توقيت القاهرة المحلي 01:11:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

عبد الجليل يشهد احتفال أعياد الطفولة في قصر ثقافة أسيوط

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عبد الجليل يشهد احتفال أعياد الطفولة في قصر ثقافة أسيوط

جانب من الاحتفالات
القاهرة - مصر اليوم

 شهد المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط،، احتفالات أعياد الطفولة، بالمسرح الصيفى بقصر ثقافة أسيوط ؛ وذلك بحضور ضياء مكاوى مدير عام الثقافة بأسيوط ، والمهندس طلعت عبد القادر رئيس حي غرب ، ورميح عبد الحسيب مدير فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ،  ووسام درويش مدير قصر ثقافة أسيوط ، وعقيل إسماعيل عقيل ومحمود عبداللاه ومحمد العادلى ممثلى اتحاد شباب المحافظة ؛ وبمشاركة كلية التربية النوعية بجامعة أسيوط ، وعدد من المدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

بدأ الاحتفال بالسلام الجمهورى وتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم قدمت كلية التربية النوعية والمدارس المشاركة فى الاحتفال فقرات فنية مختلفة احتفالاً بعيد الطفولة.

وقال السكرتير العام، إن الاحتفالات بعيد الطفولة تأتى تزامنا مع الاحتفالية العالمية بيوم الطفل التى توافق 20 نوفمبر من كل عام لافتا إلى التركيز خلال الاحتفالية بتنمية روح الانتماء والوطنية لدى النشء والأجيال القادمة فضلاً عن الفقرات الترفيهية والتربوية التى تحوى معلومات تثقيفية ومعرفية مفيدة للأطفال مشيرا إلى اهتمام المحافظة وعلى رأسها المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بالقطاع الثقافى بالمحافظة وتقديم سبل الدعم المتاحة لتطوير الأنشطة المقدمة للأطفال والشباب وتنمية المواهب الفنية والثقافية بالمحافظة.

وأضاف ضياء مكاوى مدير ثقافة أسيوط أن الاحتفالات شارك فيها أكثر من 50 طفلاً لعدد من المدارس بأسيوط من بينها ( الشهيد أحمد جلال التجريبية ، والتحرير الابتدائية ، وروضة الإمام علي ، والمدرسة الأكاديمية لجمعية تأهيل المعاقين) موضحاً أن الاحتفالية تضمنت عروض فقرات غنائية وعزف وإنشاد ديني ومسرح عرائس وماريونيت ومسابقات في المعرفة وتوزيع جوائز على الفائزين فضلاً عن الفقرات الترفيهية للأطفال ورسم على وجوه الأطفال لإضفاء السعادة والمرح للأطفال الحاضرين للاحتفال.

كما تفقد السكرتير العام والوفد المرافق له معرض دار المعارف للكتاب بقصر ثقافة أسيوط والذى يستمر حتى نهاية نوفمبر الجارى بمشاركة 41 دار نشر ؛ لتشجيع الشباب والمواطنين بأسيوط على القراءة والاطلاع واقتناء الكتب والقصص والموسوعات الفنية والثقافية بأسعار مناسبة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الجليل يشهد احتفال أعياد الطفولة في قصر ثقافة أسيوط عبد الجليل يشهد احتفال أعياد الطفولة في قصر ثقافة أسيوط



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon