توقيت القاهرة المحلي 10:41:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ البحيرة يؤكد أن الإعلام الإيجابي له دور بارز في دعم اتخاذ القرار

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ البحيرة يؤكد أن الإعلام الإيجابي له دور بارز في دعم اتخاذ القرار

اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة الجديد
البحيرة-مصراليوم

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة الجديد أهمية ودور وسائل الإعلام المختلفة في دعم متخذي القرار، وتسليط الضوء على أهم الإيجابيات والسلبيات الموجودة والتنسيق والتعاون مع كافة الجهات لتصويبها، مشددا على أنه لا مكان للفاسدين ومهدري المال العام والمعرقلين لمصالح المواطنين، وأنه قادم للوقوف بجانب المواطنين والعمل على تلبية طموحاتهم وأنه لن يدير ظهره لأي منهم وقدم تحية شكر وتقدير لمحافظ البحيرة السابق على جهودها لخدمة المحافظة. 

جاء ذلك خلال اجتماعه الأول واللقاء الصحفي مع مسؤولي الإعلام بالمحافظة، بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ واللواء مجدي عناني السكرتير العام للمحافظة والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام المساعد وعدد من أعضاء مجلس النواب والمديرين العموم بديوان عام المحافظة. 

وقام اللواء هشام آمنة ، في بداية اللقاء بالتعريف عن نفسه وسيرته الذاتية كواحد من أبناء القوات المسلحة، وقام بنقل رسالة حب واحترام من القيادة السياسية لشعب البحيرة والمحافظة ذات التاريخ العريق والمتنامية الأطراف والمليئة بالعديد من الرموز في شتى المجالات.

واستعرض المحافظ، خطة وبرنامج العمل في الفترة القادمة بالمحافظة وذلك وفقا لتكليفا الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على ضرورة تضافر كافة الجهود والعمل جنبا إلى جنب بروح الفريق لصالح المواطن البحراوي، وتخفيف الأعباء عن كاهله، مشيرا إلى أنه قد تم الاتفاق على البدء في خطوات فعلية ملموسة تجاه العديد من المشاكل المطروحة والهامة على رأسها: العمل لصالح وخدمة المواطن من خلال تكثيف آليات التواصل المستمر وتفعيل اللقاءات الدورية بهم. 

وأشار إلى تنظيم دولاب العمل داخل دواوين ومؤسسات المحافظة الحكومية، لتحقيق الانضباط الإداري والعمل بروح الفريق وتحديد يوم محدد لكل رؤساء الوحدات المحلية لعرض أهم الموضوعات والمشاكل داخل مركزها بوجود نائب لكل منهم وذلك لإعداد وتأهيل كوادر شبابية جديدة. 

وأعلن المحافظ عن تشكيل لجان متابعة لدفع العمل بمشروعات الصرف الصحي، ومياه الشرب والطرق والرصف والتاكيد على العمل الميداني الدؤوب والمستمر لسهولة المتابعة ، مشيرا إلى البحث عن الإمكانيات والموارد المهدرة وغير المستغلة بنطاق المحافظة لتحقيق أقصى استفادة منها.

وأضاف المحافظ، أنه حريص على متابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية ودفع العمل بها والالتزام ببرنامجها الزمني مع الاهتمام بمعايير الجودة والمواصفات فى المشروعات المنفذة إضافة إلى التواصل مع الشباب ومتابعة الأفكار والمبادرات الجديدة لدعمها.

وأشار إلى الاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد، ومتابعة تجهيز المدارس وأعمال الصيانة بها، وكذا استعدادات المحافظة للاحتفال بالعيد القومي في التاسع عشر من سبتمبر المقبل، والتأكيد على دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية وتفعيل المشاركة المجتمعية فى دعم خطط وبرامج التنمية المنفذة، ورفع كفاءة المستشفيات العامة بنطاق المحافظة للارتقاء بالمنظومة الصحية والعلاجية المقدمة للمواطنين وتحديد مسارات محددة لعمل التوكتوك داخل القرى والمراكز واتخاذ الاجراءات الرادعه حيال المخالفين. 

وأشار إلى وضع السوق البديل المنافس للسيطرة على الأسعار فى السوق وتوفير المواد التموينية بها وشن حملات تموينية مصطفى لضبط الأغذية الفاسدة.

ومن جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ على  تنظيم لقاءات دورية مع مسئولى الإعلام وتفعيل التواصل بهم، مشيرة إلى اهتمامها الكبير بعدد من الملفات منها التواصل بالشباب لنقل التجارب والخبرات الناجحة ودعم المزارع البحراوي. 

وفي آخر المؤتمر، دارت حلقة نقاشية ساخنة وحوار مفتوح مع الصحفيين والإعلاميين، استمع خلاله المحافظ لاهم الاحتياجات والمشاكل التى تواجه المواطنين فى العديد من الموضوعات والقطاعات الخدمية في شتى المجالات ووعد بالعمل على حل تلك المشاكل أولا باول.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ البحيرة يؤكد أن الإعلام الإيجابي له دور بارز في دعم اتخاذ القرار محافظ البحيرة يؤكد أن الإعلام الإيجابي له دور بارز في دعم اتخاذ القرار



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي

GMT 09:23 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

ضغوط متزايدة على لامبارد بعد أحدث هزيمة لتشيلسي

GMT 04:38 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نفوق عشرات الآلاف من الدواجن قرب بلدة "سامراء" شمال بغداد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon