توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عصام الصغير يكرم العاملين المتميزين رياضيًا على مستوى الجمهورية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عصام الصغير يكرم العاملين المتميزين رياضيًا على مستوى الجمهورية

عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد
القاهرة ـ مصر اليوم

 كرم عصام الصغير رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، العاملين المتميزين رياضيا من أبناء الهيئة على مستوى الجمهورية بشهادات تقدير وجوائز مالية، وذلك بعد حصولهم علي ميداليات عالمية تقديرا لما حققوه من إنجازات في المجال الرياضي ودعما و تحفيزا لهم على بذل المزيد من العطاء والتفوق لرفع علم مصر عاليا بجميع المحافل الدولية التي يشاركون فيها.

وقال الصغير - خلال الاحتفالية التي نظمتها الهيئة القومية للبريد /السبت/ لتكريم العاملين المتميزين رياضيا - "إن العاملين هم الثروة الحقيقية التي تعتمد عليها الهيئة.. ونحرص دائما على تكريم المتميزين منهم في مختلف المجالات، ومن بينها المجال الرياضي، لدعم التنافس الإيجابي بين العاملين وحثهم علي التميز والإبداع وتنمية الجانب الرياضي والنفسي لهم، وتأكيدا علي دورهم الفعال في دعم مسيرة الهيئة وتحقيق رسالتها".

وأشار إلى أن الإنجازات الرياضية، التي حققها العاملون، تدعو إلى الفخر والإعتزاز، حيث حصل أبو الحسن محمود الموظف بقطاع الشبكات علي المركز الثالث "فرق" في بطولة العالم للماسترز بألمانيا، وحصل رامي عبد العاطي الموظف بمنطقة بريد الغربية علي المركز الخامس "فرق" في بطولة العالم للسومو والتى أقيمت في التايوان، كما حصل قطاع الطرود ومنطقة بريد جنوب القاهرة ومحور المطابع على الثلاث مراكز الأولى في البطولة التنشيطية.

كما تم تكريم الفرق الحاصلة على كؤوس في تصفيات البطولة الثامنة للكرة الخماسية للعاملين وأبنائهم، وهم جنوب القاهرة والفيوم والأقصر والمنيا والإسماعيلية وجنوب المنوفية والبحيرة وشمال وجنوب الدقهلية.

وكشف رئيس البريد، خلال الاحتفالية، عن مجموعة من الامتيازات التي سيتم تطبيقها في البطولة الحالية لنهائيات بطولة الجمهورية الثامنة للعاملين بالبريد وأبنائهم، ومنها تصميم زي جديد للفرق المشاركة، وإسناد مباريات النهائيات لحكام من الاتحاد المصري لكرة القدم، وإقامة المباريات على الصالة المغطاة بكلية التربية الرياضية ببور فؤاد، بالإضافة إلى رفع قيمة بدل التغذية اليومي للفرد أثناء البطولة، واستمرار الفرق الصاعدة لدور الثمانية حتي اليوم الختامي للبطولة، كما تم استحداث كأس وجائزة مالية لصاحب المركز الخامس ورفع قيمة الجوائز المالية للفرق الخمس الأولي تحفيزا للعاملين لبذل المزيد من الجهد وبث روح المنافسة بينهم.

وأما بخصوص البطولة التنشيطية فوق 40 سنة، التي تنظمها الهيئة، تقرر تخصيص جوائز مالية للثلاث فرق الأولي مع محاولة تعميم التجربة علي مستوي الجمهورية بواقع فريق لكل قطاع، وذلك اعتبارا من البطولة التنشيطية القادمة.

جدير بالذكر أنه تم إجراء قرعة نهائيات البطولة الثامنة للكرة الخماسية للعاملين وأبنائهم، والتي ستقام خلال الفترة من 11 إلي 19 أكتوبر المقبل بورسعيد، بمشاركة 17 فريقا على مستوى الجمهورية بعد قرار تصعيد منطقة بريد شمال سيناء لنهائيات البطولة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عصام الصغير يكرم العاملين المتميزين رياضيًا على مستوى الجمهورية عصام الصغير يكرم العاملين المتميزين رياضيًا على مستوى الجمهورية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon