توقيت القاهرة المحلي 05:47:36 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقعات الأبراج اليوم السبت 18 يونيو / حزيران 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقعات الأبراج اليوم السبت 18 يونيو / حزيران 2022

توقعات الأبراج
القاهرة - مصر اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم
 أنت في المدار في رحلة إلى النجوم، وهذا الشعور الرائع بالحرية يدفعك للمطالبة بمزيد منه، قد تجد الوضع المثالي اليوم لاستخدام مهاراتك الدبلوماسية الرائعة. إنه أقل ما يمكنك فعله.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب
كل ما تحتاجه حقًا هو السماح لنفسك بالاسترخاء بما يكفي للتحدث من قلبك دون القلق بشأن كيفية تلقي كلماتك. لا تحاول فرض نتيجة معينة بدلاً من ذلك، اسمح لنفسك بالانفتاح على كل ما يحدث.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل
ستأتيك الفرص المذهلة فيما يتعلق بحياتك المهنية خلال هذا الوقت. على الرغم من أنه سيكون هناك صعود وهبوط خلال تلك الفترة، إلا أن الميزة العامة ستكون لك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة
إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة في التحفيز، على سبيل المثال اشرح ما الذي دفعك إلى الوثوق بمن حولك، سيحفز هذا الشخص على مساعدتك وتمكينك من الحصول على ما تريده من العلاقة.

2. توقعات برج الثور اليوم
في بعض الأحيان ترتكب أخطاء بسبب افتقارك إلى الموضوعية، لديك ميل معين إلى الرغبة في أن يكون الآخرون مثلك تمامًا. ومع ذلك لن يكون هذا هو الحال اليوم.

توقعات برج الثور اليوم في الحب
أخبر من تحب بكل شيء، اخلق جوًا رائعًا باستخدام النوع المناسب من الإضاءة، وموقد الزيت العطري أو البخور. سيسمح الهواء والفضاء والضوء لمشاعرك الأعمق بالارتفاع. ستكون معنويات عالية بنهاية المساء.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
فكر مرتين قبل المضي قدمًا في فكرة قديمة. ستأتيك المعلومات المتطورة اليوم وستدفعك إلى التفكير في نهج جديد. خذ هذا النهج الجديد على محمل الجد. إنه ليس شيئًا يجب عليك تجاهله.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة
أنت تميل إلى التخلي عن ممارسة عندما لا تحصل على إجابة بسرعة، لكن هذا سيكون حماقة، إذا مارست اليوجا بالأمس، افعلها مرة أخرى اليوم. إذا كان اليوم هو التمرين الأول لك منذ فترة، فإن القيام بذلك سيساعدك كثيرًا.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم
ربما أنت بحاجة إلى الحصول على بعض المنظور، ليس بالضرورة حول الأشياء التي تعرفها، ولكن حول كيفية التعبير عن تلك المعرفة. الآن عادت الكلمات إلى حياتك وأصبحت أفكارك أكثر اعتدالًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
سوف تتواصل بشكل جيد للغاية، كما لو كان من المفترض دائمًا أن تلتقي. سيبدو كلاكما مكملاً لبعضكما البعض، وأيضًا تفهمان بعضكما البعض بطرق تبدو غير عادية.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، ستجد نفسك عند مفترق طرق مهم. قم بتقييم التقدم الذي أحرزته خلال الأشهر الستة الماضية واكتشف طريقة لتحسين الوضع للأشهر الستة المقبلة.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة
ستعمل تمرينات اليوجا الصعبة على تركيز عقلك وخلق مساحة لظهور وعي جديد. لا تضغط على نفسك ولكن ابق على رأس التمرين. أقبل أي ذكريات عائدة للظهور أو معرفة جديدة للذات دون إصدار حكم.

4. توقعات برج السرطان اليوم
أنت تفضل اتخاذ إجراء بدلاً من الحديث عن الأفكار العظيمة، ومع ذلك قد تشعر اليوم بالرغبة في مناقشة الأمور بعمق، لذا استفد من الطاقة. سيكون الأشخاص الآخرون ممتنين لأنهم كانوا ينتظرون وقتًا طويلاً لهذا اليوم.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
 أصبح الحب فجأة اقتراحًا أكثر إثارة للاهتمام وقابل للتطبيق مع التكوين الكوكبي اليوم. إذا وجدت صعوبة في كبح جماح طبيعتك المندفعة فيما يتعلق بشخص معين، فمن المرجح أنك ستشعر بأنك أكثر نضجًا.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
ستصبح طرقك سريعة التفكير وسريعة التكلم مفيدة جدًا اليوم. ستكون هناك العديد من الفرص التي ستحتاج فيها إلى التفكير مليًا. ثق بنفسك في اتخاذ هذه القرارات العفوية بدلاً من قضاء ساعات في التداول.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة
استعد لليوجا والراحة والتمارين الرياضية واتباع نظام غذائي يقظ. اسمح لنفسك بمعرفة ما كنت تتجنبه، اطلب الوعي حتى تتمكن من التقدم على طول مسارك الشخصي. من المهم تجنب كل الأحكام الداخلية. كن الصخرة التي تتمنى أن يكون عليها الآخرون.

5. توقعات برج الأسد اليوم
تحب أن تشرح للعالم طريقتك الخاصة، والطريقة التي تراها وليس بالضرورة ما هو عليه بالفعل. هذا هو سرك أنت تعلم أنه لا يمكن لأي شخص آخر رؤية العالم بالطريقة التي تراها.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
لديك فرصة لكسب حبك الحقيقي إلى طريقة تفكيرك، ولا سيما من خلال استخدام الطعام. إذا تمكنت من الخروج بوجبة أحلامهم، قد تحصل على العرض الذي كنت تنتظره على الفور تقريبًا.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
لديك القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة فيما يتعلق بحياتك المهنية. استغل هذا الوقت للقيام بأي خطوات كبيرة كنت تؤجلها. المرحلة جاهزة. كل ما عليك فعله هو تبني دورك والوصول إلى دائرة الضوء.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة
عندما تتحدث بصراحة عن مشاكلك مع الطعام، تصبح مطلعًا على الأساليب والاستراتيجيات التي كانت ستراوغك لولا ذلك. ما تحتفظ به في الداخل بسبب الخوف من السخرية أو التعرض سوف يتفاقم فقط ويسبب لك التعاسة في النهاية.

6. توقعات برج العذراء اليوم
عندما تتحلى بالصبر، يقولون أنك جاهل. عندما تُظهر تسامحك، فإنهم يقولون أنك غير مبال. حان الوقت اليوم لهؤلاء الأشخاص لمعرفة الحقيقية عنك وفهم مقدار ما يجب أن تقوله عن العالم.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
يمكنك ضبط مشاعرك بسهولة أكبر، حتى إذا وجدت أنه من المثير للقلق أن تكون منسجمًا مع مشاعرك تجاه شخص واحد، فسيساعدك هذا على معرفة خطوتك التالية التي يجب أن تكون.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
 أفكارك المستقبلية جيدة، ليست هناك حاجة لإعادة اختراع العجلة، خاصة عندما يكون لديك الموارد في متناول يدك لتحقيق أهدافك بسهولة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة
الراحة هي أن تحصل أعضائك الداخلية على استراحة وتنظيم جدول الأكل الخاص بك حتى تعمل بكفاءة أكبر. نظامك الغذائي هو شيء يجب أن تستمتع به بشكل أساسي. تذكر أن قوتك لتبدو بأفضل ما لديك تكمن في نظامك الغذائي.

7. توقعات برج الميزان اليوم
أنك في الواقع تتجاهل الأشخاص المقربين منك وخاصة عائلتك. إنهم يحتاجونك حقًا. لديهم قضايا لمناقشتها معك. يجب أن يشعروا براحة ذراعيك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
قد تحقيق أحد أحلامك فيما يتعلق بشخص معين أعجبت به لبعض الوقت. لن تشعر برغبة في الغموض في تعاملاتك معهم، بل ستشعر بشكل أكثر صراحةً بمدى اهتمامك.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
يجب الآن تنفيذ الأهداف المهنية التي حددتها لنفسك قبل شهرين. أبدا في إجراء البحث واطلب مشورة الآخرين الذين تعرف أنهم يمكنهم مساعدتك على طول هذا المسار.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة
تُعد ممارساتك الصحية طريقة رائعة لإعادة التواصل مع الأجزاء المفقودة من نفسك. مع تقوية ممارستك، تذكر أن تحتضن برفق الأجزاء التي تظهر فيك. من خلال القبول وليس الحكم نصل إلى الكمال.

8. توقعات برج العقرب اليوم
ستشعر اليوم بالانتعاش والاستعداد للتعامل مع العالم. ترى مشاكلك من وجهة نظر مختلفة، وأنت أكثر تفاؤلاً بشأن الأشياء. الآن يمكنك إلقاء نظرة هادئة على الموقف.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
قد تكتشف أن الموسيقى هي طعام الحب، قد تكشف عن رابط رئيسي بين جميع أنواع التغذية والقدرة على خلق جو رومانسي ورعاية حقيقي.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
سيكون اتخاذ القرارات بنفسك اليوم أقرب إلى المستحيل. بدلًا من التفكير في الأمور في رأسك لساعات، استشر شخصًا آخر. سوف تتدفق الاتصالات بشكل جيد بينكما.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة
هل ترغب في الحصول على تجربة مدروسة وممتعة لرعاية جسمك وعقلك بطريقة أكثر وقائية، فربما حان الوقت للاستثمار في نص إعلامي، مثل كتاب طبخ صحي، أو مرجع شامل للنظافة، أو كتاب عن فنغ شوي.

9. توقعات برج القوس اليوم
أنت تعرف كيف تعطي وتكرس نفسك لحل المشاكل التي يثق بها الآخرون. ولكن ليس تمامًا بنفس الطريقة. في الواقع لن يكون من الحكمة أن يزعجك الناس بمشاكلهم إذا لم تكن حقًا بهذه الأهمية. حان الوقت لتعتني بنفسك لبعض الوقت.

توقعات برج القوس اليوم في الحب
لا تسمح لمخاوفك وفوبياك بمنعك من التعبير عن الجمال الحقيقي لمن أنت حقًا. انس همومك ومحنك وركز على حبك.

توقعات برج القوس اليوم في العمل
حان الوقت الآن لتحديد أهداف على مدار العام فيما يتعلق بحياتك المهنية. أقض الوقت بمفردك في التفكير في ما هو أكثر أهمية بالنسبة لك وما ترغب في تحقيقه على مدار الاثني عشر شهرًا القادمة.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة
التغيير الحقيقي يوما بعد يوم الجهد ويستغرق وقتا. إذا كنت تشعر بمتلازمة خطوة إلى الأمام إلى خطوتين إلى الوراء، خفف قليلاً وركز على الإيجابية. عندما يتعلق الأمر بصحتك، فإن موقفك الأساسي هو الأهم. حاول أن تضع هذا في الاعتبار.

10. توقعات برج الجدي اليوم
أنت تعلم أن شيئًا ما يحدث ولكن ليس لديك فكرة عما يحدث. يبدو الأمر كما لو أن الكهرباء تتدفق من خلالك. أنت تهتز عمليا بالعاطفة. يمكنك أن تشعر بمشاعر الآخرين أيضًا. ابدأ بالاستماع إلى قلبك والشعور بالإحساس في جسدك.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
اليوم أن تاريخك سوف يتأثر بالاهتمام الذي توليه لملابسك والطريقة التي تبدو بها بشكل عام. نظرًا لأنك ماهر في جميع الأمور المتعلقة بالصورة، فسوف تتجاوز كل توقعاتهم. بمجرد انتهاء المدخل الكبير، يمكنك التعرف عليهم حقًا.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
ستلاحظ تحولات وتغييرات كبيرة فيما يتعلق بالعمل اليوم. من المحتمل أن يكون الجو مختلفًا تمامًا عن اليوم السابق. اتخذ قرارات بناءً على كيف تسير الأمور الآن بدلاً من كيف كانت الأمور. كن مرنًا وإلا ستتخلف عن الركب.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة
الراحة المناسبة تدعم الأداء السليم لجسمك. قم بتضمين البنجر والطماطم والهندباء الصغيرة في نظامك الغذائي للمساعدة في تطهير الكبد. الأهم من ذلك التركيز على تطوير عادة ممارسة التمارين الخفيفة التي يمكنك القيام بها كل يوم تقريبًا.

11. توقعات برج الدلو اليوم
هل أنت متأكد أنك شخص مختلف عن الشخص الذي كنت تعتقد دائمًا أنك كذلك، بدأت هذه الأسئلة تزعجك. خصص بعض الوقت للتفكير فيها. لن تكون الإجابات التي توصلت إليها ذات مغزى تمامًا لبضعة أسابيع أخرى.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
عادة ما تميل إلى التفكير في معظم المواجهات الجديدة في ضوء متشائم، حتى لا تصاب بخيبة أمل إذا لم تسر كما توقعت. إن النظر إلى الجانب المشرق اليوم سيخلق الظروف المناسبة لك للاستمتاع بنفسك حقًا.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
ستشعر اليوم بطفرة إبداعية هائلة تمر من خلالك. لا توقفه أو تحاول ترويضه. استفد من هذه الطاقة من خلال اتباع نهج فني أكثر في حياتك المهنية وسوف تزدهر كما لم يحدث من قبل.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة
من أهم الطرق للتأكد من أنك تعتني بجسمك الحصول على قسط كافٍ من الراحة. تهدئة عقلك قبل الذهاب إلى الفراش. الاستحمام بالماء الساخن بقطرات من زيت اللافندر طريقة رائعة لتحقيق الاسترخاء الذهني والبدني.

12. توقعات برج الحوت اليوم
أنت مدرك بشكل خاص في الوقت الحالي أن الناس تحتاج إلى نصيحتك الجيدة. نظرًا لأنك مستعد للدخول إلى دائرة الضوء والتألق مثل النجوم التي تمنحك كل هذه الطاقة الرائعة، ستركل نفسك إذا تركت هذه الفرصة تفوت.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
غالبًا ما تهدف إلى الشغف الكبير والإثارة، لكنك تقدر سرًا شخصًا يفهمك ويريد أن يكون معك حتى في لحظاتك الهادئة. لا يجب أن يكون كل شيء على ما يرام يسمح لك بالإبطاء.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
يمكنك الاستفادة من الأفكار المستقبلية طالما أنك على استعداد للمخاطرة ولا تتعثر في مناقشة الطريقة التي يجب اتباعها.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة
امنح نفسك الحرية في الاعتناء بنفسك أولاً، وليس العالم كله. تحقق مع نفسك على أساس يومي بشأن نظامك الغذائي وممارسة الرياضة. هذه مسؤولية شخصية حقيقية.

قـــــــــد يهمك أيضأ 

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 6 يونيو/ حزيران 2022

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 7 يونيو / حزيران 2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم السبت 18 يونيو  حزيران 2022 توقعات الأبراج اليوم السبت 18 يونيو  حزيران 2022



ميريام فارس تتألق بإطلالات جريئة وتصاميم عصرية

القاهرة - مصر اليوم

GMT 14:31 2022 الإثنين ,08 آب / أغسطس

أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - حيل بسيطة تجعل مساحة الحمام الصغير تبدو أكبر

GMT 11:35 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن
  مصر اليوم - موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن

GMT 11:39 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة
  مصر اليوم - سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة

GMT 11:45 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

تصاميم جدار التلفاز لعام 2022
  مصر اليوم - تصاميم جدار التلفاز لعام 2022

GMT 23:07 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

أسرع علاج طبيعي للأنيميا

GMT 09:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

زوجة وائل الإبراشي توجه رسالة لجمهوره

GMT 11:29 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

"تليغرام" يتعرَّض لخللين في دول أوروبا

GMT 04:30 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

"تويوتا" اليابانية تطرح الجيل الجديد من سيارة ميراي

GMT 06:27 2020 الأحد ,06 كانون الأول / ديسمبر

أول تعليق لعلاء مبارك على حكم إلغاء تجميد أموال والده

GMT 04:21 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

المعاطف الملونة المستوحاة من إطلالات النجمات

GMT 21:05 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

التصرف الشرعي لمن حنث اليمين أكثر من مرة

GMT 05:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

نعامة تشارك في سباق للدرّاجات الهوائية في جنوب أفريقيا

GMT 05:57 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مواقيت الصلاة في مصر اليوم الخميس 1 أكتوبر/تشرين الأول 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon