توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 18 يوليو / تموز 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقعات الأبراج اليوم الأثنين 18 يوليو / تموز 2022

توقعات الأبراج
القاهرة - مصر اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل  اليوم
فقد تشعر أنك ملزم بقبول أي وجميع الدعوات. هذا ليس يومًا جيدًا لإلزام نفسك. انتظر قليلاً حتى تشعر بالتوازن، ثم أرسل ردودك. التزم فقط بتلك الأحداث التي تستمتع بها بصدق.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب
إذا كان من الممكن الخروج في موعد، فقد تجد صعوبة في تحديد ما تعتقده حقًا، أو كيف تشعر حقًا تجاه الشخص الذي تتواجد معه. فقط ثق بحدسك مع هذا.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل
لا تدع مزاجك الجيد وثقتك بنفسك القوية تنهار بفعل سلوك شخص آخر غير ناضج. هناك فرصة أن يحاول الآخرون إشراكك في طريقة تفكيرهم غير المستنيرة، كن قويا في وجهة نظرك.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة
قد تشعر بعاطفة إضافية اليوم ومن المهم التمسك ببعض مظاهر الروتين، افعل أي شيء ممكن لتقوية الجهاز العصبي وجهاز المناعة عن طريق اختيار الأنشطة السلمية على الأنشطة شديدة التحفيز.

2. توقعات برج الثور اليوم
قد ترغب في الاسترخاء والتعمق في كل ما يثير اهتمامك أكثر. قد تكون قراءة كتاب فكرة جيدة، لأن عقلك حاد بشكل خاص. خذ فترات راحة في الهواء الطلق. يجب أن تأتي الأفكار بسرعة، لذا قم بتدوين الملاحظات.

توقعات برج الثور اليوم في الحب
من المحتمل أن تقضي يومًا ممتعًا بما فيه الكفاية مع من تحب. لكن قد تضطر إلى ملاحظة أنك لا تزعجهم عن غير قصد من خلال التفكير في أنك تقول شيئًا مضحكًا، قد تأخذ الكلمات معاني مختلفة وفقًا للحالة الذهنية للشخص الآخر.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
 يبدأ اليوم بملاحظة غير مريحة إلى حد ما، لكن هذا ليس سببًا للتقلص في الخلفية والاختباء. أفضل علاج هو التحدث عن مشاعرك ومخاوفك مع الآخرين. التواصل هو المفتاح لتخفيف الضغط عن موقفك.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة
امنح نفسك ساعة عامة لتكون جاهزًا للنوم. هذا النوع من التخطيط سوف يجعلك في وضع جيد أثناء محاولتك لتهدئة طاقة جسمك خلال الأوقات العصيبة.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم
قد تبدو الروايات والأفلام المفعمة بالحيوية جذابة أيضًا فجأة. اللقاءات الرومانسية مكثفة وعاطفية، لذا تأكد من إتاحة متسع من الوقت لها. استمتع.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
قد يذكرك موضوع معين من المحادثة بشخص ما من الماضي، وهذا قد يضر بآرائك. ستحتاج إلى وضع هذا خلفك ومحاولة رؤية هذا الشخص الجديد كما هو بالفعل.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
التحول ممكن في يوم مثل اليوم. الطاقة مناسبة لك لبدء بداية جديدة في مشكلة قديمة. لم يعد حل المشكلات القديمة بالعلاجات القديمة مفيدًا. ستجد النجاح عندما تجد حلاً جديدًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة
نأمل أن يكون لديك بالفعل كل الأشياء الرائعة التي تحتاجها لإعداد عشاء صحي في المنزل. اجعلها ليلة لك ولجسمك مهدئة ومغذية وراحة.

4. توقعات برج السرطان اليوم
احرص على اختيار أولئك الموجودين في المقدمة تمامًا، بدون جوانب مخفية. لا يتجاوز شغفك بالخوض في مجالات مهنية جديدة سوى شغفك الرومانسي. خطط لأمسية مغرية مع شريك.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
ربما لم ترَ من تحب لبعض الوقت ولديك فقط أفكار أو ذكريات جميلة لتستمر في المضي قدمًا أو ربما يعيشون بعيدًا، لذا فإن مصدر اتصالك الرئيسي هو الهاتف.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
قد تشعر كما لو أن جميع حلفائك ينقلبون عليك. بدأت العلاقات المهنية الودية الآن في التدهور. نتيجة لذلك من المحتمل أن يتغير مزاجك أيضًا. هذا لن يؤدي إلا إلى جعل الأمور أسوأ.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة
 قد تشعر بالرغبة في الابتعاد عن روتين التمرين اليوم أو الخروج في اتجاه مجنون عندما يتعلق الأمر باختياراتك الغذائية. حاول استخدام الانضباط وقوة أعلى عندما تشعر بالحاجة إلى التمرد على ممارساتك الصحية.

5. توقعات برج الأسد اليوم
قد تبدأ اليوم بحالة ذهنية مضطربة ومحبطة يا ليو، لكن مهما حدث سيخرجك منه. كن مستعدًا قد ينطوي هذا الانتقال على تغييرات واسعة في حياتك، على المدى الطويل إن لم يكن على الفور.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
على الرغم من أنك تشعر بالفضول إلى ما لا نهاية بشأن أحلى حبك، ثم اختيار ما تمكنت من اكتشافه قد لا يكون أفضل طريقة لإجراء علاقتك في الحال. من الأفضل إسقاط وضع الهجوم الخاص بك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
ما زلت في الوضع المفضل الذي كنت عليه بالأمس، ارتفعت المخاطر قليلاً. يقاتل الآخرون الآن من أجل الشيء الذي كنت تعتقد أنه ملكك تلقائيًا. سيكون عليك بذل المزيد من الجهد الآن.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة
أفعل الأشياء التي تريحك حقًا. قد يتضمن ذلك اليوجا والحصول على قسط وافر من الراحة وشرب الكثير من الماء. امنح نفسك الأشياء التي تحتاجها على المستوى المادي، وسيكون من السهل فهم مشاعرك.

6. توقعات برج العذراء اليوم
ربما تشعر بقليل من اللون الأزرق. الخروج والاستمتاع بنفسك ضرورة أكثر من الرفاهية. لا تفرط في الطعام أو الشراب الآن، برج العذراء. قد لا تحب العواقب غدا.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
قد تعني طاقة الكواكب اليوم أنه بينما تظهر بكل حلاوة وخفة على السطح، فإنك تنتقد بهدوء من تحب. على الرغم من عدم قول أي شيء ، فقد يدركون أن كل شيء ليس على ما يرام ويشعرون بالضيق الشديد دون معرفة السبب حقًا.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
تأتيك دفعة من الطاقة التي تشتد الحاجة إليها وستجد نفسك في وضع جيد لإحراز التقدم اللازم في مكان العمل. لا تقلل من شأن قدراتك في الإقناع. لديك قوة أكثر مما تعتقد لذا استخدمها بحكمة.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة
سوف تستفيد من هذا العبور بالنظر إلى الداخل. للمساعدة حاول بدء جلسة يوجا متدفقة تركز بشكل أساسي على جانب التنفس في هذا التخصص. إلقاء الضوء على المسارات الداخلية لهويتك الحقيقية.

7. توقعات برج الميزان اليوم
 قد تجد نفسك اليوم تسعى إلى معرفة الذات من خلال العلاقات، لأنك حساس بشكل خاص، أنت قادر بشكل خاص على تهدئة غضب الآخرين والتوسط في الخلافات. إن تفاؤلك مرتفع للغاية ولديك ما يلزم لنقله إلى الآخرين.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
قد يشير الجانب في اللعب إلى أن أي شيء خيالي جدًا أو أي محاولة للتسلية قد يتم اتخاذها بطريقة خاطئة، وقد يؤدي ذلك إلى إنشاء حاجز زائف بينكما. كن واضحًا ومنفتحًا قدر الإمكان.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
يبدو أن الأشخاص من حولك يتخذون نهجًا غير ناضج للغاية في عملهم. حاول أن ترى الماضي واحتضن الإبداع الذي يجلبه هذا الجانب الطفولي إلى الطاولة.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة
سوف تشعر بالراحة بشكل خاص. إذا كنت تشعر بالذنب بسبب تشتيت انتباهك وإهمالك لجسمك، فإن هذا الجانب الخيري يصل إلى أعماق قلبك وينشر ضوءه الشافي من الذهب الوردي.

8. توقعات برج العقرب اليوم
حتى اللقاءات غير الرسمية مع الأصدقاء قد تؤدي إلى توثيق الترابط، ومن المرجح أن يصبح المعارف الجدد أصدقاء. مهاراتك في التواصل جيدة الآن، ومن المرجح أن يستجيب الناس لك.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
قد يعني التكوين النجمي أن عاشقًا من الماضي يعود إلى حياتك اليوم. بينما قد تشعر أنك قد تغيرت للأفضل، مناقشة الأوقات القديمة والتحدث عن أي مشاكل معهم ستعيد الابتسامة إلى وجوههم.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
تتلقى الدعم الذي تحتاجه للمضي قدمًا في مشروع مهم. هذا هو وقت البدايات الجديدة بالنسبة لك. الأشياء التي بدأت في هذا الوقت لديها إمكانات رائعة لتزدهر لتصبح شيئًا رائعًا تمامًا.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة
هل هناك زيوت عطرية تحتاج إليها، يعتبر بلسم الليمون منشطًا قويًا للأعصاب، وعند تناوله كشاي أو مكمل غذائي أو زيت أساسي، يمكن أن يفعل المعجزات ليغرس فيك الشعور بالهدوء والرفاهية.

9. توقعات برج القوس اليوم
قد يطلب الشخص الذي تهتم لأمره خدمة، وعلى الرغم من أنك قد لا ترغب في مساعدة هذا الشخص، فقط قم بإنجازه بسرعة وتقبل شكر الشخص. في المساء اذهب في نزهة طويلة تحت النجوم.

توقعات برج القوس اليوم في الحب
قد تغريك الطاقة السماوية للتفكير في انتقاده عقليًا لعدم التصرف كما تعتقد. لكن قبل أن تقوم بتشريحها قطعة قطعة، ربما يجب أن تفكر فيما إذا كنت كل شيء حلوًا وأنور نفسك.

توقعات برج القوس اليوم في العمل
أنت في صالح الأشخاص من حولك اليوم وهذا مهم لنجاحك. من الأفضل أن يكون لديك أشخاص إلى جانبك بدلاً من أن يكون معك اليوم لأن المشاعر تشتعل على الأرجح.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة
الموازنة بين المشاعر والأفعال مهارة مهمة يجب تطويرها. خذ طاقتك العاطفية إلى تمرين منزلي لمعالجتها وإطلاقها بشكل جسدي.

10. توقعات برج الجدي اليوم
احرص على ألا يصرف انتباهك عما يجب القيام به ، برج الجدي. حكمتك حادة بشكل خاص، ويمكنك استخدام حدسك لاكتساب معرفة عملية قيمة. اقضِ المساء في التأمل.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
قد تظهر بشكل غير متوقع على صفحتك على وسائل التواصل الاجتماعي. ربما كنت تعتقد أنك لن تراهم مرة أخرى، لكن سماعهم قد يثير العديد من الحوادث التي قد تجعل الأمور صعبة للغاية في وضعك الحالي.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
 تبحث الاتجاهات المهنية بشكل عام عنك. يحدث تحول كبير في الطاقة اليوم، وأنت الآن في بداية دوامة تصاعدية طويلة. تخلص من أي انتكاسات حدثت مؤخرًا.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة
احصل على بعض الطعام الخفيف في متناول اليد للاستمتاع به أثناء قضاء المساء في المنتجع الصحي الخاص بك. أشعل الشموع ارسم حمامًا ساخنًا أو دشًا. سيكون زيت ماغنوليا اللمسة المثالية للتطهير الجسدي والنفسي.

11. توقعات برج الدلو اليوم
هناك تغييرات محظوظة في مهب الريح، ولكن لا يزال الأمر يتطلب المزيد من الجهد للوصول إلى ما تريد أن تكون فيه. واصل التقدم. ستحصل هناك.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
قد تميل إلى كسب جدال مع من تحب من خلال كونك ذكيًا، قد تعتقد أنك تعرف ما تتحدث عنه، فقط لتجد أن لديك نصف الحقائق مختلطة، وبعضها خاطئ تمامًا. قد يكون من الأسهل الاعتراف بجهلك فقط.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
حاول ألا تأخذ كلماتهم القاسية على محمل الجد. خلاصة القول هي أنهم يتحدثون أسرع مما يفكرون. يمكن أن تنشأ الحجج من دون سبب. ابذل قصارى جهدك لمنع ذلك.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة
إذا كنت تتذكر فجأة الوقت الذي أدركت فيه أن معظم الخضار ليس إجماليًا في الواقع، إنها أمسية مثالية للبحث عن وصفة لتلك القنابل الغذائية الصغيرة وتقديمها على العشاء.

12. توقعات برج الحوت اليوم
هناك خطر من أن تكون مفيدًا وداعمًا للغاية، والذي قد يجده البعض خانقًا. يحب أحباؤك رؤيتك مسترخيًا وسعيدًا، لذلك خصص بعض الطاقة لتنغمس في نفسك. اذهب للحصول على تدليك أو علاج آخر.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
إذا لم تكن حريصًا فقد تظهر إعلانات الحب الخاصة بك وكأنها فكرية وملموسة للغاية، مع عدم وجود شعور حقيقي كافٍ. قد يكون من الأفضل تقديم هدية تتحدث بأحجام أكثر بلاغة مما يمكنك اليوم.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
لديك الضوء الأخضر الذي كنت تنتظره. ينبع هذا الضوء الأخضر من معرفة أن ما تفعله صحيح. ثق بنفسك وامض قدمًا بثقة. أنت الآن على مسار جديد تمامًا وسيؤدي هذا المسار إلى النجاح.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة
إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى مزيد من تمارين القلب أكثر مما كنت تمارسه مؤخرًا، فقم اليوم بأول تمرين منزلي جيد وشعر بفائدة تلك الأنفاس العميقة التي توازن طاقة جسمك.

قـد يهمك أيضأ :

توقعات الأبراج اليوم الأحد 17 يوليو / تموز 2022

توقعات الأبراج اليوم السبت 16 يوليو / تموز 2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 18 يوليو  تموز 2022 توقعات الأبراج اليوم الأثنين 18 يوليو  تموز 2022



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن

GMT 22:32 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

18 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة إنبي

GMT 22:45 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

كين يكشف السبب الحقيقي للفوز أمام كرواتيا

GMT 02:56 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

عجائب الكون الُمهددة بالاختفاء من على سطح الأرض

GMT 10:38 2018 الجمعة ,07 أيلول / سبتمبر

اكتشفي الفوائد الصحية لإستهلاك البطيخ الأصفر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon