توقيت القاهرة المحلي 02:52:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ بني سويف يسلم الجوائز للفائزين في بطولة الجمهورية في لعبة التنس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ بني سويف يسلم الجوائز للفائزين في بطولة الجمهورية في لعبة التنس

المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف
بني سويف-مصر اليوم

سلًم المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف الميداليات وشهادات التقدير للفائزين في بطولة الجمهورية في لعبة تنس الطاولة،والتي نظمتها لجنة الرواد بالاتحاد المصري لتنس الطاولة بالتعاون مع منطقة بني سويف ومديرية الشباب والرياضة.

طالب المحافظ اللاعبين بالمزيد من العمل والاجتهاد والتدريب وصولا لمنصات التتويج الإقليمية والدولية ورفع اسم مصر عاليا في كافة المحافل والمسابقات.

جاء ذلك خلال حضوره جانبا من المباريات النهائية وفعاليات الحفل الختامي للبطولة بالصالة المغطاة بمدينة بني سويف، بمشاركة معتز عاشور رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة،وأحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور أسامة الجندي رئيس منطقة بني سويف لتنس الطاولة، والمحاسب محمود مغربي مدير مكتب المحافظ ،واللواء محمد كمال رئيس مركز ومدينة بني سويف،و عصام زيدان رئيس لجنة الرواد بالاتحاد المصري،والمستشار أشرف عليوه عضو الاتحاد المصري سابقا.

اقرا ايضا : عبد الجابر يسلم أجهزة التابلت لطالبات مدرسة الشهيد محمد جابر

أعرب محافظ بني سويف عن سعادته بالمشاركة في حفل ختام البطولة التي تستضيفها بني سويف على أرضها لأول مرة، لتكون بذلك أول محافظة من محافظات الصعيد التى تستضيف هذه البطولة والتي كانت يقتصر تنظيمها على محافظات القاهرة ، الأسكندرية،الإسماعيلية،وبورسعيد ،ودمياط ،مضيفًا أن هذه البطولة بدأت منذ 8 سنوات وكان عدد المشاركين فيها يتراوح بين 30 إلى 40 لاعبًا والذي وصل الآن إلى 600 لاعب مسجلين بالاتحاد المصري لتنس الطاولة، منهم لاعبون يمثلون المنتخب المصري في مختلف البطولات والمسابقات الدولية والإقليمية. 

وأثنى المحافظ على الجهود التي قام بها المعنيون من المحافظة سواء من منطقة تنس بني سويف أومديرية الشباب والرياضة أو الوحدة المحلية،والتي أسفرت عن تنظيم متميز ولائق،وذلك يعطي صورة ايجابية عن قدرة المحافظة في استضافة كبريات البطولات والمسابقات الرياضية. 

ومن جانبه أوضح رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة معتز عاشور أن هذه البطولة يتم تنظيمها 5 مرات سنويا بجانب بطولة للكأس وآخرى للدولة علاوة على بطولة الماسترز والتي تضم 16 لاعبًا الأوائل في كل عام،مشيرا إلى أن كل بطولة يشارك فيها ما بين 300 إلى 350 لاعبًا ولاعبة يمثلون جميع الفئات والمراحل السنية 34 سنة،فوق 40 سنة،فوق 50 سنة،فوق 60سنة،فوق 65 سنة ، فوق 70 سنة ، فوق 75 سنة . 

قد يهمك ايضا :  محافظ بني سويف في زيارة للمجمع الصناعي للأسمنت شرق النيل

                  محافظ بني سويف يؤكد توفير 4 وحدات إيواء عاجل للأسر المتضررة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ بني سويف يسلم الجوائز للفائزين في بطولة الجمهورية في لعبة التنس محافظ بني سويف يسلم الجوائز للفائزين في بطولة الجمهورية في لعبة التنس



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon