توقيت القاهرة المحلي 07:38:35 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 10 يونيو / حزيران 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقعات الأبراج اليوم الجمعة 10 يونيو / حزيران 2022

توقعات الأبراج اليوم
القاهرة - مصر اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم
ستفقد أفكارك اليوم لتحليل حياتك وعلاقاتك. سوف تسأل نفسك ما إذا كان وجودك يلبي معاييرك. سوف تفكر في ما يمكن توقعه من المستقبل ومن الأشخاص من حولك. أنت في الإطار العقلي الصحيح لاتخاذ بعض القرارات التي تغير حياتك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب
هناك جو ناعم ولطيف للغاية مع التفاعل الحالي لطاقات الكواكب. إذا كنت تواجه صعوبات في علاقتك مؤخرًا ، فاستخدم هذا المزاج الرومانسي الرائع لتعويض خلافاتك. اشترِ هدية أو أرسل رسالة حب ، أو قم بطهي وجبة شهية لشخصين. سيساعدك هذا في التغلب على أي اختلافات وسيساعدك على الشعور بالرضا مرة أخرى.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل
 تعمل طاقة اليوم في صالحك. النجاح الذي كنت تنتظره في متناول اليد. مفتاح ذلك يتعلق بالحصول على عين أكثر انتقادًا لعملك. لا تخف من التكثيف والدمج. ستكون النتائج غير عادية.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة
 لكل علاج دوائي ، هناك طريقة شاملة للعناية بنفسك! انتبه إلى المكان الذي تحصل فيه على معرفتك بشأن العافية. هل تعتمد على ما علمك إياه والديك؟ (كيف حال صحتهم؟) هل تصدق ما هو مكتوب على جميع العبوات التي تشتريها؟ هل لديك صديق أو اثنان يبدو أنهما "متفقان" مع ممارسات الرعاية الصحية الشاملة؟ افتح نفسك لتلقي المعرفة من مصادر جديدة ولاحظ الفرق الصحي الذي يمكن أن تحدثه في حياتك.

2. توقعات برج الثور اليوم
 ستحصل اليوم على كل الطاقة التي تحتاجها للتعامل مع المشكلات العائلية طويلة الأمد. في الواقع ، من المحتمل أن تصطدم ببعض أقاربك. لكن هذا الموقف لن يسبب أي مشاكل خطيرة ، وستتعامل مع هذه الظروف كمحترف. لديك القدرة على الخروج من أي موقف حساس تجد نفسك فيه اليوم.

توقعات برج الثور اليوم في الحب
 تمنحك محاذاة الكواكب الحالية القدرة على مشاركة مشاعرك ، بالإضافة إلى الانفصال الضروري لتكون قادرًا على القيام بذلك دون أن تتحول إلى اللون الأحمر الساطع أو تجعلك تخدع نفسك. من المحتمل أن يكون الشخص الموجود على الطرف المتلقي متأثرًا لدرجة أنه قد يكون الشخص الذي يفقد السيطرة. بعد أن قلت ما تريد ، يمكنك الآن الاسترخاء وترك الأحداث تأخذ مجراها.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
شخص ما تعمل معه خارج الخط. لقد تجاوز هو أو هي حدوده ولا يتصرف ببساطة بطريقة مناسبة. لا تخف من معالجة هذا الموقف مع شخص ذي سلطة أعلى. لديك كل الحق في القيام بذلك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة
 قد يشعرك التكوين الكوكبي اليوم بإحساس بالوحدة ، حيث تدرك أن هناك اختلالات في العالم لا يمكنك تغييرها بمفردك. قد تشعر بشعور بالعزلة عند التفكير في بعض المشكلات الصحية. حاول مشاركة أفكارك مع الأصدقاء والعائلة الداعمين لك. تخبرك هذه الطاقة الكوكبية بمشاركة ما في قلبك وعقلك مع من تثق بهم.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم
تستمتع برعاية الآخرين وتتدخل بانتظام في حياتهم لإرشادهم. ومن المفارقات ، أنك اليوم من يحتاج إلى النصيحة. ربما ستحتاج إلى الابتعاد عن كل ذلك من أجل الحصول على رؤية واضحة لحياتك ، الجوزاء. يمكنك حتى أن تقرر اتخاذ الترتيبات اللازمة لرحلة إلى الخارج في وقت ما في المستقبل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
إذا كنت قادرًا على عقد لقاء صغير ، فاجعله مناسبة رومانسية ، لأن طاقات الكواكب ستشجع الحاضرين على المغازلة والنجوم بأعينهم قدر الإمكان. اجعل الطعام تجربة حسية قدر الإمكان. إذا كنت تبحث عن الحب ولكنك غير قادر على قضاء الكثير من الوقت في الأماكن العامة ، فهناك العديد من الطرق للاستمتاع ببعض المرح عبر الإنترنت.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
 ثقتك الإجمالية قوية. أنت في مرحلة عالية فيما يتعلق بحياتك المهنية ، لذا احتضن قوتك الداخلية. من المحتمل أن تثبت الأفكار من شخص أكبر سنًا و / أو أكثر خبرة منك أنها قيّمة للغاية اليوم ، لذا استمع إلى نصيحته أو نصيحتها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة
هناك تخطي في خطوتك اليوم! لقد شعرت بالصراع في الأيام القليلة الماضية ، ومن دواعي الارتياح الاسترخاء والتفكير فيما تعلمته. لقد ركزت على حياة الجسد ، وقد ترغب في الانفتاح على شيء جديد كمكمل. الروائح هي ممارسة قديمة ودقيقة. العديد من الأسواق البديلة تحمل مواد العلاج بالروائح. يمكن أن تساعدك خلاصات nasturtium و iris و tansy على اختراق المواقف وأنماط السلوك الثابتة.

4. توقعات برج السرطان اليوم
علينا جميعًا تقديم تنازلات من أجل العيش في مجتمع معاصر. قد يكون لديك معتقدات قوية ، لكن من الصعب الجمع بين مُثُلك العليا وحياتك الاجتماعية. قد تتساءل اليوم عما إذا كنت مستعدًا للخروج من المجتمع والقتال من أجل قناعاتك. ألا يجب أن تحاول إيجاد حل وسط بين الحياة والمثل العليا الخاصة بك؟

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
تشير محاذاة الكواكب الحالية إلى أن لديك فرصة للتواصل مع شخص ألهمك للوقوع في الحب. مهما كان سياق المحادثة التي تجريها معهم ، فسيكون ذلك مشجعًا للغاية ، حيث سيكون من الواضح أنهم كانوا يشعرون بنفس الشعور تجاهك لبعض الوقت. يمكنك قضاء وقت ممتع في التعرف على شخص جديد. أذهب خلفها !

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
هناك توازن جيد بين الأفكار القديمة والجديدة التي يتم ترشيحها من خلال عقلك اليوم ، مما يسهل عليك اتخاذ قرار مستنير بشأن خطوتك المهنية الرئيسية التالية. لا تخف من تبني فكرة جديدة مع الانتباه إلى التقاليد القديمة.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة
الانتظام في الممارسة هو الحل لجميع مخاوفك الصحية تقريبًا. ستستفيد بشكل كبير من ممارسة اليوجا العادية أو الجري أو التمارين الرياضية. يمكن أن تكون الرياضة بالنسبة للبعض ممارسة دينية تقريبًا ، لأنها تخفف من التوتر والقلق اللذين يصيبان الحياة اليومية. إن العثور على سبب للنظام الصحي الذي تتبعه فكرة جيدة. هذا هو الوقت المناسب لتسأل نفسك ، "ما هو كل شيء عن الصحة بالنسبة لي؟"

5. توقعات برج الأسد اليوم
لطالما شعرت بالحاجة إلى تحرير نفسك من المجتمع. يجب أن تشعر بالاستقلالية بأي ثمن. قد تحتاج إلى مواجهة بعض مشاكل العلاقة في هذا الوقت. ربما تكون مترددًا في الالتزام سواء في العمل أو في حياتك الشخصية. قد تسأل نفسك ما إذا كان موقفك لا يكشف في الواقع عن الرغبة في الابتعاد عن كل شيء. ربما ستجد الجواب اليوم.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
 الوضع الرومانسي الذي تجد نفسك فيه سوف يلين قلبك ، والذي ربما أصبح قاسياً بسبب النهاية الأخيرة لعلاقة كانت تعني لك الكثير. تشير الطاقات النجمية الحالية إلى أن الشخص الذي تعرفه يمكن أن يبتعد عن الأذى والألم اللذين كنت تشعر بهما ، ويساعدك على الشعور كما لو كنت تجرؤ على الحب مرة أخرى.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
 اليوم هو يوم جيد بالنسبة لك للتخلص من مكتبك والحصول على مزيد من التنظيم. قد يكون لديك عروض وأوراق من أسابيع أو شهور مضت. هذه المعلومات ذات قيمة فقط إذا كانت منظمة. إنشاء نظام ملفات يعمل ليلائم احتياجاتك.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة
 لديك صفة رائعة: فضيلة القبول. على الرغم من أنك لا تتسامح دائمًا بعد تجربة سيئة ، إلا أنك منفتح على أي شيء جديد تقريبًا. هذا هو الوقت المناسب لتسأل نفسك عن طرق النشاط البدني الجديدة التي تود الانفتاح عليها. سيكون الهدف هو اختيار شيء يمكنك الالتزام به. إذا كنت ترغب في استكشاف مستوى أعلى مما تفعله حاليًا ، فافتح هذا الاحتمال أيضًا.

6. توقعات برج العذراء اليوم
قد تشعر بالانزعاج من سلوك بعض أصدقائك في مجموعة. على عكس هؤلاء الأشخاص ، فأنت منفتح للغاية ويمكنك التعامل مع المواقف فور ظهورها. في الواقع ، لديك قدرة طبيعية على التكيف مع كل موقف. برج العذراء ، ربما يتعين عليك اليوم التحكيم بين شخصين لهما آراء مختلفة على نطاق واسع.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
قد تعني الطاقة النجمية اليوم أن شخصًا ما قرر اتخاذ الخطوة الأولى نحو التعرف عليك بشكل أكثر عمقًا وحميمية. قد يطلبون منك الخروج لتناول العشاء ، إن أمكن ، ولكن ليس المهم هو المكان الذي يذهبون إليه ، ولكن السحر الذي يبدو أنه يعمل طوال المناسبة. ستشعران بسعادة غامرة لأنكما التقيا أخيرًا.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
 بدأت ترى الضوء على مشكلة كنت تصارعها فيما يتعلق بحياتك المهنية. الأهداف طويلة المدى التي بدت مستحيلة أصبحت الآن في متناول يدك. انتبه لما يقوله الآخرون اليوم. الجواب هناك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة
تستمتع بتناول الوجبات السريعة أو التوصيل في كثير من الأحيان ، وأنت تعلم أن اتخاذ إجراءات من أجل نمط حياة أكثر صحة يمكن أن يكون أمرًا بسيطًا مثل طلب السمك والسلطة بدلاً من اللحوم والبطاطس. هذا هو الوقت المناسب لجلب شخصيتك إلى مطبخك الخاص ومحاولة إعادة إنشاء الأطباق التي استمتعت بتناولها من المطاعم. تنشر العديد من المطاعم كتب الطبخ الخاصة بهم! عندما تعتاد على إعداد الطعام لنفسك ، ستبدأ في ملاحظة الأشياء الصغيرة التي تحدث فرقًا كبيرًا.

7. توقعات برج الميزان اليوم
 اليوم ، برج الميزان ، ستغرق في الكثير من المشاعر. بطريقة ما ، ستعود إلى طفولتك. قد تكون منفعل جدا. هذا هو التصرف الجيد لتحليل حياتك. ستكون قادرًا على معرفة ما إذا كان كل شيء من حولك هو المكان الذي تعتقد أنه ينتمي إليه. حاول تحقيق أقصى استفادة من هذا الإطار الذهني.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
لا تقلق إذا كنت تشعر بأنك عاطفي أكثر من المعتاد ؛ ربما يرجع ذلك إلى طاقات الكواكب الحالية. إذا كنت بالفعل على علاقة دائمة ، فاغتنم هذه الفرصة الرائعة للاحتفال برحلتكما معًا حتى الآن والتزامًا أعمق بالمستقبل. إذا كنت تبحث عن الحب ، فحاول الانخراط في شيء مرتبط بالفنون.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
 انتبه بشكل خاص إلى أي مستند أو عقد تتعامل معه اليوم. افحصها جيدًا قبل أن تلزم نفسك بها. عندما يتعلق الأمر بأي نوع من الأعمال الورقية ، فمن مصلحتك أن تكون لديك نظرة انتقادية أكثر من المعتاد.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة
الجانب الكوكبي اليوم رائع للإبداع! لذا ، ضع في اعتبارك أن تخلق وعدًا لنفسك. قم أولاً بإلقاء نظرة على ما يمكنك القيام به لتعزيز رفاهيتك ، ثم حدد أهدافك وصِف الالتزام بالالتزام بها. مع الأخذ في الاعتبار أن ممارساتك الصحية لصالحك واختيارك ، يجب أن تشعر بالتفاؤل والأمل. تحقق مع نفسك ولاحظ أي شكوك أو مخاوف. إذا كنت لا تشعر بالراحة تجاه أهدافك ، فقد ترغب في التفتيح.

8. توقعات برج العقرب اليوم
 أنت تعرف حقًا كيفية إغواء برج العقرب. هناك شرارة بداخلك تنتشر بشكل طبيعي لمن حولك. لديك مخزون كبير من الحساسية والعاطفة يمكن أن ينمو اليوم. قد تجذب أناس جدد. لا تنس إعادة شحن بطارياتك من أجل الحفاظ على مشاعرك سليمة في الأيام القادمة.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
- تشجعك الطاقة النجمية الحالية على ارتداء الملابس لإثارة إعجاب حبيبك إذا كان بإمكانك رؤية بعضكما البعض الليلة. هناك إمكانية لاجتماع رائع للعقول والقلوب. لن تشعر فقط أنك تشارك نفس الأفكار والمشاعر ، بل ستعرف أيضًا أن علاقتك ستتعمق وتزدهر مع مرور الوقت. خصص وقتًا للمشي بجانب البحر أو في ضوء القمر.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
 أثناء التحدث عبر الهاتف مع شخص ما اليوم ، تأكد من أن جميع التفاصيل واضحة. قد تتعثر مع الطرف القصير للعصا ما لم تفهم تمامًا القيود والشروط الكاملة المرتبطة بالمسألة المطروحة.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة
 قد يشعرك التكوين الكوكبي اليوم بإحساس بالوحدة ، حيث تدرك أن هناك اختلالات في العالم لا يمكنك تغييرها بمفردك. قد تشعر بشعور بالعزلة عند التفكير في بعض المشكلات الصحية. حاول مشاركة أفكارك مع الأصدقاء والعائلة الداعمين لك. تخبرك هذه الطاقة الكوكبية بمشاركة ما في قلبك وعقلك مع من تثق بهم.

9. توقعات برج القوس اليوم
أنت شخص نشط للغاية ، برج القوس ، لكنك ربما ستصاب بخيبة أمل اليوم. إذا طلبت من من حولك المساعدة في أنشطتك ، فمن المرجح أنهم لن يفهموا احتياجاتك. سوف يتساءلون لماذا تحتاج إلى التحرك باستمرار ولماذا تحتاج إلى الإبداع. قد يبدو اليوم مرهقًا ومعقدًا بالنسبة لك.

توقعات برج القوس اليوم في الحب
الموقف الرومانسي الذي تجد نفسك فيه سوف يلين قلبك ، والذي ربما أصبح قاسياً بسبب النهاية الأخيرة لعلاقة كانت تعني لك الكثير. تشير الطاقات النجمية الحالية إلى أن الشخص الذي تعرفه يمكن أن يبتعد عن الأذى والألم اللذين كنت تشعر بهما ، ويساعدك على الشعور كما لو كنت تجرؤ على الحب مرة أخرى.

توقعات برج القوس اليوم في العمل
 يقوم شخص ما بسحب السلسلة الخاصة بك فيما يتعلق بالعمل اليوم. احذر من الانتقام بطريقة قاسية جدًا. قد تجد أن يدك تتعرض للصفع بقوة أكبر من الشخص الذي بدأ الأمر برمته. اسلك الطريق السريع وستبقى في القمة.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة
 يرغب الجانب الحساس من طبيعتك في ما هو أفضل لمن تحب - هناك شعور عميق بعبث "سأموت من أجلك" فيما يتعلق بأحبائك وأطفالك. يمكن توجيه هذه المشاعر الشديدة إلى وريد أكثر إنتاجية: الاهتمام بجسمك كما لو كان شخصًا محبوبًا. يمكن أن يكون الاهتمام بجميع احتياجاته مرضيًا تمامًا. هذا هو في نهاية المطاف رعاية للجميع! حياتك بالتأكيد تعتمد على جسمك.

10. توقعات برج الجدي اليوم
 لم يحدث الكثير اليوم ، ومع ذلك تبدو قلقاً ومتوتراً. سيكون عليك استخدام هذا اليوم لصالحك. فكر في حياتك. ستفكر أيضًا في احتياجات أقاربك في السنوات القادمة وكيفية تحقيق هذه الأهداف. ستكون أيضًا في أفضل حالة للتفكير في حياتك الأسرية.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
 يُعد التكوين النجمي الحالي هو التأثير الكوني المثالي لأمسية رومانسية رائعة مع أحد أفراد أسرته. إذا كنت تنتظر الفرصة لقضاء بعض الوقت معهم بعد فترة طويلة من الانفصال ، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. اصنع وجبة رائعة ، ابق في الداخل وكن دافئًا ، أو ارقص طوال الليل - في كلتا الحالتين ، استمتع بصحبة بعضكما البعض.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
من المحتمل أن يقوم شخص ما بعمل ثغرات في فكرة جديدة رائعة ربما تكون قد توصلت إليها للتو. لا ترمي المنشفة بعد. استخدم هذه المعلومات الجديدة لتعديل خطتك بدلاً من التخلص منها تمامًا. أنت على وشك شيء كبير.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة
 التجريب نشاط ممتع لمعظمنا. في بعض الأحيان يكون من الضروري كبح الميل لتجربة الكثير من الأشياء الجديدة! على سبيل المثال ، إذا كنت ستجرب طعامًا جديدًا ، فتأكد أيضًا من تحضير (أو طلب) شيئًا تعرف أنك ستحبه ، فهو أيضًا مغذي. إن الاعتناء بنظامك الغذائي يشبه إدارة النظام الغذائي للطفل: يجب أن تكون مسؤولاً ومحباً. جرب إيجاد المزيد من الطرق التي يمكنك من خلالها أن تحب نفسك.

11. توقعات برج الدلو اليوم
 غالبًا ما تحتاج إلى الازدهار بفضل المشاعر الشخصية. اليوم لن يكون استثناء للقاعدة. على سبيل المثال ، يمكنك محاولة جذب انتباه الأشخاص الذين تحبهم. المشكلة الوحيدة هي أنهم قد لا يتقبلون في البداية. حاول أن تأخذ وقتك. سيكون لديك فرص أخرى في المستقبل القريب.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
إذا كنت تحاول إعطاء بعض الإشارات لشخص ما عن مدى قصده لك ، فاستفد من الطاقة النجمية الحالية لإرسال رسالة رومانسية مثالية له. يمكنك حتى كتابة قصيدة حب ، إذا كنت تشعر بالإلهام الكافي للقيام بذلك. أي هدية تعبر عن صدق مشاعرك ستلمسها بعمق وتجعلها تدرك مدى اهتمامك.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
 كن محافظًا بكلماتك اليوم. إذا لم تكن حريصًا ، فأنت قادر على التخلي عن شيء ما لا ينبغي عليك. باختصار ، لديك بعض المعلومات الخاصة التي يريدها شخص آخر. استخدم هذا لصالحك. أسرارك ذات قيمة.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة
هناك قدر كبير من الانسجام في الهواء اليوم. امنح نفسك الفرصة لتلائمها من خلال اليوجا أو ربما بعض تمارين التانترا الفردية التي قد تستمتع بها بالفعل. إنه لأمر رائع أن يكون لديك جدول يتضمن اليوجا ، لأنها تهدئ العقل وتنعش الجسم. أنت بحاجة للذهاب بانتظام من أجل الحصول على أقصى فائدة. سوف تواجه شعورًا بالرفاهية المتزايدة.

12. توقعات برج الحوت اليوم
يجب ألا تحاول محاربة المشاعر التي تمر بك اليوم. لا تحاول حتى تبريرها. من المحتمل أن تكون هذه المشاعر مرتبطة بالعواطف التي تعود إلى طفولتك. لا يجب تجنبها أو تحليلها. سيكون هناك الكثير من الاضطرابات في داخلك ، برج الحوت. يجب أن تحاول إيجاد بعض الهدوء والسكينة مع شخص مميز.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
 تجلب جوانب اللعب اليوم معها فرصة للقيام بشيء مختلف مع الشخص الذي تحبه. في الواقع ، إذا لم تقضيا عطلة معًا لبعض الوقت ، فقد تكون هذه فرصة رائعة للذهاب في استراحة قصيرة إلى مكان ساحر ورومانسي تمامًا. إذا لم تكن قادرًا على فعل هذه الأشياء ، احتفل على انفراد. في كلتا الحالتين ، سوف تتذكر هذا لفترة طويلة بعد ذلك.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
 استمع إلى وسيط أو طرف ثالث اليوم أثناء مناقشة الأمور المهمة مع شخص آخر في الوظيفة. ستكون هناك تفاصيل ربما لم يفكر أي منكما في وضعها في الاعتبار. ادعُ شخصًا تثق به للانضمام إليه لتسهيل الأمر.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة
- هناك الكثير من الطاقة الإيجابية على قدم وساق اليوم ، والتي يمكن أن تجعلك متمكنًا وقادرًا على ضبط الألوهية في حياتك اليومية. لتشجيع التدفق الإيجابي لهذه الطاقة ، احرص بشكل خاص على استرخاء عقلك وتغذية جسمك بالطعام الطازج والتمارين الرياضية. من الأفضل تخفيف أي ضغط تشعر به في عينيك من خلال اليوجا ، والتي ستفتح الشاكرات وتطلق الطاقة المخزنة في الجسم.

قـــــــــد يهمك أيضأ 

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 6 يونيو/ حزيران 2022

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 7 يونيو / حزيران 2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 10 يونيو  حزيران 2022 توقعات الأبراج اليوم الجمعة 10 يونيو  حزيران 2022



ميريام فارس تتألق بإطلالات جريئة وتصاميم عصرية

القاهرة - مصر اليوم

GMT 14:31 2022 الإثنين ,08 آب / أغسطس

أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - حيل بسيطة تجعل مساحة الحمام الصغير تبدو أكبر

GMT 11:35 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن
  مصر اليوم - موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن

GMT 11:39 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة
  مصر اليوم - سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة

GMT 11:45 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

تصاميم جدار التلفاز لعام 2022
  مصر اليوم - تصاميم جدار التلفاز لعام 2022

GMT 23:07 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

أسرع علاج طبيعي للأنيميا

GMT 09:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

زوجة وائل الإبراشي توجه رسالة لجمهوره

GMT 11:29 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

"تليغرام" يتعرَّض لخللين في دول أوروبا

GMT 04:30 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

"تويوتا" اليابانية تطرح الجيل الجديد من سيارة ميراي

GMT 06:27 2020 الأحد ,06 كانون الأول / ديسمبر

أول تعليق لعلاء مبارك على حكم إلغاء تجميد أموال والده

GMT 04:21 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

المعاطف الملونة المستوحاة من إطلالات النجمات

GMT 21:05 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

التصرف الشرعي لمن حنث اليمين أكثر من مرة

GMT 05:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

نعامة تشارك في سباق للدرّاجات الهوائية في جنوب أفريقيا

GMT 05:57 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مواقيت الصلاة في مصر اليوم الخميس 1 أكتوبر/تشرين الأول 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon