توقيت القاهرة المحلي 03:25:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 03:25:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أكد لـ"مصر اليوم" أنّ الجمهور العربي عاطفي يحب الشجن

حماقي يصالح جمهوره بعد غياب طويل ويكشف عن ألبوم جديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حماقي يصالح جمهوره بعد غياب طويل ويكشف عن ألبوم جديد

المطرب المصري محمد حماقي
القاهرة – محمود الرفاعي

أكد المطرب المصري محمد حماقي، أنَّه يضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الغنائي الجديد الذي من المقرر أن يطرح في الأسواق العربية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد فترة غياب عن جمهوره دامت ما يقرب من ثلاثة أعوام، مشيرًا إلى أنَّ الألبوم يتضمن عددًا كبيرًا من الأغاني ذات الشجن والعاطفة.

وأوضح حماقي، في مقابلة خاصة مع "مصر اليوم" سبب كثرة الأغاني العاطفية في ألبوماته، قائلًا: "أنا من المطربين الذين لا يغنون إلا ما أحسه وأشعر به فإذا عرضت عليّ أغنية وقيل لي إن نجاحها مضمون مليون في المائة لن أغنيها، لأنني دائما أقول إن الناس تصدق من يصدق مع نفسه، ويشعر بما يغني وليس مجرد أداء غير محسوس".

وأضاف "المستمع العربي يتأثر أكثر بالأغنيات الحزينة التي فيها شجن؛ ولكن هذا لا يعني أنّ كل أغنياتي حزينة فهناك كثير من أغنياتي فيها مرح وتفاؤل، مثل: أحلى حاجة فيكي، بحبك كل يوم أكتر، ناويها، نفسي أبقى جنبه ومن قلبي بغني، وكلها أغاني ليس لها علاقة بالشجن وحققت نجاحًا كبيرًا؛ لكن أغاني الشجن تؤثر أكثر في وجدان الشعب العربي".

وتابع حول تقديمه برنامج تلفزيوني لإبراز قصة حياته: "لم يكن المقصود نهائيًا تقديم سيرة ذاتية لي أو قصة حياتي؛ ولكن الفكرة جاءت عندما احتفلت بمرور عشرة أعوام من الغناء في إحدى حفلاتي مع الجمهور وتطورت الفكرة عندما اشترت قناة فضائية الحفلة لتذيعها حصريًا، وطلبوا مني عمل برنامج خاص، نتحدث فيه عن العشرة أعوام التي قضيتها في الغناء، وما قدمته من نجاحات، وما واجهته من صعوبات، وأبرز شركاء النجاح من الشعراء والملحنين والموزعين الذين تعاملت معهم، وأيضًا الجوائز العالمية التي حصلت عليها وغيرها من الأمور التي تخص عملي مطربًا بعيدًا تمامًا عن حياتي الخاصة، أو سيرتي الذاتية".

واستطرد حماقي "أنا أعتبر نفسي مازلت في البداية، فعشرة أعوام أعتبرها مرحلة أولى، متمنيًا أن يتبعهم مرحلة ثانية مهمة ويكون فيها اختلاف وهذا ما أركز عليه في ألبومي الجديد كي أبدأ بداية جديدة للعشرة أعوام المقبلة، أكون فيهم أكثر نضجًا ومختلفًا عن الفترة الماضية، وأتمنى التوفيق من الله في تحقيق ذلك وتقديم كل ما يسعد الجمهور المصري والعربي".

وأبرز بعض الأسماء التي يرى أنها تنافسه حاليًا، موضحًا: "عن نفسي أنافس كل المطربين الجيدين من دون ذكر أسماء فالعمل الجيد، من يدخل في المنافسة وليس اسم المطرب؛ لأنك لا تستطيع الاعتماد على اسم المطرب فقط طوال الوقت، فالرهان لابد أن يكون على المنتج الذي نقدمه وندخل به في المنافسة التي لم تكن أبدًا حكرًا على أسماء بعينها، فالأغنية الجيدة التي تنافس وتتصدر المراكز الأولي؛ لذلك أسعى دائما إلى البحث عن الجديد الذي يؤثر في الوجدان".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماقي يصالح جمهوره بعد غياب طويل ويكشف عن ألبوم جديد حماقي يصالح جمهوره بعد غياب طويل ويكشف عن ألبوم جديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حماقي يصالح جمهوره بعد غياب طويل ويكشف عن ألبوم جديد حماقي يصالح جمهوره بعد غياب طويل ويكشف عن ألبوم جديد



ارتدت بلوزة عالية العنق وصفّفت شعرها في كعكة أنيقة

سيلين ديون تُعيد تقديم أغنية فيلم "تيتانيك" برفقة جيمس كوردن

لاس فيغاس ـ رولا عيسى
قدَّمت المغنية الفرنسية الكندية سيلين ديون، عرضا استثنائي لأشهر أغنياتها "my heart  will go on" أثناء أبحارها عبر بحيرة بيلاغيو الأشهر، التابعة إلى فندق القيصر في لاس فيغاس برفقة مضيف برنامج "ليت ليت شو"، جيمس كوردن. وأعاد الاثنان تمثيل المشهد الأشهر في فيلم "تيتانيك" والذي يرافق الأغنية، وخلال الأداء ارتدت ديون بلوزة عالية العنق ومعطفًا أزرق اللون وصففت شعرها في كعكة أنيقة، بينما ارتدى كوردن معطفا رماديا وشعرا مستعارا باللون الأشقر الذهبي متشبها ببطل العمل "ليوناردو دي كابريو". وشوهدت ديون البالغة من العمر 50 عاما وكوردن 40 عاما، في مُقدّمة أشبه بمقدمة سفينة "تيتانيك" وهو فيلم للمخرج جيمس كاميرون لعام 1997، واتخذت ديون وكوردن نفس وضع نجوم فيلم "تيتانيك" كيت وينسلت وليوناردو دي كابريو أثناء إبحارهما عبر بحيرة الفندق. أقرأ أيضًا: سيلين ديون تستعيد شبابها من خلال أزيائها الرائعة وأكّد الممثل البريطاني كوردن في وقت سابق، أنه يعمل

GMT 10:16 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
  مصر اليوم - ديور تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من السيرك

GMT 05:11 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

كارداشيان أنيقة في لاس فيغاس

GMT 04:20 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

بريطاني يشرح كيف تغلّب على السكري

GMT 06:45 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جينر تتميز خلال عرض إحدى العلامات

GMT 10:58 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

أسباب غير متوقّعة تؤدّي إلى تأخّر الإنجاب

GMT 09:34 2014 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

صمَّمت حليّ الاطفال من قماش الجوخ والجينز

GMT 00:52 2018 الجمعة ,08 حزيران / يونيو

إخماد حريق التهم ورشتين خلف مديرية أمن القاهرة

GMT 06:42 2018 الثلاثاء ,22 أيار / مايو

5 نصائح للصائمين لمواجهة ارتفاع درجات الحرارة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon