توقيت القاهرة المحلي 22:18:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد لـ"مصر اليوم" أنَّ القرصنة تهدد مستقبل الألبومات الفنية

راغب علامة يؤكد أنَّ "اكس فاكتور" يستكشف المواهب العربية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - راغب علامة يؤكد أنَّ اكس فاكتور يستكشف المواهب العربية

الفنان راغب علامة
القاهرة – محمود الرفاعي

أعرب الفنان راغب علامة، عن سعادته البالغة لمشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "اكس فاكتور"، قائلًا : "سعيد للغاية بالمشاركة في اكس فاكتور، خصوصًا أنني أتعامل في لجنة تضم سيدتين راقيتين في كل شيء كأليسا ودنيا سمير غانم، ونحن كلجنة نعمل جاهدين من أجل تقديم موهبة جيدة في الغناء من وطننا العربي".

وأوضح راغب في حديث مع "مصر اليوم"، بشأن ألبومه الأخير "حبيب ضحكاتي" وعن تركيزه على فئة الشباب في الأغاني، قائلًا: "لم أقدم الألبوم بالكامل لفئة الشباب فقط، ربما الفيديو المصور لأغنية "أنا اسمي حبيبك"، التي أطلقت بالتزامن مع طرح الألبوم، تسببت في هذا الانطباع، ولكن من يستمع إلى أغنيات الألبوم، سيجد ما يناسب كل الفئات العمرية".

وأضاف: "خصوصًا الأغنيات ذات الكلمات الناضجة، مثل أغنية "ذكريات"، والأمر نفسه بالنسبة إلى أغنية "بحبك واشتقتلك نار"، ولا أنكر زيادة اهتمامي بالشباب في أغنيات الألبوم، كما في أغنية "أنا اسمي حبيك"، وهي أغنية شبابية 100%، وأغنية "احضني اكتر"، وأيضا أغنية "يا حياتي"، بعد إضافة "الريمكس" الجديد".

وتابع حول رؤيته لطرح أغنيات "سينغل" خلال الفترة المقبلة: "لا أحبذ فكرة "السنغل" كثيرًا، رغم أنني من فترة إلى أخرى، أطرح أغنية في حالة غيابي عن الجمهور، وهذا تكرر طيلة الأعوام الماضية؛ ولكني لا أغني لشخصي، فلدي جمهور كبير من أبناء الوطن العربي، دائما ما ينتظر مني ألبومًا مكتملًا".

واستطرد راغب: "رغم أن هذا الأمر أصبح غير مربح ماديًا، بل إنَّ القرصنة تجعلنا نخسر الكثير، ولكن الحياة الآن اختلفت، وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي، الـ"فيسبوك"، و"تويتر"، و"انستغرام"، المؤشر الرئيسي لنجاح العمل، ولابد أن نجاري الحياة، ونعتاد على تطور وسرعة الزمن الذي نعيش فيه".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة يؤكد أنَّ اكس فاكتور يستكشف المواهب العربية راغب علامة يؤكد أنَّ اكس فاكتور يستكشف المواهب العربية



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا يظهرن جميعًا في صورة رسمية

امستردام ـ مصر اليوم

GMT 12:13 2019 الجمعة ,05 تموز / يوليو

مجوهرات صيف 2019 مُرصعة بـ"التانزانيت الأزرق"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon