توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أحمد أبو هشيمة يتبرع بـ 2 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر لشراء لقاح كورونا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحمد أبو هشيمة يتبرع بـ 2 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر لشراء لقاح كورونا

أحمد أبو هشيمة
القاهرة - مصر اليوم

أعلن النائب أحمد أبو هشيمة عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الشعب الجمهوري تبرعه بمبلغ 2 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر لتوفير لقاح فيروس كورونا المستجد في خطوة تسبق منحه للمواطنين، وهو الأمر الذي سيتولاه صندوق تحيا مصر بالتنسيق مع الجهات المعنية.وقال «أبو هشيمة» في مداخلة هاتفية مع برنامج «على مسئوليتي» الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على قناة «صدى البلد»، إنه بمجرد علمه ببداية عمل صندوق تحيا مصر على توفير اللقاح قرر التبرع بـ 2 مليون جنيه، موضحا أنه حال احتياج الصندوق لتبرعات أخرى لن يتوانى لحظة عن التبرع مرة اخرى ، موجها الشكر لصندوق تحيا مصر على ما يقومه من جهد لمواجهة فيروس كورونا منذ بداية انتشار الجائحة حتى هذه اللحظة، وغيرها من برامج الخدمة المجتمعية التي تستهدف تخفيف الأعباء عن المواطنين.

وأكد «أبو هشيمة» أنه على الرغم من صعوبة الظروف التي واجهها العالم بسبب انتشار الجائحة إلا أن مصر اتخذت عددا من الاجراءات التي حمت المصريين وحفظت حياتهم، وهو الأمر الذي حظي باشادة واحترام المجتمع الدولي.ومن جانبه وجه الإعلامي أحمد موسى الشكر للنائب أحمد أبو هشيمة على تفاعله الدائم مع مبادرات التنمية المجتمعية وتبرعه بشكل متواصل لصندوق تحيا مصر، ليرد عليه ابو هشيمة أن هذا واجب عليه تجاه بلده لا يستحق عليه الشكر.كما قال الدكتور أحمد هيكل رئيس مجلس إدارة شركة القلعة، إنه سيتبرع بمبلغ 30 مليون جنية لصندوق تحيا مصر للمساهمة في توفير اللقاحات للفئات المستحقة.

و أعلن هشام الخولي رئيس شركة تطوير عقاري، التبرع بمبلغ 2 مليون جنية لصندوق تحيا مصر لتوفير لقاحات كورونا، مؤكدا أن الدولة في حالة حرب ضد وباء عالمي وعلينا جميعا المساهمة وتقديم المساعدة.وقال هاني مروان رئيس شركة الاتحاد للتجارة والصناعة، إن حق مصر علينا دعم الدولة في توفير اللقاح لكل مواطن، مضيفا ندعم الدولة في توفير اللقاحات للفئات المستحقة.وأعلن مروان، تبرعه بخمسة ملايين جنيه لشراء اللقاحات من خلال صندوق تحيا مصر".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أحمد أبو هشيمة يعتذر عن إقامة عزاء لوالده بسبب كورونا

وفاة والد رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد أبو هشيمة يتبرع بـ 2 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر لشراء لقاح كورونا أحمد أبو هشيمة يتبرع بـ 2 مليون جنيه لصندوق تحيا مصر لشراء لقاح كورونا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon