توقيت القاهرة المحلي 10:41:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ البحيرة يكرم عددًا من الكوادر الفعالة والعاملين المتميزين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ البحيرة يكرم عددًا من  الكوادر الفعالة والعاملين المتميزين

جائزة التميز الحكومي
القاهرة ـ مصر اليوم

في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة،  بتكريم الكوادر الفعالة، قام اللواء مهندس أحمد على مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، بتكريم عدد من الإداريين والعاملين المتميزين بالوحدة، وذلك على هامش الإجتماع التنفيذي للمدينة، بحضور قيادات الوحدة ورؤساء القرى ومديري عموم الإدارات الخدمية بكفر الدوار.

وتضمن التكريم والذي جاء بقاعة الإجتماعات بالوحدة، فريق التميز الحكومي بالوحدة للعام الماضي، وكذلك عدد من الإدارات والعاملين بالوحدة، ونماذج متميزة من الموظفين ذوي الهمم بالتزامن مع احتفالات كفر الدوار باليوم العالمي لذوى الهمم، ضمن إهتمام الدولة غير المسبوق بذوي الهمم وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة لهم في شتى المجالات.

حيث قام "رئيس المدينة" بتكريم فريق التميز الحكومي بالوحدة للعام الماضي، تقديرًا للجهد الفعال والأداء المتميز؛ مما ساهم في وصول مركز ومدينة كفر الدوار ضمن المراكز الخمس الأوائل بجائزة المؤسسة الحكومية المتميزة في جائزة مصر للتميز الحكومي بدورتها الثانية ٢٠٢٠م، وكذلك تكريم عدد من الإدارات بالوحدة التي قدمت الدعم لفريق التميز.

وشمل التكريم كلاً من ( تامر شعبان أبو هاشم عضو فريق جائزة التميز الحكومي، والأستاذ محمد عبد الحليم أبو طرفاية - عضو فريق جائزة التميز الحكومي، و أحمد محروس إسماعيل - منسق فريق جائزة التميز الحكومي بكفر الدوار.

وكذلك تكريم إدارات "العلاقات العامة برئاسة  مروة محمد رافع، الرقابة والمتابعة برئاسة الدكتور يسري أبو غالي، المركز التكنولوجي برئاسة  ياسر أبو همام، مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار برئاسة  أنور أبو المكارم، مكتب السيد اللواء رئيس المدينة برئاسة  محمد صلاح، الشئون الإدارية برئاسة  شوقي حميدة، خدمة المواطنين برئاسة  ناجي خضر، والأزمات والكوارث برئاسة المهندس محمد روتان".

كما قام "مرزوق" بتكريم عدد من العاملين بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالوحدة، تقديرًا للجهد المبذول في إعداد نشرة المعلومات الشهرية؛ وحصولها على "المركز الأول" في تقييم نشرات مراكز المدن على مستوى المحافظة "عدد سبتمبر ٢٠٢١م"، حيث تم تكريم كلاً من  أنور أبو المكارم أحمد - مدير مركز المعلومات، و أشرف فوزي خير - رئيس قسم الإحصاء، و ميرفت عبد العزيز الجزار - رئيس قسم الحاسب الآلي.

وأيضًا قام "رئيس المدينة" بتكريم  صلاح عبد الحميد عثمان مدير مركز الإعلام بكفر الدوار، لبلوغه السن القانونية للمعاش وتقديرًا لجهوده خلال عمله بالمركز.

وكذلك تكريم عدد من العاملين المتميزين بالوحدة تقديرًا لجهودهم خلال الفترة الماضية، وهم " أيمن سمير محمود - من العاملين بالمركز التكنولوجي، وفاء حسن صفار - من العاملين بمكتب نواب رئيس المدينة، ومنال صابر إبراهيم - من العاملين بإدارة الرقابة والمتابعة، و صبري عشري عيد، و مجدي محمد أحمد، والسيد محمد عبد الجليل عبيدو - من العاملين بإدارة العلاقات العامة".

وأشاد "مرزوق" خلال التكريم، بجهود المكرَّمين وتفانيهم في العمل، مما كان له الأثر الطيب في تحسين الأداء والإرتقاء بمستوى العمل متمنيًا لهم دوام التوفيق، مؤكدًا أن هذا التكريم يأتي تقديرًا لجهود الموظفين المتميزين وعطائهم المتميز، وحتى يكونوا قدوة لباقي زملائهم في العمل.

قد يهمك أيضا : 

محافظ البحيرة يتفقد مركز شباب قرية الخرطوم

 توصيل وتركيب 40 عداد مياه لمحدودى الدخل في البحيرة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ البحيرة يكرم عددًا من  الكوادر الفعالة والعاملين المتميزين محافظ البحيرة يكرم عددًا من  الكوادر الفعالة والعاملين المتميزين



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon