توقيت القاهرة المحلي 11:30:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 11:30:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشفت لـ"مصر اليوم" سبب إشفاقها على الفنانين الكوميديين

البحيري تنفي تحريض "يوميات زوجة مفروسة" على الرجال

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - البحيري تنفي تحريض يوميات زوجة مفروسة على الرجال

النجمة المصرية داليا البحيري
القاهرة - نسرين علاء الدين

كشفت النجمة المصرية داليا البحيري، أنَّ مهمتهما الكوميدية في مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي" المتهم بتحريض النساء ضد أزواجهن، لم تكن سهلة بالمرة، مشيرة إلى أنَّ مهمة إضحاك المشاهدين تحتاج إلى مقومات كثيرة، موضحة أنها لا تنحاز أبداً للمرأة في مسلسلها بل تناقش الجنس اللطيف بكل حيادية.

وأكدت البحيري في مقابلة مع "مصر اليوم"، أن ارتفاع نسبة مشاهدة المسلسل "كانت متوقعة بنسبة كبيرة، لكن لم أكن أعلم أنه سيحصد هذا الكم الكبير من المشاهدة والإعجاب، فضلًا عن الإشادات التي حصل عليها من قبل النقاد والمعنيين بالفن، بالإضافة إلى تعلق كثير من الجمهور به لدرجة أن الجمهور أصبح يناقشني في تفاصيل المسلسل في أي مكان أذهب إليه.

وأبرزت سبب خوفها من تقديم الكوميديا للمرة الأولى، قائلة: "بالفعل كنت مرعوبة جدًا من تجربة الكوميديا، خصوصا أنني كنت أسمع من الجميع أن إضحاك الجمهور ليس بالمهمة السهلة بل يحتاج إلى مقومات كثيرة وللعلم كنت غير مقتنعة بهذا الكلام حتى لمست ذلك بنفسي وشعرت بمدى الصعوبة التي يجدها الكوميديان كي يؤدي مشهدًا مضحكًا واحدًا؛ لكن ما سهل المهمة عليَّ أننا اعتمدنا على كوميديا الموقف والإيفيهات".

وأوضحت فيما يخص كون المسلسل التجربة الأولى للصحافية أماني ضرغام في كتابة الدراما، أنَّ "السيناريو الذي كتبته أماني ضرغام كان جيدًا، وكان به هيكلا دراميا متماسكا من مواقف وحكايات، لكن المخرج أحمد نور والمؤلفة استعانوا بورشة كتابة متخصصة لوضع مواقف كوميدية إضافية علاوة على الإيفيهات التي تمت زيادتها بشكل معقول حتى خرج المسلسل بهذا الشكل المرضي لجميع الأطراف".

واستنكرت الاتهامات التي تعتبر أن المسلسل يحرض الناس ضد الرجال، موضحة: "هذا ليس صحيحًا، ولا يعني أبدًا أن الزوجة مفروسة، إنها مغلوبة على أمرها ومن الممكن أن تكون ضحية، وهذا وارد فالرجل كذلك من الممكن أن يكون ضحية لظروفه أو لزوجته أو لأي سبب آخر، وعندما فكرنا في تقديم المسلسل لم نكن نريد أن نكون في صف النساء وضد الرجل على طول الخط ولا كنا نريد أن نكون عنصريين ضد أي طرف في المجتمع، بل كنا نريد أن نناقش قضايا المرأة بمنتهى الحيادية".

وأكدت استعدادها لتقديم مسلسل كوميدي آخر "حسب الموضوع أو السيناريو المعروض عليَّ حينها، الأهم عندي هو المضمون الذي أقدمه، بالإضافة إلى جودة العمل والسيناريو والفكرة الأفضل هي التي سأقدمها في النهاية لأنني لا أريد أن أضع نفسي في قالب واحد وأفضل دائمًا أن أختار العمل الجيد بغض النظر عن نوعيته أو اتجاهه، فالمبدع لا يجب أن يقصر تفكيره على شيء معين ولا يضع نفسه في قالب قد يتسبب في خنقه أو عدم تطوير موهبته".

وأشارت إلى أنَّ "البعض أصبح يفضل المشاركة بمسلسله خارج الموسم الرمضاني بسبب المنافسة الشديدة وعدم قدرة المشاهدين على متابعة كل المسلسلات بالإضافة إلى كثرة الإعلانات التي تتسبب فى إحجام الجمهور عن مشاهدة بعض المسلسلات".

وتابعت: "لا شك أن المواسم الدرامية الجديدة تسببت في فتح أسواق جديدة للمسلسلات لكن بالنسبة لـ"يوميات زوجة مفروسة" فأحمد الله أنه لاقى إقبالًا شديدًا من طرف القنوات الفضائية خلال هذا الموسم الصعب وأحمد الله أيضًا أنه استطاع التواجد بقوة داخل هذا المعترك الكبير وحصل على متابعة الجمهور له، مع العلم أنني كممثلة لا أمتلك حق التدخل في هذه التفاصيل التي تعتبر من حق المنتج والموزع فهما الأدرى بكيفية التسويق وما الوقت المناسب لعرض المسلسل ولا ننسى أبدًا أنهما يريدان أيضًا نجاح المسلسل وتفوقه، وبالتالي يختارا المواعيد المناسبة؛ لأنهما الأدرى بكل ذلك وفي كل الأحوال الجميع يسعى لأن يعرض مسلسله في رمضان لأنه الموسم الدرامي الأكبر".

وأردفت البحيري فيما يخص تدخل بعض النجوم في كل تفاصيل العمل قائلة: "التخصص هو أهم شيء في العمل، فكل شخص هو الأدرى بعمله وطالما الجميع يريد النجاح فلماذا يتدخل كل منا في عمل الآخر، فالممثل ممثل والمخرج مخرج والمؤلف مؤلف وكذلك المنتج والموزع اللذان يخافان على أموالهما".

ولم تستبعد البحيري تقديم برنامج "توك شو" سياسي، موضحة: "لا أستطيع أن أحدد موقفي حاليًا، فإذا عرض على برنامج "توك شو" ضخم ذو فكرة جديدة سأفكر أولًا هل سيضيف لي أم لا، خصوصا أن الإعلام المصري أصبح مشبعًا بهذه النوعية من البرامج والجمهور أيضًا اكتفى من البرامج السياسية خلال الأربع سنوات الماضية".

واختتمت حديثها بالقول: "للعلم أنا لا أرفض الفكرة من الأساس لأنني أمتلك خبرة وتجربة في هذا المجال أثناء فترة عملي كمذيعة في قناة الفضائية المصرية، إلا أنني سأفكر ألف مرة قبل الموافقة لأنني أفضل حاليًا تقديم البرامج الاجتماعية والمنوعات وأراها مناسبة لي أكثر في هذه الفترة، علاوة على أن الجمهور يفضل أن يرى الفنان في برامج المنوعات".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحيري تنفي تحريض يوميات زوجة مفروسة على الرجال البحيري تنفي تحريض يوميات زوجة مفروسة على الرجال



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البحيري تنفي تحريض يوميات زوجة مفروسة على الرجال البحيري تنفي تحريض يوميات زوجة مفروسة على الرجال



ارتدت بنطالًا مِن الجلد وتيشيرت عليه صورة ثعبان

تألّق ميلي ماكينتوش خلال لقائها هوجو تايلور بعد عُطلة فاخرة

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:48 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

مطاردة الإنفلونزا باللقاح المثالي

GMT 15:28 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

مليون جنيه مكافأة تأهل منتخب مصر لدور 16 لمونديال روسيا

GMT 21:13 2018 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

تشيلسي يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال الانتقالات الشتوية

GMT 23:06 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد البامية باللحمة

GMT 03:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

ميريام فارس تبرز في أحدث صورها بعد شفائها بشكل تام

GMT 23:26 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

إيلي صعب يُطلق مجموعته الخاصة بربيع عام 2018

GMT 11:28 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

صور جديدة لمايا دياب تخطف الأنظار بأنوثتها الطاغية
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon