توقيت القاهرة المحلي 01:42:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 11 يوليو / تموز 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقعات الأبراج اليوم الأثنين 11 يوليو / تموز 2022

توقعات الأبراج
القاهرة - مصر اليوم

ماذا يخبئ الفلك  لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم
قد ترغب في الوقوف مع الحقائق القاسية والباردة المقدمة لك، على الرغم من وجود قدر كبير من القوة العاطفية التي تحرك القدر. قد لا تكون الأمور واضحة كما تبدو للوهلة الأولى.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب
 يمنحك الجانب الحالي في اللعب فرصة لرؤية شخص قريب منك في ضوء جديد. المشكلة الوحيدة هي أنك قد تضطر إلى تعديل أفكارك السابقة عنها، هذا يجعلك أقرب بطريقة ما.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل
قد تشعر كما لو أن مهاراتك لا تُستخدم بالكامل في مكان العمل. تأكد من إخبار أصحاب العمل أن هذا هو الحال. لا تخف من إظهار مهاراتك اليوم وإثبات أنك أكثر قيمة مما قد يعتقده الآخرون.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة
تدرب على تمارين مهدئة مثل اليوجا والتمدد والمشي. قم بتهدئة عقلك بقراءة المواد الإيجابية وممارسة التأمل بأي طريقة تراها مناسبة. امنح نفسك التوازن الذي تحتاجه.

2. توقعات برج الثور اليوم
هناك موجة من الطاقة القوية التي تعمل على منح القوة للأنا والثقة بالنفس. استخدم هذا التعزيز بأفضل ما لديك. ستحتاج إليها. هناك قوة قوية موجهة للحقائق تعمل على مكافحة أهدافك. ستجد أنها قوية وعنيدة بنفس القدر.

توقعات برج الثور اليوم في الحب
لا تقلق إذا لم تكن متأكدًا تمامًا من تقدم علاقتك الحالية. يخبرك حدسك أنهم يفعلون الكثير، ومع ذلك فإن أفعالهم في الوقت الحالي قد لا تعكس ذلك. ثق بما يخبرك به قلبك.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
إذا كنت بحاجة إلى وظيفة جديدة، فهذا هو الوقت المناسب لتقديم نفسك افتراضيًا لأصحاب العمل المحتملين. سيكون الانطباع الذي تتركه انطباعًا جيدًا.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة
قد لا تعرف بالضبط كيف تحب نفسك. امنح نفسك بعض المساحة عن طريق ترك الأشياء الصغيرة مهمة. اغسل أصابع قدميك عند الاستحمام. قصي شعرك إن أمكن. لا تعض أظافرك. مارس الرياضة عندما تشعر بالتوتر أو القلق. ركز على نفسك بطريقة إيجابية.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم
اعلم أن هذا هو أحد الأوقات التي قد يؤدي فيها أصغر تعليق أو إهانة إلى حدوث سلسلة من ردود الفعل الضخمة من المعلومات الخاطئة أو المعارك. الناس مشحون عاطفيًا جدًا، لذا كن حذرًا في المكان الذي تخطو فيه.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
إذا كانت لديك أي أفكار حول كيفية تغيير سلوكك المعتمد لعلاقتك الحالية للأفضل، أو إبقاء شخص معين بجانبك عندما لا يريد حقًا أن يكون هناك، فمن الأفضل أن تفكر مرة أخرى. لماذا لا تستطيع ان تكون نفسك

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
أنت تعاني من الإحباط المرتبط بالوظيفة حيث يبدو أن الجميع يحصلون على كل الثناء والاهتمام، بينما أنت في الواقع الشخص الذي يقوم بكل العمل. حاول التركيز بشكل أكبر على ما تفعله بدلاً من التركيز على ما يفعله الآخرون.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة
ضع في اعتبارك التنفس. فالتنفس يؤثر على نومك وهضمك وطريقة مشيك والطريقة التي تتحدث بها والطريقة التي تمارس بها الحب، اليوغا تساعد أيضًا كثيرًا.

4. توقعات برج السرطان اليوم
قد يتم تحميصك سرا في مكان لا تريد أن تكون فيه. انتبه للتحذيرات الداخلية التي تتلقاها. هذا يوم جيد لفعل الأشياء بحماس. اعتني بأي عمل تحري يحتاج إلى القيام به.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
لا بأس إذا كنتما سعيدان برفقة بعضكما البعض وتحرزان تقدمًا، ولكن إذا كان أحدكما أو كلاكما يعوق شيئًا ما، فمن الأفضل أن تكون صادقًا مع بعضكما البعض.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
من المؤكد أن أي مخاطر تتعرض لها فيما يتعلق بالعمل ستؤتي ثمارها. أنت في موقع قوة عظيمة وثقتك عالية. لا تدع هذه الميزة الرائعة تذهب سدى. كن واثقًا بنفسك وسيثق الآخرون بك.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة
إذا كنت لا تعرف بالضبط كيف تشعر أنه لا بأس، ولكن فقط ابدأ في التعامل مع السؤال بجدية. إنه مهم جدًا لصحتك مثل أي شيء، فإن الممارسة ستجعل الأمر أسهل، وستصبح أكثر قدرة على خدمة صحتك.

5. توقعات برج الأسد اليوم
قد تغريك وعود رائعة تقدم أشياء رائعة ومكافآت خيالية. لكن احذر من أي شيء به الكثير من الأجراس والصفارات يا ليو. قد يكون هناك قدر كبير من الكلام ولكن ليس الكثير لإثبات مثل هذه الادعاءات الرائعة.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
هناك احتمالات قوية بأنك بطريقة أو بأخرى ستتمكن من فهم بعضكما البعض بطريقة خاطئة. لا يجب أن يكون الأمر كذلك إذا كنت تستطيع عدم الدخول في مناقشة ففعل ذلك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
قد لا يكون الأشخاص الذين تعمل معهم أو من أجلهم مثل أصدقائك اليوم أصدقاء لك على الإطلاق. ضع في اعتبارك أن لديهم دوافع أنانية. إنهم ليسوا في هذه اللعبة لتحسين حياتك المهنية.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة
نفسك العاطفية نشطة للغاية الآن بطرق لا تختبرها عادة. عبر عن هذه المفاجأة ارقص، وتحرك، واصعد السلالم، واترك الاحتكاك النشط الذي قد يكون في جسمك بسبب هذه الاهتزازات.

6. توقعات برج العذراء اليوم
مهمتك هي أن ترى من خلال المكياج والأزياء العصرية التي تخفي الشخصيات الحقيقية للأشخاص الذين يصرون على ارتداء هذه الأقنعة. المفتاح هو ألا ينخدع أولئك الذين يختبئون خلف واجهة بناها المجتمع أكثر من أنفسهم.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
من المحتمل أنك كنت تفكر في هذا الأمر لفترة من الوقت ويمكن أن تشعر فجأة كما لو كنت على وشك الانفجار. فقط لا تجعل من نفسك أضحوكة.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
هذا أحد الأيام التي لا يتعلق فيها الأمر بما تعرفه بل لمن تعرفه. كن على علم بأن الاتصالات مع الآخرين هي أهم أصولك اليوم. احتفظ بدفتر هاتفك في متناول يدك. قم بإجراء مكالمات عندما تحتاج إلى ذلك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة
هل تشعر بالعجز على جسمك، وعاداتك الغذائية، ونظامك الرياضي، ابدأ الحديث عنها. شارك في محادثة حول التمرين، وانخرط في محادثة حول مشاكلك حول التمرين. سوف تجعلك أقرب إليه. أنت إنسان مثل أي شخص آخر.

7. توقعات برج الميزان اليوم
 الميزان ، لا تتفاجأ إذا تمت محاكمة بعض خيالاتك وأحلامك اليوم من قبل قوة قاسية تتطرق إلى حقيقة الأمر. يميل الناس إلى أن يكونوا أكثر شغفًا بالأشياء. ولكن قد يكون النهج الأفضل هو أن تكون أكثر استراتيجية.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
في حين أنه قد يمنحك شعورًا مؤقتًا بالقوة، إلا أنه قد يجعلهم يتساءلون أيضًا عن سبب تحمّلهم لهذا الهراء في حين أنهم قد يعيشون حياة هادئة. لا تغري القدر.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
 ستشعر أن الآخرين لا يلتزمون بالقواعد اليوم. غرائزك صحيحة. شخص ما يتخذ نهجا غير ناضج إلى حد ما. يقوم هو أو هي بخرق القواعد من أجل المضي قدمًا. لا تخف من تنبيه رؤسائك إلى ذلك.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة
الاهتمام بجسمك كما لو كان شخصًا محبوبًا. يمكن أن يكون الاهتمام بجميع احتياجاته مرضيًا تمامًا. هذا هو في نهاية المطاف رعاية للجميع حياتك بالتأكيد تعتمد على جسمك.

8. توقعات برج العقرب اليوم
هناك قوة عنيدة وقوية وقمعية اليوم، ويجب أن تدرك أنه كلما كانت وجهة نظرك أكثر تشددًا، كلما كان من الصعب على أي حل على الإطلاق. التسوية هي فضيلة أساسية في اليوم.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
ستظهر فجأة جرأة لم تعرفها من قبل. للدوافع العمياء، تأكد من أنك تفكر أولاً. وإلا فقد يستغرق الأمر بعض الوقت لاستعادة مصداقيتك.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
أنت في ذروة ذروة هذا الشهر. لا تتردد في اتخاذ خطوة قد تكون مترددًا في القيام بها قبل أيام قليلة. أي عرض للشجاعة سيكافأ كثيرا. إذا تقلصت في الخلفية فسوف تتخلف عن الركب.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة
كن حذرًا إذا وجدت نفسك في علاقة مع شخص يخبرك بالعكس، فمن المهم جدًا الاهتمام باحتياجاتهم لإثبات أنك تحبهم. هذا فخ لك ويجب أن تبحث عن شراكات مع أشخاص يشاركونك عاداتك الصحية.

9. توقعات برج القوس اليوم
تأكد من قول أشياء تقصدها بالفعل. قد يتعارض اهتمامك بالموضة والثقافة الشعبية مع قوة تطلب منك التركيز على أشياء ذات قيمة روحية أعمق.

توقعات برج القوس اليوم في الحب
أنتم جميعًا متحمسون وترغبون في رؤية بعض الإجراءات. بدلاً من أن تأمل أن تسير الأمور كما تريد، فأنت على استعداد لجعلها تسير على هذا النحو.

توقعات برج القوس اليوم في العمل
فسيكون من الصعب على الآخرين انتقاؤك من بين الحشود. افعل شيئًا يجعلك متميزًا. جرب أسلوبًا دراميًا وإبداعيًا. لن يتمكن الآخرون من مقاومة أسلوبك الفني عند تقديمه بذوق.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة
احصلي على قصة الشعر هذه، وقومي بتجميل أظافرك، واحصلي على تدليك لجعل بشرتك جميلة ومشرقة، وانقعي في حوض الاستحمام مع بتلات الورد الحقيقية. انغمس في الملذات الصحية ولا تطرح أي أسئلة.

10. توقعات برج الجدي اليوم
ما يمكنك العثور عليه هو المشاعر القوية التي تتعارض مع الآراء القوية للغاية. أهلا وسهلا بك إلى المعركة بين الرأس والقلب. في هذا اليوم قد تكون أكثر استعدادًا للوقوف مع القلب.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
ربما كنت تحاول طرح قضية معينة بدقة قدر المستطاع على أحد أفراد أسرتك، ولكن يمكنك أن تدرك فجأة أنه ما لم تكتبها بأحرف بارتفاع عشرين قدمًا ، فلن يتمكنوا من فهمها.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
 لا تخف من اتخاذ قرار تنفيذي اليوم، حتى لو لم تكن في وضع يسمح لك بذلك من الناحية الفنية. قدراتك القيادية بأقصى سرعة تشغيل، لذا يمكنك إظهارها أيضًا وإثبات للآخرين أنه يمكنك إدارة العرض.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة
حاول أن تحافظ على نومك كما تحب ينبوع الشباب فقد يكونان نفس الشيء أيضًا، يؤثر نومك على سلوكك، ويقولون إن الموقف هو كل شيء. الموقف أيضًا هو الإفطار الماء والفواكه الطازجة وخبز الخبز المحمص هو موقف رائع.

11. توقعات برج الدلو اليوم
قد يتعرض هذا العالم اليوم للتهديد من قبل الحقائق القاسية التي تأتي في شكل معلومات إلكترونية. هذه القوة قوية ويمكن أن تكون غير منتظمة وعفوية تمامًا. كن مستعدًا للوقوف على أرض الواقع.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
لا يجب أن يكون هذا هو الحال إذا كنت حريصًا وتراقب أنك لا تنجرف في الحجج التي لا معنى لها. إذا كان لديك حقًا فأس للطحن، فقد تفكر في مشاركة مشاعرك، ولكن سيكون من الحكمة عدم تجاوز هذا الأمر.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
 سيُطلب منك الصبر للتعامل مع شخص ليس لديه نفس القدر من التبصر الذي تمتلكه. عندما يتعلق الأمر بالدفع، لا تخف من سحب ترسانة من الحقائق التي كنت تجمعها ببطء وبجد. سوف تنتصر.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة
ذكّر نفسك أنك لست مثاليًا، فلا أحد يتوقع منك أن تكون مثاليًا، وأنك لا تهدف إلى الكمال، إذا لم يساعد ذلك في تهدئة التفكير المهووس، فحاول النوم مبكرًا وحاول مرة أخرى غدًا.

12. توقعات برج الحوت اليوم
هذا هو المفتاح للحفاظ على مستوى الرأس طوال اليوم. افعل الأشياء بشغف واعتن بأي عمل تحري يجب القيام به. هناك حقائق مهمة تأتيك من مصادر غير متوقعة.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
فقد تجد أنه ليس تمامًا كما توقعت، وربما لم تكن كما توقعت أيضًا. ربما يكون من الأفضل أن نكون صادقين مع بعضنا البعض وأن تعدل الطريقة التي تتصل بها.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
 ستجلب لك الإطراء أي شيء تريده في عالم العمل اليوم. لا تخجل من إغراق مديرك بالمجاملات التي تعلم أنه يريد سماعها. كن محترمًا، لكن لا تخف من وضع القليل من السكر الإضافي في الأعلى.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة
درب على حب جسدك عن طريق التخطيط بعناية لوجباتك قبل أيام. كن مدركًا لوجباتك القادمة كما لو كنت تتودد إلى جسدك للانضمام إليك في حياة مليئة بالمغامرات السعيدة لأن هذا هو ما تواجهه

قـــــــــــد يهمك أيضأ :

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 1 يوليو/ تموز 2022

توقعات الأبراج اليوم الأحد 3 يوليو/تموز 2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 11 يوليو  تموز 2022 توقعات الأبراج اليوم الأثنين 11 يوليو  تموز 2022



  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف أسباب استمرار نجوميته عبر السنوات

GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء

GMT 15:16 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

وزارة "الكهرباء" تستعرض خطط التطوير في صعيد مصر

GMT 19:26 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أمن الجيزة يكشف عن تفاصيل ذبح شاب داخل شقته في منطقة إمبابة

GMT 22:47 2018 الجمعة ,31 آب / أغسطس

أمير شاهين يكشف عن الحب الوحيد في حياته

GMT 00:49 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

أيتن عامر تنشر مجموعة صور من كواليس " بيكيا"

GMT 04:18 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

اندلاع حريق هائل في نادي "كهرباء طلخا"

GMT 22:56 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

فريق المقاصة يعلن التعاقد مع هداف الأسيوطي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon