توقيت القاهرة المحلي 11:50:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ سوهاج يسلم 13 سيارة "ميكروباص" للشباب ضمن مبادرة "مشروعك"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ سوهاج يسلم 13 سيارة ميكروباص للشباب ضمن مبادرة مشروعك

الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج
سوهاج ـ مصر اليوم

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، طابور العرض بمدينة سوهاج الجديدة، في إطار احتفالات المحافظة بأعياد انتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور الدكتور أحمد عزيز، رئيس جامعة سوهاج، والعقيد هشام محمد علي، المستشار العسكري للمحافظة، والمهندس طارق الوراقي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، ورؤساء المدن والأحياء، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الاسلامي والمسيحي.

وأكد المحافظن أن تلك الاحتفالية تعبر عن التلاحم والتكامل وقوة النسيج الوطني لأبناء سوهاج، وهو الدافع الرئيسي لمنظومة التنمية الشاملة بالمحافظة، قائلا، "نحن نفتتح هذه الأيام عدة مشروعات منها محطتي صرف صحي، غدا، بمركز طما، بجانب تسليم 60 منزلا للأسر الأكثر احتياجا بعد تطويرها في البلينا وطما"، لافتا إلى التطور العمراني الكبير الذي تشهده سوهاج الجديدة، مشيرا إلى تدشين خط النقل بين سوهاج الجديدة وسوهاج الأم، اليوم.

وأوضح " الأنصاري" أن اختيار مدينة سوهاج الجديدة لتقام بها احتفالات أكتوبر، لتشجيع المواطنين على إعمارها، موضحا أن هناك تطورات ملموسة بالمدينة، حيث وصل عدد قاطنيها 9 آلاف نسمة، فضلا عن افتتاح وتشغيل عدد من المشروعات التعليمية والخدمية بالمدينة.

وسلم محافظ سوهاج تراخيص 13 سيارة "ميكروباص" جديدة لشباب المحافظة، ضمن مبادرة "مشروعك"، لافتا إلى تسليم 7 آخرين الأسابيع القادمة، حيث تم استحداث خط سير جديد لنقل المواطنين بين سوهاج الأم، وسوهاج الجديدة، وذلك حرصا من المحافظة على ربط مدينة سوهاج الجديدة بجميع أنحاء المحافظة، وتوفير المزيد من فرص العمل للشباب.

وأشاد محافظ سوهاج بجهود ادارة "مشروعك" بالمحافظة وعلى رأسها السيدة أماني محمد، مديرة المبادرة، حيث حققت مبادرة "مشروعك" بسوهاج، المركز الأول على مستوى الجمهورية، مشيدا أيضا بدور وزارة التنمية المحلية في تحفيز وتشجيع الصناعات والمشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب.

ولفت الدكتور محمد التوني، المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج، إلى أن الاحتفالية ضمت عروضا لمجموعات من الوحدات المحلية والمديريات وعناصر من قوات الشرطة، وكلية التربية الرياضية، والكشافة والمعاهد الأزهرية، والمدارس، ومجموعة من العروض للفرق الرياضية، كما شمل عرض صامت لمدرسة سوهاج الثانوية العسكرية، ومجموعة من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأشار "التوني" إلى أن المحافظ دعا الجماهير السوهاجية، لحضور احتفالية فنية وطنية ستقام، مساء اليوم، بقصر ثقافة سوهاج، بمشاركة فرق الموسيقى العربية والفنون الشعبية؛ احتفالا بالذكرى السادسة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة .

وكشف المتحدث الرسمي أن مدينة سوهاج الجديدة تتمتع بالعديد من المزايا والخدمات التى تساهم في الإعمار وتشجيع الاستثمار بها، ومن أهمها "تشغيل مركز الشرطة، ومحطة مياه سوهاج الجديدة، وسوق الجملة، والحديقة الترفيهية، والمركز الطبي، ونقطة الإطفاء، والمدارس"، فضلا عن جامعة سوهاج الجديدة، وقربها من مطار سوهاج الدولي، وشبكة طرق متميزة لخدمة المدينة ومن أهمها طريق الكوامل الجديد والذى يربط بين مدينة سوهاج الأم، ومدينة سوهاج الجديدة، وطريق المطار.

قد يهمك ايضا

محافظ سوهاج يشهد إحتفالية الأوقاف بمناسبة العام الهجري الجديد

وزير التنمية المحلية المصري يؤكد أن المراكز التكنولوجية تهدف لتقديم حياة كريمة للمواطن والمستثمر

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ سوهاج يسلم 13 سيارة ميكروباص للشباب ضمن مبادرة مشروعك محافظ سوهاج يسلم 13 سيارة ميكروباص للشباب ضمن مبادرة مشروعك



GMT 00:49 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي
  مصر اليوم - محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي

GMT 09:48 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا ضيفًا على فولهام في الدوري الإنجليزي

GMT 23:11 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على تراجع

GMT 10:11 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

عبد السلام بنجلون يتعافى من كورونا

GMT 20:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

حصيلة وفيات كورونا في المكسيك تتخطّى 40 ألفاً

GMT 21:47 2019 الخميس ,26 كانون الأول / ديسمبر

باسم مرسى يشعل السوشيال ميديا بصورة مع زوجته وابنته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon