توقيت القاهرة المحلي 03:10:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ مطروح يستعرض أمام وفد برلماني المشروعات التنموية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ مطروح يستعرض أمام وفد برلماني المشروعات التنموية

اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح
مطروح- مصر اليوم

استقبل اللواء مجدى الغرابلي محافظ مطروح ،وفد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني رئيس اللجنة.

وتهدف زيارة وفد اللجنة للمحافظة للوقوف علي الجهود التنموية والمشروعات التى تقوم بها المحافظة، والمشكلات التنموية الأخرى وجهود حلها في عدة قطاعات بهدف تلبية مطالب واحتياجات المواطنين والتيسير عليهم.

أكد الغرابلي أهمية زيارة لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب لمطروح في إطار تبادل الخبرات والمساهمة بجهود التنمية مع زيارتها لمحافظات الجمهورية.

وأشار محافظ مطروح إلي سعى المحافظة مع بداية توليه للمسئولية إلى تحديد كافة المشكلات المحلية التى يعانى منها المواطن على أرض الواقع، مع إدراك أهمية تحقيق الاستقرار الاجتماعى وتوفير الخدمات لأهالى المحافظة.

ونجحت محافظة مطروح خلال أقل من عام فى حصر العديد من الأصول الثابتة غير المستغلة كالحدائق العامة المغلقة منذ عشرات السنوات ككليوباترا والعوام والغزالة وراضى وغيرها، وحصر العديد من المنشآت غير المستغلة لتطويرها والاستفادة منها بما يخدم أهالى المحافظة.

كما تم إعادة تطوير للبنية التحتية فى عدد من الطرق والشوارع التى عانى منها المواطن فى السنوات الأخيرة وإعادة تمهيد البنية التحتية بها وتطويرها كشارع الريفية وعلم الروم والجلاء وغيرها وجار إعادة الشيء لأصله فى العديد من المناطق الأخرى، بالإضافة إلى فتح محاور وطرق مرورية جديدة تيسر الحركة بالمحافظة وتفتح محاور مرورية جديدة كمحور الشهيد مفتاح العشيبى ومحور الريفية -جمال عبد الناصر- طريق عجيبة.

كذلك تم العمل على تطوير عدد من الشواطئ لتعود لوجهتها الحضارية والسياحية ككليوباترا والغرام مع إعداد مخطط لتطوير باقى الشواطئ بما يعمل على مزيد من الجذب السياحى ويوفر مزيد من فرص العمل لأبناء المحافظة.

كما تم الانتهاء من اعتماد المخطط التفصيلي لمحافظة مطروح من الحمام شرقًا حتى مدينة مرسى مطروح غربًا بما يساهم فى تعزيز وتيسير خطوات التنمية المستقبلية للمحافظة والاستثمار الأمثل لمواردها وإمكاناتها.

كما تم العمل على الإسراع فى حل العديد من المشكلات المتراكمة لعقود طويلة.. كمشكلة الصرف الزراعى بسيوة، وتسرب مياه الصرف الصحى بقرية علوش، ومشكلات توقف شبكات الصرف الصحى بعدة مناطق بالمحافظة كالكيلو 4 و7 ومشكلات الطرق وغيرها من المشكلات ودراسة الحلول المناسبة بالتعاون مع الجهاز التنفيذى والشعبى بالمحافظة.

بينما أكد المهندس أحمد السجيني رئيس اللجنة أن زيارة اللجنة الميدانية بمطروح تأتي في اطار الزيارات الميدانية لعدد من المحافظات والوقوف علي ارض الواقع علي المشروعات القومية والمحلية التى تبذلها الدولة للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن وكزيارة داعمة لجهود البناء وإلقاء الضوء عليها، كذلك الوقوف علي المشروعات المتعثرة خاصة لاسباب كتداخل الولايات وغيرها والمشكلات التى يعاني منها المواطن واذا كانت هناك حلول علي أرض الواقع قابلة للتنفيذ ويمكن التحرك من خلال اللجنة بالتعاون مع الجهاز التنفيذى في حلها في إطار عمل وطني واحد بما يعود بالنفع على المواطن.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ 

محافظ مطروح يؤكد أن 2019 عام القضاء علي ساقطات القيد

محافظ مطروح يتفقد العمارات السكنية في الكيلو 4 لتطويره

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ مطروح يستعرض أمام وفد برلماني المشروعات التنموية محافظ مطروح يستعرض أمام وفد برلماني المشروعات التنموية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon