توقيت القاهرة المحلي 08:19:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 08:19:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت أنَّ مثلها الأعلى النجمة الأميركية إنجيلينا جولي

الفنانة ناهد السباعي تكشف عن طموحاتها وأهدافها المستقبلية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الفنانة ناهد السباعي تكشف عن طموحاتها وأهدافها المستقبلية

الفنانة ناهد السباعي
القاهرة - نسرين علاء الدين

كشفت الفنانة ناهد السباعي عن طموحاتها وأهدافها المستقبلية، نافية في الوقت ذاته تعاقدها على مسلسل "الأسطورة"، موضحة سبب رفضها لفيلم "طاعون جوب" وأسباب غيابها عن رمضان الماضي.
وأوضحت ناهد: "لم أتعاقد على مسلسل "الأسطورة" كما يشاع ولكن المخرج محمد سامي رشحني لأحد الأدوار وحاليًا أقوم بقراءة الدور حتى أبدي موافقتي النهائية تجاهه ولكن في الحقيقة أنني أرحب بالعمل مع المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان".
وأكدت أن غيابها عن رمضان الماضي رغم نجاحها في "السبع وصايا"، يعود إلى انشغالها في "تصوير عدة أفلام بالإضافة إلى أنني كنت في الولايات المتحدة الأميركية للحصول على دورة تدريبية في التمثيل والإخراج وكانت هناك مشكلة في التوقيت ولكن أعد الجمهور بأنني سأظهر في رمضان المقبل بإذن الله".

وأضافت: "انتهيت من تصوير فيلم "حرامي الجسد"، وأتوقع له النجاح نظرًا لأنه يناقش مشكلة اجتماعية مهمة وهي الكبت الجنسي لدى العديد من الشباب وكذلك النساء وأعتقد أنه تجربة جديدة ومختلفة على السينما المصرية وسعيدة بالتعاون مع المخرج خالد الحجر ويعتبر هذا الفيلم أول بطولة مطلقة لي في السينما".

وتابعت: "عرض عليَّ فيلم "طاعون جوب"، ولكن بعد قراءتي للدور الذي سأقدمه جيدًا رأيت انه ليس مناسبًا لشخصيتي وأنا أحرص دائمًا على الظهور بشكل متميز وليس من اجل التواجد فقط وأكن كل الاحترام والتقدير لصناع العمل وللمنتج محمد السبكي".

واستدركت: "لم ننته إلى الآن من فيلم "يوم للستات"؛ ولكن يتبقى على انتهائه فترة قصيرة وأقدم في هذا العمل دور فلاحة لأول مرة في مشواري الفني واعتبر هذا الفيلم من الأعمال المهمة في مشواري الفنية نظرًا لأني أشارك في بطولته بجانب الفنانة نيللي كريم وإلهام شاهين وهو يناقش مشكلة اجتماعية مهمة وهى القيود التي تفرض على المرأة في مجتمعنا وكيفية التخلص منها".

وبشأن حرصها دائمًا على تقديم أعمال تناقش مشاكل اجتماعية، قالت: "بالفعل هذا أمر حقيقي فمنذ أن بدأت العمل في المجال الفني وأنا أحرص على تقديم أعمال تناقش قضايا ومشاكل اجتماعية بداية من فيلم "678" ووصولًا إلى "سكر مر" وهذا لأن هذه النوعية من الأفلام يكون عليها إقبال جماهيري بالإضافة إلى أن تكون هادفة وتفيد الجمهور".

وِأشارت إلى أن "هاني خليفة مخرج متميز وسبق أن تعاونا معًا من قبل في مسلسل "الجامعة" وأشعر بالسعادة عندما اعمل معها بالإضافة إلى أن هناك كيميا شديدة تجمع بيننا، وأرى أن فيلم "سكر مر" مهم لأنه يناقش عدة مشاكل اجتماعية من بينها العنوسة عند الأقباط وهذه النوعية من الأفلام أنا لا أرفضها عندما تعرض عليَّ كما وضحت من قبل وتلقى بعد الفيلم إشادات عديدة واعتقد أنه سيعيش مع الجمهور لفترة طويلة".

واستدركت: "أعشق الفنان العالمي جوني ديب والفنانة انجلينا جولي الذي أحرص دائمًا على متابعتهما واحتذي بهما في حياتي الفنية فهما قامات فنية كبيرة أما عربيًا فأنا أعشق الفنانة منة شلبي وأتمنى التعاون معها من جديد"، مشيرة إلى أنها لا ترفض إطلاقا تقديم السيرة الذاتية لجدها الفنان فريد شوقي وجدتها هدى سلطان في عمل درامي.

وأضافت: "لماذا أرفض أمرًا مهمًا مثل ذلك فجدي فنان عظيم ومؤثر في تاريخ السينما المصرية وله رصيد فني كبير، وهو الآن في مرحلة الكتابة وعندما ينتهي سيبدا العمل في التنفيذ، ولا أشترط نهائيًا أن يكون لي دور في العمل، لأني سأتعامل معه مثل أي عمل يعرض عليَّ، إذا كان الدور يناسبني فسأوافق وإذا كان غير مناسب سأرفض ولكن أتمنى رؤية هذا العمل في القريب العاجل".

وعن طموحاتها وأهدافها المستقبلية كفنانة، قالت: "دائمًا ما أكون حريصة على تقديم أعمال هادفة وأدوار مؤثرة وأطمح في أن استمر بذلك دائمًا بخلاف ذلك فأنا أقوم بدراسة التمثيل وأخذ الكورسات من أمريكا لزيادة قدراتي الفنية وحتى أكون دائمًا عند حسن ظن جمهوري".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ناهد السباعي تكشف عن طموحاتها وأهدافها المستقبلية الفنانة ناهد السباعي تكشف عن طموحاتها وأهدافها المستقبلية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة ناهد السباعي تكشف عن طموحاتها وأهدافها المستقبلية الفنانة ناهد السباعي تكشف عن طموحاتها وأهدافها المستقبلية



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon