توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حامد يوضح فرص وآفاق الاستثمار على أرض السويس

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حامد يوضح فرص وآفاق الاستثمار على أرض السويس

اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس
السويس-مصراليوم

عقد اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس اجتماع اللجنة العليا للاستثمار بمحافظة السويس بحضور اللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام لمحافظة السويس وممثلي مركز خدمات المستثمرين ومكتب هيئة الاستثمار بالسويس لمناقشة آفاق الاستثمار وفرص المتاحة الموجودة على أرض محافظة السويس لإقامة مشروعات في مجالات الزراعية والصناعية والسياحية والترفيهية .

وأشار المحافظ اللواء أحمد محمد حامد إلى اهمية التنسيق بين محافظة السويس وبين المناطق الاقتصادية والصناعية وهيئة الاستثمار لتنشيط الاستثمار والمشروعات على ارض السويس ، مؤكدًا علي ان هناك مشروعات بالسويس على خريطة الاستثمار منها 740 فدان منطقة استثمارية ، وأيضا تم توقيع برتوكول بين محافظة السويس وزارة التموين لإقامة منطقة لوجستية علي مساحة 30 فدان بمنطقة عتاقة ، ويوجد فرصة استثمارية كبيرة لإقامة مدينة المخلفات لتدوير جميع المخلفات ومدفن صحي بمنطقة وادي حجول ، مؤكدا علي اننا قدمنا 16 فرصة استثمار تم الموافقة علي 8 فرص ، ويتم استكمال باقي الإجراءات مع الجهات المعنية بالاستثمار .

وطلب المحافظ عقد لقاء يضم هيئة الاستثمار والقيادات التنفيذية المعنية بالاستثمار لاستعراض آفاق الاستثمار في السويس والتعاون والتنسيق مع هيئة الاستثماروالدفع بقوة لتشجيع الاسثمار وأهمية تركيز الجهود في اتجاه الاستثمار لاقامة مشروعات علي ارض السويس ، مؤكدًا على اهمية ضم عناصر من مكتب هيئة الاستثمار ومركز خدمات المستثمرين الى عضوية اللجنة العليا للاستثمار بمحافظة السويس للاستفادة من خبراتهم والمشاركة وابداء الراي لدفع عجلة الاستثمار .

واشار حامد الى ان المحافظة عقدت عدة اجتماعات في حضور القنصل الصيني ورئيس هيئة الاستثمار وتم عرض عدد من فرص الاستثمار ، مؤكدًا على ان الاستثمار فرص لابد ان تستغل بالتنسيق مع الجهات المعنية وهيئة الاستثمار والترويج للفرص والتاكيد على مقومات الاستثمار لجذب المستثمرين .

واستعرض رئيس قطاع خدمات الاستثمار دورهيئة الاستثماروانشاء مراكز للمستثمرين لتقديم خدمة سريعة من خلال الشباك الواحد ، بالاضافة الى التسهيلات التي قدمت من قانون الاستثمار الجديد لتشجيع الاستثمار بمصر ، متحدثًا عن الخدمات التي تقدم والجهات الملحقة بمركز خدمات المستثمرين لانجازالاجراءات الحكومية المقدمة للمستثمرين واصدار الموافقات والتصاريح وتخصيص العقارات والتراخيص اللازمة بانواعها لأقامة المشروعات الاستثمارية وخدمات تأسيس الشركات.

وقدم مسئول مكتب هيئة الاستثمار بالسويس عرض عن دور المكتب في تقديم الخدمات للمستثمرين وتقديم المعلومات للفرص المتاحة للاستثمار على ارض السويس وشروط الفرص الاستثمارية الحقيقية .

عقد الاجتماع بقاعة المؤتمرات بمحافظة السويس بحضور كلًا من هشام جابر مدير عام المالية والادارية ومنى سعد مدير الاستثمار بالمحافظة ومديري مركز المعلومات والاملاك والشئون القانونية والمكتب الفني والمجالس والاعلام .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حامد يوضح فرص وآفاق الاستثمار على أرض السويس حامد يوضح فرص وآفاق الاستثمار على أرض السويس



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon