توقيت القاهرة المحلي 10:21:32 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الفنانة كريمة مختار لـ"مصر اليوم":

السينما فقدت رونقها ودراما رمضان ستكون مختلفة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - السينما فقدت رونقها ودراما رمضان ستكون مختلفة

الفنانة المصرية كريمة مختار
القاهرة ـ شيماء مكاوي

اعتبرت الفنانة المصريّة كريمة مختار مشاركة كبار النجوم في الموسم الرمضاني الدرامي المقبل "إضافة" إلى الأعمال التلفزيونيّة، لاسيما لما يتمتّع به النجوم من خبرات في التمثيل، كاشفة عن مشاركتها في عملين هما "دلع البنات" و"كيد الحموات"، ومؤكّدة أنَّ الفن السابع والمسرح فقدا رونقهما مع تحوّلهما إلى وسيلة ربح تجاريّة.
وأوضحت الفنانة كريمة مختار، في حديث إلى "مصر اليوم"، أنَّ "دورها في مسلسل (دلع البنات) جديد، بالمقارنة مع ما قدّمته في مشوارها الفني، حيث تمثّل شخصية طبيبة نفسية، تحاول علاج المرضى، وتدعمهم، إلا أنها تكتشف أنَّها لم تمنح حياتها الخاصة الاهتمام نفسه، وتجد نفسها وحيدة، بعدما مرَّ العمر دون أن تنجب، ما يصيبها بالاكتئاب الشديد، وتبدأ رحلة علاجها لدى طبيب آخر"، مشيرة إلى أنَّ "المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وبطولة الفنانين مي عز الدين، وسمير غانم، وفادية عبد الغني".
وأضافت بشأن العمل الثاني، مسلسل "كيد الحموات"، "أقدم شخصية قد أكون قدمتها من قبل، إلا أنها مختلفة هذه المرّة، حيث أحرّض ابنتي على زوجها، وأجعلها تراقب تصرفاته، عبر زرع الشك، ما يعرضها لكثير من المشاكل، ولكن كل هذا يتم في إطار كوميدي، وهو ما لم أقدّمه من قبل"، لافتة إلى أنَّ "المسلسل من بطولة هالة فاخر، وهالة صدقي، وماجدة زكي، وتأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج أحمد صقر".
وبشأن رأيها في الأعمال الرمضانيّة، لفتت الفنانة كريمة مختار إلى أنَّ "النجوم الكبار، المشاركين في هذا الموسم، سيعطون الأعمال الفنيّة ثقلاً مختلفًا، نظرًا لخبرتهم الطويلة".
وترى الفنانة الكبيرة أنَّ "الأفلام التي تعرض في المرحلة الراهنة أدّت إلى انهيار السينما المصريّة، لاسيما أنّها لم تتجاوز كونها أفلامًا تجاريّة، وتشبه سينما المقاولات، التي انتشرت في فترة السبعينات"، متمنيّة وجود نصوص جيّدة، تعيد إلى الفن السابع مكانته، وتحفّز الفنانين على العودة إليه.
وأشارت الفنانة إلى أنَّ "المسرح أيضًا بدوره يعاني من عزوف الجمهور، وعلى الرغم من محاولة الفنان أشرف عبد الباقي إحيائه، إلا أنّه يحتاج للمزيد، حتى يصل إلى مكانته التي كان عليها".
وبيّنت أنَّ "الأعمال الرمضانيّة هذا العام لن تتعرض للظلم في العرض، كما كان يحدث في المواسم السابقة، لاسيما بعد إطلاق الموسم الدرامي في مطلع العام، وتأجيل عرض بعض الأعمال، التي كانت ستشارك  في رمضان، إلى مواسم أخرى".
وفي ختام حديثها إلى "مصر اليوم"، أكّدت الفنانة كريمة مختار أنّها كانت صارمة جدًا في تربية أبنائها"، موضحة أنَّ "الأسلوب الجديّ كان المثالي مع أطفالي"، مشيرة إلى أنَّ "الصرامة لم تمنع عاطفتها الشديدة تجاههم، وربما كانت نابعة في بعض الأحيان مش حبها لهم".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السينما فقدت رونقها ودراما رمضان ستكون مختلفة السينما فقدت رونقها ودراما رمضان ستكون مختلفة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 12:32 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

وفاة الفنان شوقى طنطاوى عن عمر يناهز 66 عاما

GMT 23:57 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

ترجمة "غوغل" تُثير غضب المتظاهرين في هونغ كونغ

GMT 20:57 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

زلزال بقوة 6.6 ريختر يضرب ولاية كاليفورنيا

GMT 23:48 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

روبوت صغير يجر طائرة يفوق وزنها 3 أطنان بسهولة
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon