوهرات عالمية قالت أنه كان من الصعب رفض هذا الإعلان نظرًا لأنه إعلان لشركة مجوهرات عالمية خصوصًا أنني أول وجهة مصري يقدم إعلان لشركة مجوهرات عملاقة وعالمية فضلًا عن أن هذا الإعلان يكون في صالح الفنان وزيادة جماهيريته وشعبيته خاصة أن هذا الإعلان يساوي نجومية بالنسبة للفنان و يعد بمثابة إضافة لمشواري الفني كما أنني لا اعتقد أن هذا الإعلان إذا عرض على أي نجم سوف يرفضه.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رشا مهدي تؤكد أن القنوات المشفرة لا تضر بالمسلسلات رشا مهدي تؤكد أن القنوات المشفرة لا تضر بالمسلسلات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رشا مهدي تؤكد أن القنوات المشفرة لا تضر بالمسلسلات رشا مهدي تؤكد أن القنوات المشفرة لا تضر بالمسلسلات



ارتدت فستانًا أسود لامع متوسط الطول

إليزابيث هيرلي تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة في لندن

لندن ـ ماريا طبراني
تألقت النجمة إليزابيث هيرلي (53 عامًا)، في فستان أسود أنيق، حيث أعادت بلورة ستايل فيرساتشي الشهير، الذي يرجع إلى عام 1994، وبدت هيرلي بمنظر ساحر ما جذب معجبيها في إطار قضاء ليلة ممتعة في لندن، الاثنين، وأظهرت النجمة عن قوامها الممشوق في ثوب أسود لامع متوسط الطول مع زوج من الكعب العالي الأسود. وزينت هيرلي ثوبها مع حقيبة سوداء، أثناء قضاء ليلتها في المدينة، ويأتي ذلك بعد أن تحدثت النجمة مع هاربرز بازار، عن ستايل الفيرساتشي الأيقوني في"Four Weddings" و "Funeral London"، واعترفت النجمة أنها لم تكن مستعدة لهذه الأمسية، قائلة: "لم أكن مستعدة لما حدث تلك الليلة، كنت في أمس الحاجة لإيجاد فستان في العرض الأول لفيلم (Four Weddings and a Funeral ) وفي هذه الأيام لست على دراية بالموضة، أتذكر الذهاب إلى أحد المتاجر حيث اختاروا لي ثوب كلاسيكي وأخذته إلى المنزل، وقمت بتصفيف شعري والمكياج

GMT 10:41 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

عُطلة صيفية خيالية في مدينة سينوب التركية
  مصر اليوم - عُطلة صيفية خيالية في مدينة سينوب التركية

GMT 10:28 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

مهندس معماري يحوّل شقة صغيرة إلى منزلٍ بحديقة
  مصر اليوم - مهندس معماري يحوّل شقة صغيرة إلى منزلٍ بحديقة
  مصر اليوم - احتمالات عزل ترامب تتعثر بسبب نتائج تقرير مولر

GMT 06:40 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

5 طُرق للبقاء نشطًا دون صالة الألعاب

GMT 07:53 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أشياء يُمكنك تغييرها في "غلاكسي s10" لجعله أفضل

GMT 05:54 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

علماء يتمكنون من قياس وزن مجرة "درب التبانة"

GMT 02:53 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جولي تكشّف عن وشمها في"ديمبو"

GMT 05:06 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon