توقيت القاهرة المحلي 09:06:36 آخر تحديث
  مصر اليوم -

صرَّح لـ"مصر اليوم" بأنَّ حياته الشخصية "خط أحمر"

حمادة هلال يؤكد أنَّ "ولي العهد" يناقش قضايا مهمة لكل أسرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حمادة هلال يؤكد أنَّ ولي العهد يناقش قضايا مهمة لكل أسرة

حمادة هلال
القاهرة - سهير محمد

كشف المطرب حمادة هلال، أنه حرص كثيرًا على اختيار الموضوع الذي خاض به أولى مسلسلاته التليفزيونية، مشيرا إلى أنَّ الأعمال الدرامية تدخل ملايين البيوت العربية وبالتالي لابد أن يكون العمل الذي يقدم للأسرة عملًا محترمًا ويناقش قضية مهمة.

وأوضح هلال في مقابلة مع "مصراليوم" أنَّ مسلسل "ولي العهد" يناقش مشكلات الميراث بين الأشقاء، والتي قد تؤدي إلى قتل بعضهم، مضيفًا أنه لم يكن مترددا في تقديم عمل تليفزيوني، ولكن الموضوع والفكرة الجيدة هي التي حددت خوضه التجربة.

 وشدَّد على أنَّ تقديم عمل تليفزيوني  يدخل ملايين البيوت المصرية والعربية، ويشاهده كل أفراد الأسرة من أكبر فرد لأصغر فرد هو مسؤولية كبيرة وبالتالي لابد أن يكون على قدر المسؤولية، لافتا إلى أنَّ فيلم مدته ساعتين لا يتساوى مع مسلسل حلقاته تتعدى الثلاثين حلقة.

وأضاف: "جاءت فكرة ولي العهد منذ عام تقريبا عندما عرض عليَّ الفكرة صديقي السيناريست أحمد أبوزيد، وتحمس لها المنتج عبدالله أبوالفتوح، وهو بالمناسبة أول عمل درامي أيضا يخوض إنتاجه؛ لأن تركيزه في الفترة السابقة كان على إنتاج البرامج، وقد أعجب بموضوع المسلسل وعملنا على السيناريو أنا والمؤلف والمخرج الكبير محمد النقلي".

 وبيَّن هلال أنَّ "المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية التي تناقش مجموعة من القضايا التي تدخل في أدق تفاصيل الأسرة المصرية والعربية، فمن ناحية يتناول علاقة مجموعة من الأشقاء ببعضهم، ومشاكل الميراث الناتجة عن عدم تنفيذ شرع الله، ومن ناحية أخرى يتعرض لعلاقة الزوج بزوجته وكيف تتحكم مشاكل عدم الإنجاب في هدم الأسر وتجعل الزوج يلجأ للزوجة الثانية وكل هذا يتم في خليط يجمع بين الكوميديا والإثارة والشجن".

وأبرز في ما يخص تقديمه مجموعة من الأغاني داخل المسلسل، أنَّ "ولي العهد  يتضمن جرعة تمثيل مكثفة بخاصة أن معظم أحداثه تميل أكثر إلى الجدية، لكن هذا لا يمنع وجود عدد بسيط من الأغاني، فبجانب تتر المقدمة والنهاية أقدم أربع أغنيات، فتتر المقدمة يحمل عنوان "يا عيني على الاخوات" وهناك أغنية قدمتها في أسبوع ابن شقيقتي في المسلسل والتي تجسدها الفنانة انتصار وتحمل عنوان "يا رب بارك لمتنا " والغناء هنا كان عامل مساعد على عكس أعمال أخرى كوميدية ولايت قدمتها على شاشة السينما وكان غنائي فيها لصالحي كمطرب".

وبشأن عزوفه عن غناء شارات المسلسلات باستثناء أعمال قليلة، قال: "أرى أن غناء مقدمات الأعمال الدرامية سلاح ذو حدين، إذ أنها تؤثر بالسلب على ألبومات المطرب خصوصًا إذا تم تصنيفه كمطرب تترات وفي الوقت نفسه هي لا تقلل من قيمتي وقيمة صوتي علاوة على أنني قبلت غناء شارة "القطا العميا" مجاملة للفنانة حنان ترك".

وأكد أنَّه كان متخوفًا من المنافسة الرمضانية في ظل وجود مسلسلات لنجوم مثل الزعيم والسقا وكريم عبد العزيز، معترفًا بأنَّ "هناك نجومًا كبارًا في الموسم، لكنني توكلت على الله وبذلت مجهودا كبيرا في اختيار العمل واجتهدت في تقديم دوري بشكل جيد وفي النهاية التوفيق من عند الله والحكم للجمهور".

وعلَّق على اقتحام المطربين لمجال تقديم البرامج وجلوسهم على كرسي المذيع، قائلًا: "هي فكرة جيدة لكنني لا أرى نفسي في ثوب المذيع ولم أجد الفكرة التي تغريني لتقديمها، كما أنني لا أحب تقديم شيء لا أكون مقتنعا به".

وكشف هلال عن تعاقده أخيرًا مع المنتج محمد السبكي على بطولة فيلم كوميدي رومانسي بعنوان "فيبرشن"، من تأليف محمد وخالد دياب وإخراج خالد دياب، مؤكدا أنه يحمل قيما إنسانية افتقدناها في هذا العالم، ودوره فيه سيكون مفاجأة وسيبدأ التحضير له بعد عيد الفطر. 

وأشار إلى أنَّ لديه وجهة نظر في الأعمال التي يشارك بها، مؤكدًا أنَّه حريص على ألا يقدم أعمالًا يخجل منها أمام عائلته أو أمام الناس، ومثلما لديه خطوط حمراء في أعماله الفنية، فإنه أيضا لا يحب التعرض من قريب أو من بعيد لحياته الشخصية؛ لأنها لا تهم الجمهور وكل ما يهمه أخباره الفنية أما حياته الخاصة فهي ملك له".    

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمادة هلال يؤكد أنَّ ولي العهد يناقش قضايا مهمة لكل أسرة حمادة هلال يؤكد أنَّ ولي العهد يناقش قضايا مهمة لكل أسرة



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 01:33 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

مورينيو يفند اسباب خروج مصر من "الكان 2019"

GMT 01:14 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

نجوى كرم تتألق فى أحدث ظهور لها بفستان مميز
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon