توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزيرة الهجرة تهنىء فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزيرة الهجرة تهنىء فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية

نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
القاهرة ـ مصر اليوم

أكدت نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين فى الخارج أهمية ربط الخبرات المصرية بالخارج بالوطن الأم والاستفادة من خبراتهم فى المشروعات العملاقة.

وقالت وزيرة الهجرة في تصريح لها إن مصر تسير بخطى ثابتة على طريق التغلب على مشاكلها استنادا إلى الدراسات العلمية الحديثة، والأبحاث الدقيقة، والعقول المبدعة، وكلها عوامل أساسية فى صناعة النجاح ، كما أنها تساهم فى خلق ثقة كبيرة لدى المستثمرين وتشجعهم على ضخ أموالهم فى المشروعات التى تؤكد الأبحاث العلمية توافر عوامل النجاح لها.

وقدمت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ، التهنئة إلى الدكتور فاروق الباز لحصوله على جائزة إناموري للريادة الاخلاقية لسنة 2018، وذلك لكونه مثالا للريادة الأخلاقية على المستوى العالمي ومساهمته الهامة والدائمة للفهم العالمي للأخلاقيات، لافتة النظر إلى أن هذه التكريم لاحد النماذج المصرية المتميزة .

وتأتى الجائزة كذلك لمساهماته العملية الكبيرة ولعبه دورا محوريا في مهمات ابولو الفضائية واستكشاف المياه الجوفية الصحراوية في جميع أنحاء العالم.

وكانت وزيرة الهجرة قد استقبلت أمس أول فد استرالي من أبناء الجيل الثاني والثالث، لربطهم بوطنهم الأم ، وذلك من خلال عدد من الفعاليات التي تنظمها الوزارة لهم كونهم خير سفراء لمصر في الخارج. 

وأعربت السفيرة نبيلة مكرم عن سعادتها كون هذا الوفد الأول من استراليا، من أبعد بقاع الأرض عن مصر ، حيث يتحمل الشباب السفر لمدة ٢٢ساعة، موضحة أن وزارة الهجرة نظمت خلال الأعوام الثلاثة الماضية سبعة ملتقيات لأبناء الجيلين الثاني والثالث من المصريين بالخارج، من دول اوروبية ، وكندا ، أمريكا، ويعد هذا الوفد الثامن الذي تستضيفه الوزارة ، اضافة الي معسكرات ويل سبرينج والتي اقبل عليها ابناؤنا في البلاد العربية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزيرة الهجرة تهنىء فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية وزيرة الهجرة تهنىء فاروق الباز لحصوله على جائزة إنامورى للريادة الأخلاقية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon