توقيت القاهرة المحلي 09:06:36 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أوضحت لـ"مصر اليوم" أن العالمية تعني نجاحها في المنطقة

أنغام سعيدة بنجاح ألبومها الجديد "أحلام بريئة" مع شركة "روتانا"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أنغام سعيدة بنجاح ألبومها الجديد أحلام بريئة مع شركة روتانا

المطربة المصرية الكبيرة أنغام
القاهرة – محمود الرفاعي

أعربت المطربة المصرية الكبيرة أنغام عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه ألبومها الجديد "أحلام بريئة" وتعاونها مع شركة "روتانا".

 وذكرت أنغام في تصريحات خاصة لـ"العرب اليوم"، "أشكر شركة روتانا التي وفرت لي كل سبل النجاح، فالسيد سالم الهندي والقائمين على الشركة قدموا لي كل ما أردته في الألبوم ودعموني بكل قوة لكي يخرج الألبوم بهذه الصورة، وأحمد الله على أن الألبوم حقق نجاحًا كبيرًا في الأسواق منذ طرحه.

وأضافت :"لم يحدث أي مشادات طيلة مشواري الفني مع شركة روتانا، فأنا دائمًا أحترمهم، ولكن ربما كان يحدث بعض الخلافات في وجهات النظر والتي بسببها كنا نبتعد فيها عن التعاون سويًا ولكن الاتصالات بيننا كانت متواصلة ولذلك كان أول ألبوم لي بعد الغياب مع "روتانا"

وأوضحت النجمة المصرية، سبب نجاحها وبقاءها على القمة لمدة 30 عامًا قائلة :" أنا إنسانة محظوظة لأنني أعمل ما أحب، كما أن الله وضع في مشواري الفني شخصيات كثيرة ساعدتني كي أنجح على رأسهم والدي الموسيقار محمد علي سليمان وعدد كبير من الشعراء والملحنين الذين كتبوا قصة حياتي ولولاهم ما كان لي الآن رصيدًا فنيًا".

وعن النجاح الساحق الذي حققته أغنية "اكتبلك تعهد" قالت أنغام :" ربنا أهداني أغنية "اكتبلك تعهد" لكي تحدث ضجة ونجاح للألبوم ولا بد هنا أن اشكر شاعرها بهاء الدين محمد وملحنها إيهاب عبد الواحد، فتلك الأغنية أتعبتني نفسيًا وكنت اتألم كل ما استمع إلى كلماتها والرجاء الذي ينادي من خلال شاعر الأغنية وللعلم لم أكن أتوقع لها أن تحقق كل هذا النجاح".

وأضافت أنغام أن أغنية "أهي جت" بعيدة تمامًا عن أغنيتي القديمة "بتحبها ولا" ربما البعض اعتقد أن هناك تشابهًا بين الأغنيتين بسبب الفيديو كليب، ولكن فكرة "أهي جت" تدور حول وجود منافسة وغيرة على حب الرجل، فحين أن أغنية "بتحبها ولا" فهي تتحدث عن حبيبها الذي يحب واحدة أخرى.

وأكدت أن  "أغنية "عم بكره الموسيقى" عمل مستقل بذاته، فأنا يستحيل أن أكره الموسيقى فهي مهنتي، ولكن في حياة كل إنسان فيها نوع موسيقى ما أو فيلم معين مرتبط معه بذكرى لا يستطيع أن ينساها".

 وذكرت خلال حوارها مع "العرب اليوم" أنها " لم أفكر من قبل في فكرة العالمية، لأنني أنتمي لعالم كبير يُدعى الوطن العربي، فيكفيني وطني العربي، لأنه يضم أهلي ولغتي وجمهوري، ولا شك بأنني سأكون سعيدة في حالة معرفتي بأنني لدي جمهور في أوروبا أو أميركا ولكن حينما نفكر في الأمر، هل سيفهم الأجنبي لغتي هل سيشعر بمفردات كلماتي وإحساسي مثل العربي، فالعرب هم من جعلوني أنغام ولذلك أنا أعمل لهم وأجتهد في شغلي"، وأضافت :" عمري ما شغلت بالي بفكرة مطربة مصر الأولى، فأنا أغني فقط لكي أسعد جمهوري ولكي أكون مبسوطة وسعيدة في حياتي"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنغام سعيدة بنجاح ألبومها الجديد أحلام بريئة مع شركة روتانا أنغام سعيدة بنجاح ألبومها الجديد أحلام بريئة مع شركة روتانا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 04:59 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

السياح الصينيون يسرقون "الجواهر" بالأكياس
  مصر اليوم - السياح الصينيون يسرقون الجواهر بالأكياس

GMT 22:47 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

حقيقة وفاة حسني مبارك الرئيس المصري السابق

GMT 01:33 2019 الأحد ,07 تموز / يوليو

مورينيو يفند اسباب خروج مصر من "الكان 2019"

GMT 01:14 2019 الخميس ,04 تموز / يوليو

نجوى كرم تتألق فى أحدث ظهور لها بفستان مميز
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon