توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 18 أبريل/ نيسان 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقعات الأبراج اليوم الاثنين  18 أبريل/ نيسان 2022

الأبراج الفلكية
القاهرة - مصر اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.
1. توقعات برج الحمل اليوم

اليوم ، برج الحمل ، انسى التواصل الاجتماعي والعمل والرد على الهاتف. ابق في المنزل واحتضن بطانية بجوار النار. احصل على الكتب السنوية القديمة أو ألبومات الصور واستمتع بالتأمل في الأوقات الجيدة من ماضيك. استمتع بالهدوء والسكون. استمع إلى دقات الساعة والرياح بالخارج. قس الوقت بالظلال التي تتحرك عبر الغرفة. امنح نفسك هذا اليوم من التأمل.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد يساعدك التكوين النجمي الحالي على معرفة مدى تأثير بعض التوقعات غير الواقعية على علاقتك. ربما لاحظت أنه عندما لا تسير الأمور كما تريد تمامًا ، تبدأ في الشعور بالتعاسة. إذا كان بإمكانك البدء في قبول شريكك (الحالي أو المرتقب) تمامًا كما هو ، فأنت تتمتع بفرصة أفضل بكثير للتواصل بشكل أكثر انسجامًا. ستشعر بتحسن حيال نفسك أيضًا!
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 رأسك في المكان المناسب ، لكن حدسك يخبرك بخلاف ذلك. باختصار ، مشاعرك تتناقض بشدة مع أفكارك وهذا يجعل من الصعب عليك أن تجد الاستقرار الذي تحتاجه للقيام بعملك بكفاءة.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

غالبًا ما تدلي ببيانات أكثر عمقًا مما تدركه ، مما يدفع الناس إلى توقع المزيد منك أكثر مما تدرك. إذا كنت تشعر بقليل من التواصل مع نفسك ، فخذ بعض الوقت للاعتناء بنفسك. اجعل نفسك أكثر عشاء صحيًا أو أكثر راحة مع ما لديك في متناول اليد. ارسم حمامًا ساخنًا واخلد إلى الفراش مبكرًا باستخدام مواد القراءة المفضلة لديك. سيساعدك هذا على معرفة موقفك ، وإعادة تأسيس الرابطة مع نفسك - مما يجعلك أكثر وعياً بنفسك.
2. توقعات برج الثور اليوم

 لا تتفاجأ إذا جاء الجيران إلى باب منزلك طالبًا خدمة - وليس مجرد استعارة كوب من السكر! بينما سيكون ردك الأولي هو أن تقول نعم (إنها طبيعتك ، بعد كل شيء) ، فكر مليًا. هذا "صالح" يمكن أن ينطوي على التزام وقت كبير. هل هذا ما تريد أن تفعل؟ يمكنك أن تضع احتياجاتك قبل احتياجات أصدقائك وأن تظل جارًا جيدًا. لا تقلق ، سوف يفهمون.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا بدأت الأمور في أن تصبح صعبة بعض الشيء في علاقاتك ، فإنك تميل إلى التغاضي عن الصعوبات والتركيز بشكل متزايد على التفاهات. قد تؤدي محاذاة الكواكب اليوم إلى إلقاء الضوء على بعض المشكلات ، ولكن الخبر السار هو أنك وشريكك (الحالي أو المستقبلي) سترغبان في فعل شيء حيالهما ، وإجراء بعض التغييرات الإيجابية للغاية التي ستقربكما من بعضهما البعض.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

 سيتحدث معك شخص ما في مكان العمل. على الأرجح ، سترحب بهذه المحادثة ، نظرًا لأن لديك مشاعر سرية تجاه هذا الشخص ، وأنت سعيد جدًا بالاستماع إلى ما سيقوله. لا تبتعد كثيرا.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

من أفضل الطرق للتخلص من الطاقة السلبية عقد اتفاق مع نفسك لأخذ استراحة من القراءة أو الاستماع إلى الأخبار ، حتى لو كان ذلك ليوم واحد فقط. تذكر: هناك خط رفيع بين "البقاء مستيقظًا" و "عدم النوم مرة أخرى". لكي يقاوم جهازك المناعي المرض ، فإنه يحتاج في المتوسط ​​إلى ثماني ساعات من النوم في الليلة. لكي تكون قادرًا على النوم ، يجب أن يعرف جسدك أنه ليس من الضروري أن يكون في حالة تأهب قصوى. أولئك منا الذين يتعاطفون بشكل خاص يحتاجون إلى توخي الحذر بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بوسائل الإعلام التي نستهلكها: سواء كانت مقاطع مؤلمة للقلب في الأخبار المسائية أو الأفلام شديدة العنف قبل النوم ، فأنت لا تفعل الغدد الصماء والعصبية والمناعة. نظم أي خدمات من خلال تعريضها لمحتوى مخيف ومثير للإفراط.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

من المحتمل أن تستيقظ اليوم مع إكراه لتنظيف أو تنظيم شيء ما ، الجوزاء. قد يكون هذا مختلفا عنك. إذا لم نكن نعرف بشكل أفضل ، فسنقول إنك كنت تشعر برغبة أبوية ، وأن غريزة التعشيش لديك بدأت في الظهور. تنغمس في رغباتك المحلية اليوم. من المحتمل أن تكون غدًا في حالة ذهنية مختلفة تمامًا!
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

 يشجع التكوين النجمي الحالي على ظهور بعض المشاعر العاطفية للغاية فيما يتعلق بشخص كنت تعرفه من قبل. ربما لم تتذكرها بشكل خاص في ذلك الوقت. ومع ذلك ، عند رؤيتهم مرة أخرى قد تجد صعوبة في التحكم في عواطفك. نظرًا لكونك نفسك متحفظًا بشكل طبيعي ، فمن المحتمل أن تحاول إخفاء كل هذا ، ولكن في الواقع ، سيكون من الأفضل عدم القيام بذلك.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

 سيكون من الصعب عليك التفكير دون أن تحلم. الأفكار حول العمل سرعان ما تؤدي إلى تخيلات عن الرومانسية. بالتأكيد لن يكون الحفاظ على قدميك على الأرض أمرًا سهلاً. ابذل قصارى جهدك وحاول ألا تدع المدير يقبض عليك وأنت مشتت.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 مع حركات الكواكب اليوم ، حان الوقت للنظر في الأطعمة التي كنت تتناولها بانتظام وكيف تؤثر على عواطفك. تدرب على إلقاء نظرة جيدة على ما تشعر به عندما تستعد للنوم وعندما تستعد للعمل في الصباح. هل تشعر بالقوة والمرونة والهدوء والاسترخاء؟ للطعام تأثير هائل على كيفية تعاملنا مع عواطفنا ، سواء فيما نأكله أو كيف نأكله. ابدأ في الاهتمام عن كثب ، فقد يكون الوقت قد حان لإعادة فحص بعض عاداتك مثل تناول الطعام أثناء تناول مقطع إخباري مزعج بشكل خاص ، أو تناول الطعام على مكتبك لأنك لا تشعر أنه يمكنك تحمل الوقت الذي يستغرقه الأمر المناسب. استراحة الغداء.
4. توقعات برج السرطان اليوم

يجب أن يكون اليوم يومًا "ممنوعًا من الحجز" حيث تضع إستراتيجية لحركتك المهنية التالية ، السرطان. إذا كنت في الجيش ، فستصبح جنرالًا من فئة الخمس نجوم الآن - إحساسك التكتيكي جيد. لسوء الحظ ، مكتبك لا يوزع النجوم. يجب أن تكون راضيًا عن الراتب والترقية - أقل ما يمكن أن تقدمه بعد كل عملك الشاق. إذا لم يكن هذا العرض وشيكًا ، فاذهب واطلبه!
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

غالبًا ما تحدث تغييرات في العلاقات لأن شخصين يدركان بشكل طبيعي أنهما وصلتا إلى مرحلة معينة من الاستقرار ، وأنهما بحاجة إلى القيام بالأشياء بشكل مختلف لمنع الشراكة من التدهور إلى روتين طائش. تشجعك حركة الكواكب على إلقاء نظرة على كيفية مواجهتك. إنه حقًا يوم إيجابي للغاية لمناقشة المشكلات الصعبة ، حيث سيتم حلها بنجاح.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

 حدد أولويات جدول أعمالك قبل البدء. سيكون من السهل جدًا عليك أن تنحرف عن مشروع ليس مهمًا جدًا. قبل أن تعرف ذلك ، ستكون قد أهدرت نصف اليوم ، عندما كان من المفترض أن تركز على شيء آخر.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 التأديب هو شيء تعتبره مفروغًا منه: لم تواجه أبدًا مشكلة في فهم ما يلزم للانتقال من "أ" إلى "ب". ومع ذلك ، من المهم أن تؤمن بما تعتزم القيام به. بالنظر إلى أن لديك مثل هذه القدرات التأديبية القوية ، فلماذا لا تأخذ نفسك في الاتجاه الذي تريد أن تسلكه؟ ابدأ بتدليك ذاتي خفيف أو وسادة تدفئة توضع على رقبتك وكتفيك ، أو أي منطقة أخرى من جسمك تخزن فيها التوتر ، ودع التفكير الواضح يبدأ!
5. توقعات برج الأسد اليوم

 قد يكون اليوم مكرسًا إلى حد كبير للمهام المنزلية ، يا ليو. إنها ليست بالضبط المهمة الأكثر روعة ، لكنك تستمتع ببعض المتعة في تلبية الضروريات اليومية. ادفع بعض الفواتير ، وقم برمي بعض الأحمال من الغسيل ، وقم ببعض أعمال الفناء والطهي. سيقدر شريكك أو عائلتك جهودك. إنها أكثر متعة إذا لم تكن متوقعة منك. و من يعلم؟ ربما سوف يردون بالمثل.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 بدلاً من قضاء وقتك في التفكير في مدى روعة أن يكون لديك شريك رومانسي دافئ ومهتم ، سيكون من الأفضل لك الخروج والمشاركة في بعض الأنشطة الجماعية ، أو إشراك نفسك في مجتمع اجتماعي أكثر تنوعًا مشهد. يعني موقع الكواكب أنك إذا استجابت للآخرين بحماس ، فسوف يهتمون بك أيضًا.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 سيكون لدى شخص ما رد فعل عاطفي قوي تجاه شيء تقوله أو تفعله. رد الفعل هذا غير مناسب ، ويجب أن تخبر هذا الشخص بذلك. على الأرجح ، فقد هذا الشخص الاتصال بالواقع والتفكير العقلاني. اجعله مستقيمًا.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 امنح نفسك الاستفادة من شرب الكثير من الماء كل يوم. فهو لا يساعد فقط على الهضم ويحافظ على بشرتك صافية ، ولكنه أيضًا يعزز نظام المناعة لديك. هناك أوقات معينة نحتاج فيها إلى رعاية خاصة للبقاء بصحة جيدة. إن تناول المنتجات الطازجة مهم ليس فقط لقيمتها الغذائية ولكن للألياف التي تحتوي عليها. تحافظ الألياف على نظامنا الهضمي خاليًا من التراكم الناتج عن الإفراط في النشا والسكر ، مما قد يؤدي إلى انخفاض الطاقة والاستجابات المناعية.
6. توقعات برج العذراء اليوم

 سيكون هذا يومًا مزدحمًا إلى حد ما بالنسبة لك ، برج العذراء ، ومن المحتمل أن تحب كل دقيقة فيه. يمكنك أن تتوقع مقابلة العديد من الأشخاص خلال يومك. ستكون هناك رحلات جانبية وتحولات لم تكن تتوقعها ، لكنها كلها مبهجة بسبب عفويتها ، مثل الغداء غير المتوقع مع صديق. هذه اللحظات المسروقة تثري حياتك.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 يشجعك موقع الكواكب على أن تكون أكثر عفوية في حياتك العاطفية ، وأقل تكيفًا وقلقًا بشأن ما قد يفكر فيه الآخرون. قد يكون هناك شخص تنجذب إليه بشكل خاص ، أو تعتقد أن أصدقائك أو عائلتك قد لا يوافقون عليه ، أو ربما ليس لطيفًا بما يكفي. إذا كان قلبك يخبرك أن تفعل ذلك ، فلماذا تهدأ؟
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

 لن يكون هناك شيء منطقي بالنسبة لك. لن يكون صنع الرؤوس أو ذيول الوضع الحالي سهلاً. هذا هو الحال ، لذلك لا تشعر بالإحباط بسبب هذا. ما عليك سوى قبوله والمضي قدمًا بأفضل ما يمكنك. ليست هناك حاجة للتلاعب بما لا يمكنك تغييره.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

حتى أثناء فترة النشاط العظيم ، فإنه يخدمك جيدًا عندما يمكنك إنشاء مساحة للتفكير والاستبطان بشكل منتظم. كيف تأثرت صحتك بأفعالك مؤخرًا؟ ما الذي تود تغييره بشأن عاداتك الغذائية وعاداتك الصحية الأخرى مثل النوم وممارسة الرياضة؟ لا تدع فوضى أيامك تشتت انتباهك عن طرح الأسئلة التي لها أكبر الأثر على صحتك.
7. توقعات برج الميزان اليوم

لقد كنت تعمل بجد مؤخرًا وتستحق الإشادة المهنية التي تأتي في طريقك ، الميزان. نتيجة لجهودك ، من المحتمل أنك تلقيت أو ستتلقى قريبًا مكافأة أو زيادة أو ترقية من نوع ما. احتفل ، ولكن ليلة واحدة فقط. إذا تركت الحفلة تستمر إلى أجل غير مسمى ، فقد تكون الفاتورة كبيرة جدًا بالنسبة لك! كن مقتصدًا واعمل بجد. هذه تذكرتك الحقيقية لحياة جيدة.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 ربما تكون عازمًا على الانتظار حتى يجتاز شخص معين جميع اختبارات الحب الخاصة بك قبل السماح له بالدخول في مشاعرك الأعمق. ومع ذلك ، فإن المناخ الكوني اليوم يشجعك على التوقف عن التلاعب تمامًا والسماح لهم بالاستفادة من الشك. سيؤدي ذلك إلى تقريبكما من بعضك البعض على مستوى هادف حقًا مقارنة بجميع ألعابك حتى الآن.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

 لا تحاول تحويل كل شيء إلى مشكلة أكبر مما ينبغي. من المحتمل أن تصبح الأمور غير متناسبة اليوم إذا لم تكن حريصًا. يُساء فهم الكلمات بسهولة ، والناس أكثر حساسية من المعتاد. استخدم اللباقة في جميع الأوقات.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

 يعد العبور الكوكبي المفضل اليوم جانبًا رائعًا للتواصل مع الأصدقاء الذين يعنون لك الكثير. يروق لك الاتصال بجميع أنواعه: محادثة ، ومرئية ، وفنية ، ومادية. لمعرفة ما تشعر به حقًا ، من المفيد ممارسة بعض التمارين البدنية المنتظمة التي تسمح لجسدك "بالتحدث" إليك. بمجرد أن تعرف ما تشعر به ، ستصبح أكثر قدرة على التواصل مع هؤلاء الأشخاص الذين تهتم بهم حقًا.
8. توقعات برج العقرب اليوم

من المحتمل أن يكون هذا يومًا مخصصًا لتلبية احتياجات الأسرة. الأشخاص الأقل استياء من هذا الالتزام ، لكن ليس أنت ، برج العقرب. لديك روح مغذية. طالما أنك تشعر بالتقدير ، فأنت سعيد بتخطي ميل إضافي (أو اثنين). يمكنك أن تتوقع أن تشعر بالحب من قبل من حولك. لديك رغبة ، تعطي الطبيعة ، وهذا يظهر في هالتك كمنارة ليراها الجميع.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 تعني المحاذاة السارية اليوم أنك تشعر بأنك على قمة العالم اليوم ، وقد يكون لهذا تأثير عميق ، خاصة فيما يتعلق بحياتك العاطفية. إذا كنت في علاقة دائمة ، فهذا سيمنحك الدفعة التي تحتاجها. إذا كنت تبحث عن الحب ، فقد تجده جيدًا في صالة الألعاب الرياضية أو أثناء المشاركة في الأنشطة الخارجية.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

 ما يجعلك منطقيًا وعقلانيًا لن يكون بالضرورة منطقيًا للآخرين. يضيع شيء ما في الترجمة ولا يوجد شيء يمكنك فعله حيال ذلك. لا تعلق عاطفيًا جدًا بنتيجة الأحداث.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

يقدم الجانب الكوكبي لليوم تذكيرًا جيدًا لجعل النوم من أولوياتك. تذكر أن النوم يغذيك أكثر من أي شيء آخر. يجد الكثير من الناس أنفسهم مضطربين في وقت النوم. عندما يهدأ العالم ليلاً ، يبدو للكثيرين أن حجم أفكارهم قد ارتفع ، مما يجعل من الصعب الاسترخاء والانجراف للنوم. يمكن أن يساعدك إنشاء روتين ، مثل ما ربما تكون قد فعلته عندما كنت طفلاً ، لتتذكر كيف تغفو بشكل صحيح. هل تجد صعوبة في إخراج هاتفك من يديك على الرغم من أنك مرهق عقليًا وجسديًا؟ جرب تركه في الغرفة الأخرى أو استخدمه للعب جلسة تأمل أو تنويم مغناطيسي مصممة لمساعدتك على النوم.
9. توقعات برج القوس اليوم

يمكن أن يكون الشعور بالذنب حافزًا قويًا ، برج القوس ، لكنه ليس محفزًا خالصًا. اليوم قد تشعر بأنك ملزم بمساعدة أحد أفراد الأسرة بشيء تفضل عدم المشاركة فيه. هناك أوقات ، مثل هذه ، عندما يتغلب الواجب العائلي على الرغبات الشخصية. ابذل قصارى جهدك لتكون مفيدًا ولطيفًا على الرغم من أنه قد يكون وقتًا عصيبًا بالنسبة لك. ستشعر بالرضا عن نفسك بمجرد الانتهاء من كل شيء.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

 إذا كنت تحاول تنظيم علاقة حبك الحالية وفقًا لخطوط معينة ، أو كنت تحاول جعلها تتناسب مع روتين معين ، فقد تجد أن المناخ الكوني اليوم يشجع أحدكما أو كليكما على ذلك. انطلق. لا يمكن أن يزدهر الحب في مثل هذا الجو ، وإذا كان الحب بينكما حقيقيًا ، فإنه يحتاج إلى مساحة أكبر لينمو.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

 تحمل كلماتك عبئًا عاطفيًا ثقيلًا - لذا كن حريصًا جدًا على ذلك طوال يومك. قد تكون هذه الميزة العاطفية في صالحك أو في غير صالحك ، اعتمادًا على طريقة لعبك لأوراقك. نفذ معاركك بحذر.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

قد تواجه بعض التحول الأساسي اليوم فيما يتعلق بالخيارات الغذائية التي تفضلها. تطلب منا محاذاة الكواكب أن ننظر إلى عاداتنا ونفحص سبب قيامنا بأشياء معينة. إذا كنت تأكل اللحوم ، على سبيل المثال ، فقد تكون لديك تجربة تمنحك مزيدًا من الوضوح حول سبب قيامك بذلك ، أو ما إذا كنت تريد الاستمرار في ذلك. أو ربما كنت شخصًا نباتيًا متشددًا على مدى السنوات العشر الماضية وفجأة تجد نفسك شغوفًا بالسمك أو البيض أو الجبن؟ يمكن أن يكون هناك عنصر غذائي تعاني من نقص في أن هذه الأطعمة توفرها. يمكنك تجربة تناولها من حين لآخر ، أو إذا كنت تشعر أنك بحاجة إلى التمسك بأسلحتك الأخلاقية ، فابحث عن طريقة لتكملها من مصادر نباتية. حاول تدوين الأطعمة التي تتناولها وكيف تشعر جسديًا وعاطفيًا بعد ذلك.
10. توقعات برج الجدي اليوم

 قد تشعر اليوم أنك غارقة في الالتزامات والالتزامات تجاه الآخرين. لا توجد لحظة خالية لنفسك ، ولا حتى لقضاء عطلة في الحمام! من الواضح أن هناك شيئًا ما غير متوازن يا برج الجدي. حان الوقت لتولي مسؤولية حياتك. إنه لأمر رائع أن يكون لديك مثل هذا العطاء والروح السخية ، لكنك لا تقدم أي خدمة لأحد إذا كنت منهكًا من الإرهاق. خذ بعض الوقت لإعادة ملء بئر روحك.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

يضعك التكوين النجمي الحالي في مزاج مشمس حقًا قد تشعر فيه أنك لا تُقهر من الناحية العاطفية. إذا كنت تتساءل عما إذا كان الأمر يستحق التنافس لجذب انتباه شخص تعرف أنك ستواجهه ببراعة ، فتشجّع. اذهب إليهم وكون نفسك طبيعية وساحرة. هذا الشخص اللذيذ لا يمكن أن يفشل في الإعجاب.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

هناك العديد من القطع في مكانها المناسب لك الآن. اتبع العلامات التي تحصل عليها من الكون. يتم إقناعك بلطف بالسير في طريق معين. اقبل هذا المسار واعتنقه بدلاً من محاولة مقاومته. الذهاب مع التدفق هو شعارك.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

هناك طريقة تجعلك تشعر بالإحباط قليلاً لحركة الكواكب اليوم ، وهناك قدر كبير من هذه الطاقة المحبطة المتاحة حاليًا. بينما تقدر الغموض ويمكن أن تتدحرج ، فإن الغموض سيشكل غموضًا ، فإن الشعور بالارتباك الذي قد تشعر به الآن يمكن أن يخلق توترًا لك. إذا كنت تشعر بالارتباك وتحتاج إلى استراحة من ذلك ، فيوصى بشدة أن تحدد جلسة على أحد تطبيقات اليوغا ، أو تأخذ حمامًا ساخنًا أو كليهما. لا تدع هذا الشعور بالإحباط يمر دون رعاية ؛ يمكن أن يكون لها تأثير كرة الثلج على صحتك.
11. توقعات برج الدلو اليوم

أولئك الذين يعرفون الحقيقة يجدون نقص الثقة لديك محبطًا ، برج الدلو. إن مواهبك مذهلة لمجرد البشر ، ومع ذلك نادرًا ما تنسب الفضل إلى كل قدراتك. تحصل اليوم على فرصة للمشاركة في مشروع من شأنه أن يجعل حياتك المهنية أو يفسدها. قد تتردد ، وتزن قدراتك في عقلك ، وتفشل. لا يمكنك القيام بذلك فحسب ، بل يمكنك القيام به بشكل أفضل من أي شخص آخر!
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

هذا ليس يومًا تقضيه في الحلم بالمنزل والتساؤل عن موعد دخول اهتمامك القادم بالحب إلى حياتك. الغلاف الجوي السماوي يعني أن العمل مطلوب. لديك فرصة أفضل بكثير في العثور على شخص مميز إذا ارتديت ملابس مشرقة ومشمسة ، وخرجت بنية المشاركة. سيساعدك هذا على التعرف على أشخاص جدد!
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

 أصبحت المحادثات مع الآخرين مشوشة تمامًا ، وبحلول نهاية حديثك الذي استمر 30 دقيقة مع شخص ما في مكان العمل ، ستترك تشعر كما لو أنك لم تفهم شيئًا. تميل محادثاتك إلى السير في دوائر بدلاً من خطوط مستقيمة.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

اجعل نفسك متاحًا للاستفادة القصوى من الفرص الصحية التي ستأتي في طريقك. احترس من الدعوات إلى مجموعات عبر الإنترنت تتمحور حول العافية الشاملة. حاول تشكيل حياتك بطريقة تسمح لك بزيادة عدد الأنشطة التي تمارسها تدريجيًا والتي يكون لها تأثير إيجابي على صحتك.
12. توقعات برج الحوت اليوم

قد تكون في حالة مزاجية هادئة وعاكسة اليوم ، برج الحوت. قد تتلقى رسالة من صديق قديم تجعلك تتذكر الأيام الخوالي من شبابك. لا يسعك إلا إلقاء نظرة على بعض قراراتك المحورية وتتساءل كيف كانت حياتك ستكون مختلفة لو اتخذت خيارات أخرى. من العبث أن تلعب تلك اللعبة. لا تتساءل عن "ماذا لو". احتضان ما لديك.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 قد تقرر اليوم القيام بشيء ما لجعل علاقتك الحالية تعمل بشكل أفضل. تشجعك محاذاة الكواكب اليوم على إلقاء نظرة على أي عادات أو إجراءات روتينية ربما تكون قد انخرطت فيها على حد سواء والتي قد لا تبرز أفضل ما في سفينة شريكك (الحالية أو المرتقبة). أنت تعرف ما هذه - تحتاج فقط إلى التصميم لإجراء التغيير.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 قد تبدو الأفكار جيدة في البداية ، ولكن ما لم يكن لديهم عاطفة وشغف حقيقيين وراءهم ، فلا تثق بهم أو بالشخص الذي أتوا منه. إذا لم يكن لمفهوم ما دعم عاطفي ، فمن المؤكد أنه سينهار.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 قد تشعر أنك تميل إلى التفكير مرتين خلال العبور المفضل اليوم. تذكر أن مشاعرك ليست جزءًا ثابتًا من الحياة ، ولا ينبغي لأحد أن يتوقعها. أنت لا تعرف دائمًا ما تريد القيام به ، وهذا جيد تمامًا. لا تتعجل في هذه الفترة من عدم الأمان المعتدل ، لأنك تكره أن يتم تضليلك! بدلًا من ذلك ، خذ الوقت الكافي لإبطاء عملية التفكير بشكل متعمد. تعتبر اليوجا أو التأمل من الطرق الرائعة لتهدئة جسدك وعقلك وروحك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

حظك اليوم مولود برج الحمل الأربعاء 30-3-2022 مهنيا وعاطفيا

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 12 أبريل / نيسان

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الاثنين  18 أبريل نيسان 2022 توقعات الأبراج اليوم الاثنين  18 أبريل نيسان 2022



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon