توقيت القاهرة المحلي 08:57:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ الإسكندرية يستقبل سفيرة فنلندا في مكتبه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الإسكندرية يستقبل سفيرة فنلندا في مكتبه

محافظ الإسكندرية يستقبل سفيرة فنلندا
الإسكندرية - محمد المصرى

استقبل الدكتور محمد سلطان محافظ اﻹسكندرية، اليوم الأثنين، بمكتبه لورا كانسيكاس سفيرة فنلندا بالقاهرة، وذلك لتهنئته بتوليه مهام منصبه كمحافظ الإسكندرية، وبحث سبل توطيد التعاون وتعزيز العلاقات بين الجانبين، بحضور الدكتورة سعاد الخولي نائب المحافظ، وشريف طبجي رئيس مجلس الأعمال المصرى الفنلندي.

في البداية رحب المحافظ بالسفيرة في اﻹسكندرية، متمنياً لها إقامة طيبة في بلدها الثاني مصر، ومؤكداً على عمق العلاقات بين البلدين،

وأعرب عن ترحيبه بالتعاون بين اﻹسكندرية وفنلندا في كافة المجالات خاصة مجال الصحة، والتعليم، وتبادل الخبرات في إدارة تدوير المخلفات والقمامة، والتعاون في مجال الطاقة الشمسية وغيرها، وأهدي المحافظ مفتاح محافظة الإسكندرية إلي السفيرة.

من جانبها شكرت السفيرة المحافظ علي حفاوة الاستقبال مقدمه له التهنئة على توليه مهام منصبه كمحافظ الإسكندرية وتمنت له دوام التقدم والرفعة خاصة وأن مدينة الإسكندرية من أهم المحافظات الصناعية والسياحية، مؤكدة علي اهتمامها بدفع وتنمية العلاقات بين مصر وفنلندا في كافة المجالات، واستعدادها لتوفير كل الدعم والخبرات للمحافظة.

وأوضح سلطان أن منذ مجيئه محافظ للإسكندرية يعمل علي كافة الاتجاهات لحل مشاكل المحافظة؛ وأهمها إحلال وتجديد البنية التحتية والتصدي للمباني المخالفة والتكدس المروري والنقل ومعالجة مياة الصرف الصحي، ونشر التوعية بين مواطني الإسكندرية بأهمية الحفاظ علي مستوي نظافتها وتحسين صورتها، وأكد أن التخطيط الجديد لتنمية اﻹسكندرية هو إمتدادها وتوسعها نحو الغرب والجنوب وربطها ببرج العرب الجديدة والتي تعد منطقة استثمارية جاذبة. فهناك فرص جيدة للاستثمار في المحافظة خاصة بعد استقرار اﻷوضاع اﻷمنية والسياسية، مؤكداً على أن الاستثمارات في اﻹسكندرية واعدة وبها العديد من المقومات التي تشجع على الاستثمار بها.

وأشار أن المحافظة تعمل جاهدة من خلال العمل كفريق واحد ويتم دراسة كافة المشكلات ووضع المقترحات للوصول إلى أنسب الحلول التي ترضي مواطنيها، خاصة وأن الإسكندرية مدينة تاريخية سياحية لديها مقومات تجعلها مدينة على أعلى مستوى عالميا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الإسكندرية يستقبل سفيرة فنلندا في مكتبه محافظ الإسكندرية يستقبل سفيرة فنلندا في مكتبه



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف

GMT 17:46 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

حريق هائل في منزل بـ كفرالشيخ في الغربية

GMT 16:05 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

سلمان خان يستعد لافتتاح 300 صالة جيم
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon