توقيت القاهرة المحلي 07:20:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 22 يونيو/ حزيران 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 22 يونيو/ حزيران 2022

توقعات الأبراج
القاهرة - مصر اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم
هذا يوم جيد للتوحيد والتنظيم. عندما يتعلق الأمر بمسائل الحب والرومانسية، حاول ألا تكون متقلبًا جدًا. قد تمنح شخصًا ما الحل البديل لمجرد اختبار إخلاصه أو إخلاصها. 

هذا وقت مهم بالنسبة لك.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب
إذا كنت تتعرف على شخص جديد، فقد لا يفهم كيف يعمل حس الفكاهة لديك، لذلك قد يكون من الحكمة التقليل من هذه الأنواع من الملاحظات والاستمتاع ببعض المحادثات الرائعة بدلاً من ذلك.


توقعات برج الحمل اليوم في العمل
قد تسير مواقف العمل بسلاسة بالغة، لكن لا تفكر في أن الأمور ستسير دائمًا على هذا النحو جيدًا بالنسبة لك. هناك تيار خفي من الصعوبات التي يمكن أن تطفو على السطح في أي وقت.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة
هذا هو الوقت المناسب للاهتمام خاص بقدميك. يجب أن يكون ملء أحواض المياه الدافئة ممارسة معتادة ، خاصةً عندما تضطر إلى ارتداء الجوارب والأحذية بانتظام، أضف عشرات قطرات من زيت اللافندر إلى حوض الماء الدافئ وانقع قدميك.

2. توقعات برج الثور اليوم
حاول ألا تكون عنيدًا جدًا، خاصةً فيما يتعلق بالأشياء التي تتعلق بالحب والجمال. من المرجح أن يواجه الموقف الثابت قدرًا كبيرًا من المعارضة. إذا شعر شخص ما بالتوتر، فستجد صعوبة في إيصال وجهة نظرك.

توقعات برج الثور اليوم في الحب
إذا كنت تشعر بالأذى بأي شكل من الأشكال، فمن الأفضل التعبير عن ذلك بشكل مباشر بدلاً من خلق المزيد من المشاكل.

توقعات برج الثور اليوم في العمل
أنت أفضل حالًا كقائد للفرقة اليوم من كونك أحد اللاعبين. قُد الطريق بدلاً من الوقوع في كل الأعمال الشاقة.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة
إذا كنت تحب الآيس كريم ومع ذلك تكره ما يفعله بجسمك، فمن الأهمية أيجاد بديل آخر أقل إثارة للقلق. إذا لم تأخذ زمام المبادرة، فسيكون هناك مستوى الكولسترول.

3. توقعات برج الجوزاء اليوم
حاول ألا تتورط في التفاصيل. حاول أن لا تقلق كثيرا. قد تجد صعوبة في إثارة أي حماسة لدى الناس اليوم. قد ترغب فقط في الجلوس والاسترخاء. هذا يوم جيد للتخطيط وإعادة التنظيم. احترم إنجازاتك الأخيرة ودمج كل ما عملت من أجله.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب
أنك بحاجة إلى التخلص من القوة بعد وقت صعب حاولت فيه أنت وحبيبك حل بعض المشكلات. من أجل القيام بذلك، سيكون من الأفضل أن تحضر وجبة معًا أو تشاهد فيلمًا مضحكًا معًا.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل
من المرجح أن تأتي المعارضة في طريقك اليوم. لا تفكر لمدة دقيقة أنك ستتمكن من تجنبه. يمكنك أيضًا الوقوف ومواجهة الموقف بشكل مباشر بدلاً من محاولة الاختباء والتظاهر بأنه لا علاقة لك به.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة
مهما كانت عاداتك الصحية، فقد حان الوقت للتخلص من تلك التي لم تعد بحاجة إليها. عالج نفسك بالمتعة الجسدية من المشي لمسافات طويلة وشد أطرافك، والتخلي عن التحفيز الرخيص للسكريات المصنعة واتباع نظام غذائي عالي الكربوهيدرات.

4. توقعات برج السرطان اليوم
هذا يوم رائع بالنسبة لك، ستلاحظ إحساسًا بالرفاهية يجعلك تشعر بالأمان لأن عملك الشاق بدأ يؤتي ثماره أخيرًا. هذه بقعة استراحة جيدة ستتيح لك التقاط أنفاسك للحظة. اغتنم هذه الفرصة للاسترخاء وإعادة التجمع.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب
قد تجد أن لديك خيارًا بشأن كيفية تفاعلك مع حدث معين يتعلق بحياتك العاطفية يحدث اليوم. يمكنك إما اتباع نهج أكثر جدية وانتقاد شريكك للطريقة التي تعامل بها مع موقف معين.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل
قيم موقفك دون الوقوع في الدراما المحيطة بك. ستكون هذه المرة وحدها ذات قيمة كبيرة فيما يتعلق بكفاءتك الإجمالية.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة
حاول تقليل السعرات الحرارية في نظامك الغذائي. ابدأ بتناول وجبات خفيفة، ثم حاول تضمين بعض ما يلي في وجباتك وهم البازلاء والشمر والبقدونس والحبوب الكاملة والفستق مفيد للرئتين.

5. توقعات برج الأسد اليوم
اعلم أنه قد يتعين عليك بذل القليل من أجل العمل بشكل مريح مع الأشخاص من حولك. من المهم أن تكون بطيئًا ومتحفظًا في تحركاتك، خاصة في أمور القلب. كن منفتحًا ومتقبلًا. 

توقعات برج الأسد اليوم في الحب
يمكن أن يشير جانب اليوم إلى أن لديك عقلين حول شخص كنت تفكر في تكوين علاقة معه، وذلك ببساطة لأنهما يبرزان بعض ردود الأفعال الغريبة فيك.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل
المخاطرة الكبيرة تجلب عائدًا كبيرًا. في الوقت الحالي، قد لا تشعر أنك على أرضية مستقرة تمامًا في حياتك المهنية، لكن هذا جيد. خذ نفسًا عميقًا واذهب إليه.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة
تعلم كيف تدعم نفسك عن طريق وضع طاقتك في المكان الذي تستفيد منه. إذا كنت تحب اليوجا، احصل على سجادة اليوجا وزجاجة الماء الخاصة بك حتى تكون مستعدًا تمامًا كلما كان مزاجك مناسبًا.

6. توقعات برج العذراء اليوم
قد تشعر أنك متردد عندما يتعلق الأمر بمسائل الحب والرومانسية. أفضل شيء تفعله هو تثبيت مشاعرك ثم بذل الجهد للتواصل بشكل وثيق مع شخص آخر. سوف تتدفق القرارات بشكل طبيعي من هناك.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب
بعض الناس حساسون جدًا تجاه الملاحظات غير المعلنة، والشخص المعني، والذي صادف أنه شخص تحترمه كثيرًا، قد يشير إلى ذلك كنقطة ضدك. قد يكون من الأفضل أن تراقب لسانك في المستقبل.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل
الهدف الذي حددته لنفسك منذ حوالي ثلاثة أشهر يقابل بمعارضة صعبة، استخدم هذا الوقت الصعب لتعديل خطتك والتوصل إلى نهج أكثر واقعية لحلمك.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة
إن أسلوب الحياة المتوازن هو ما تسعى إليه. إذا كنت تريد أن تنغمس في ذلك، فكل ما عليك هو أن تشرب الكثير من الماء، واحترم شغفك بعصير الجزر عندما يأتي ذلك أيضًا.

7. توقعات برج الميزان اليوم
من الضروري أن تتبع نهجًا أكثر تحفظًا وحساسية، خاصةً مع الأمور التي تتعلق بالقلب. حاول أن تضع نفسك على الأرض وتركز على نفسك. بدلًا من التفكير في قهر شخص ما، حاول ببساطة الجلوس واستلام تقديره وعاطفته.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب
لم يدرك حبيبك الأخير مدى حساسيتك حقًا، ويفترض أنك ستجده مضحكا. لكي تنجح هذه العلاقة، سيتعين عليك تثقيفهم حول ما هو مقبول وما هو غير مقبول.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل
 أنت مستعد للمضي قدمًا ولكنك تشعر كما لو أن الأشخاص من حولك ما زالوا متخلفين خطوة واحدة. ربما يكون السوق الذي ترغب في استهدافه متأخرًا بخطوة. لا تقلق. هذه فرصتك لتكون قدوة. المضي قدما بثقة.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة
من المهم جدًا الحفاظ على الصحة الإنجابية، حتى إذا كنت لا تفكر في إنجاب الأطفال. هناك أيضًا العديد من المنتجات الصحية الطبيعية المتاحة التي تدعمك في الحفاظ على صحتك في هذا المجال.

8. توقعات برج العقرب اليوم
يجب إعادة تنشيط ثقتك بنفسك. في أمور الحب والرومانسية، كل شيء يسير بسلاسة. عواطفك مستقرة ومتأصلة. الحب والانسجام في الهواء. اغتنم هذه الفرصة للتحرك نحو هدف رغبتك بيقين وعاطفة.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب
لا تدع ملاحظة مهينة تبعدك عن هذا الشخص إلى الأبد. تشير الطاقة إلى أنهم ربما لم يكونوا قد أدركوا تمامًا ما كانوا يقولو، نظرًا لكونهم متوترين قليلاً وسوء الارتياح. امنحهم فائدة الشك، وقد تجدهم رفقة جيدة للغاية.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل
أرسل سيرتك الذاتية بالبريد الإلكتروني إلى أصحاب العمل الذين تريد العمل لديهم. قابل صديقًا لتناول طعام الغداء، إن أمكن، بشكل عام تحتاج إلى الخروج والتواصل. التفاعل مع الآخرين يجلب الفرص.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة
يمكنك إعداد نفسك من خلال اتخاذ خطوات لتعزيز صحتك، نحن نتخذ قرارات يومية بشأن نظامنا الغذائي والراحة والتمارين الرياضية. استخدم سلطاتك بحكمة.

9. توقعات برج القوس اليوم
هذا يوم للتفكير والتخطيط. فيما يتعلق بأمور القلب، قد تجد أن النهج الحساس والأساسي يعمل بشكل أفضل. هذا ليس دائمًا وضع التشغيل المفضل لديك، ولكنه من شأنه أن يوفر لك التوازن لمواجهة وتيرتك المعتادة.

توقعات برج القوس اليوم في الحب
إذا كنت قد اضطلعت مؤخرًا بمشروع كبير، فربما يكون كلاكما تحت ضغط كبير بدأ الآن في الظهور. اعترف بهذا واسمحوا لأنفسكم بالاسترخاء. كن مستعدًا لرؤية الجانب المضحك.

توقعات برج القوس اليوم في العمل
ربما لا يوافق صاحب العمل على نهجك. حاول التوصل إلى حل وسط مع الأخذ في الاعتبار أن أفضل أعمالك تتم عندما تكون بمفردك. اهدف إلى الاستقلال.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة
اغتنم الفرصة للتحقق من نفسك وتحديد أهدافك الصحية للعام المقبل، يمكنك توسيع المجال الاجتماعي للعلاقات الصحية. بالتأكيد ضع في اعتبارك العلاقات جزءًا من صحتك العامة وعافيتك.

10. توقعات برج الجدي اليوم
انظر ما يمكنك فعله لتثبيط مشاعرك المتقلبة. ابذل قصارى جهدك لتحقيق التوازن بينهما. اتخذ نهجًا عمليًا وتمهل. سيكون التواصل مع مجموعات من الناس مجزيًا للغاية. اخرج من قوقعتك وأظهر جانبك الحساس للعالم.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب
إذا استطعت أن تبتسم لمن تحب، حتى إذا كنت تشعر برغبة في خنقه، فسيساعد ذلك بشكل كبير في الحفاظ على درجة الحرارة من السخونة الزائدة.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل
بشكل عام، ستكون روحك فيما يتعلق بالعمل إيجابية. هذا يوم أفضل بالنسبة لك للتواصل مع العملاء أو زملاء العمل أو أصحاب العمل المحتملين بدلاً من محاولة العمل الشاق شديد التركيز.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة
قد يكون كتابًا عن الصحة الشاملة فكرة جيدة، أو يمكنك التحقق من المجلات الجديدة الموجودة على الرف في متجر الأطعمة الصحية الخاص بك. أو ابحث عن بعض المواقع الشيقة على الإنترنت. المعلومات موجودة ويمكن الوصول إليها بسهولة.

11. توقعات برج الدلو اليوم
قد تؤدي إلى تفاقم الموقف من خلال محاولة إخراج شخص ما بموقفك الصاخب والذوق الدرامي. إذا لم تسفر جهودك عن نتائج إيجابية، فتراجع، احتفظ بطاقتك لنفسك وشاركها مرة أخرى عندما يكون الناس في مزاج أكثر للعب.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب
من الواضح أنك أدركت الآن أنك بحاجة إلى التحدث معهم حول مشكلة معينة تزعجك لبعض الوقت. لكن الطريقة التي تختارها للقيام بذلك يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا. لمسة من الضحك تساعد بشكل كبير.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل
تأكد من أنك تتحكم في عملك بدلاً من السماح لعملك بالسيطرة عليك. هل تعمل بوعي نحو هدف وظيفي أكبر، أم أنك تمر ببساطة بحركات الوظيفة اليومية لدفع الفواتير، انت صاحب القرار.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة
تحب أحيانًا القيام بالأشياء بمفردك، ولكن من المهم أن تدرك عدم المبالغة في ذلك. يمكن أن تكون العزلة محفوفة بالمخاطر. من المهم إشراك الأصدقاء والعائلة في حياتك كلما أمكن ذلك حتى تحصل على المنظور الضروري لكيفية عيشك. 

12. توقعات برج الحوت اليوم
ستزدهر الرومانسية في الأجواء اللطيفة والمستقرة، ولا تتردد في احتلال مركز الصدارة. إذا كنت تعاني من أي شكوك مؤخرًا، فقد حان الوقت للسيطرة على الموقف والمضي قدمًا فيه.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب
سيكون من السهل جدًا إثارة غضب شخص ما أنت بصدد الاقتراب منه. نظرًا لأن العلاقة في مثل هذه المرحلة الدقيقة، سيكون من الحكمة التراجع. اضحك معهم وليس عليهم.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل
تجعل أفعال شخص ما غير مبالية من الصعب عليك القيام بعملك. ربما لم يتم نشر المعلومات بدقة. تعامل مع المشكلة بسلوك جيد.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة
بسبب ميلك الطبيعي إلى الحلم بالمستقبل ونسيان الحاضر. في الوقت الحاضر، يجب الانتباه إلى الإدارة المناسبة للغذاء الصحي والكثير من الماء. ما لم تكن لا تزال تعيش مع والدتك، فإن صحتك متروكة لك.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

توقعات الأبراج اليوم السبت 18 يونيو / حزيران 2022

توقعات الأبراج اليوم الأحد 19 يونيو/ حزيران 2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 22 يونيو حزيران 2022 توقعات الأبراج اليوم الأربعاء 22 يونيو حزيران 2022



ميريام فارس تتألق بإطلالات جريئة وتصاميم عصرية

القاهرة - مصر اليوم

GMT 14:31 2022 الإثنين ,08 آب / أغسطس

أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - حيل بسيطة تجعل مساحة الحمام الصغير تبدو أكبر

GMT 11:35 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن
  مصر اليوم - موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن

GMT 11:39 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة
  مصر اليوم - سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة

GMT 11:45 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

تصاميم جدار التلفاز لعام 2022
  مصر اليوم - تصاميم جدار التلفاز لعام 2022

GMT 23:07 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

أسرع علاج طبيعي للأنيميا

GMT 09:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

زوجة وائل الإبراشي توجه رسالة لجمهوره

GMT 11:29 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

"تليغرام" يتعرَّض لخللين في دول أوروبا

GMT 04:30 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

"تويوتا" اليابانية تطرح الجيل الجديد من سيارة ميراي

GMT 06:27 2020 الأحد ,06 كانون الأول / ديسمبر

أول تعليق لعلاء مبارك على حكم إلغاء تجميد أموال والده

GMT 04:21 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

المعاطف الملونة المستوحاة من إطلالات النجمات

GMT 21:05 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

التصرف الشرعي لمن حنث اليمين أكثر من مرة

GMT 05:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

نعامة تشارك في سباق للدرّاجات الهوائية في جنوب أفريقيا

GMT 05:57 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مواقيت الصلاة في مصر اليوم الخميس 1 أكتوبر/تشرين الأول 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon