توقيت القاهرة المحلي 07:29:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الخميس 7 أبريل/ نيسان 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقعات الأبراج اليوم الخميس 7 أبريل/ نيسان 2022

توقعات الأبراج
القاهرة - مصر اليوم

مازلنا نعيش فى شهر برج الحمل الذى يتسم بالعديد من الصفات منها الشخصية القيادية والذكاء والنشاط الذى يدفعه لممارسة الأنشطة الرياضية وإنهاء أعماله فى وقت قصير، والحزم فى قراراته والقدرة على تحمل المسئولية وغيرها من الصفات التى تؤهله للعمل فى مجال الإعلام والإعلان وسمسار أوراق مالية وكذلك مهن رياضية، وفى هذا التقرير، نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج.

ولمعرفة المزيد عن توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي:  
برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: شريك مثالى
يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات التى تجعله محبوباً من الآخرين، منها القدرة على تحمل المسئولية سواء فى العمل أو فى حياته الاجتماعية، كما يتميز بالإخلاص والوفاء.

برج العقرب فى حظك اليوم 7 أبريل
يتميز مولود هذا البرج بصفات أخرى منها حفظ أسرار الآخرين، لذلك فهو محل ثقة من حوله من أصدقائه وزملائه فى العمل، كما يسعى دائماً لمساعدة الآخرين.

مشاهير برج العقرب
ومن مشاهير برج العقرب الدكتور مجدى يعقوب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى
تغييرك الدائم لخططك المهنية بين الحين والآخر، يجعلك تتميز على زملائك فى العمل، كما إطلاعك على كل ما هو جديد فى مجالك يجعلك متفوقا دائماً على الآخرين ومتميزا عليهم.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حرصك الدائم للحفاظ على أسرار بيتك يجعلك كبيرا فى نظر شريك حياتك، ما يساعد أيضاً على تقوية علاقتك به، واستقرار علاقتكم الزوجية، لذلك فأنت دائماً شريك مثالى في نظر الآخرين.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى
حرصك الدائم على شرب الماء خلال اليوم، ساعدك على الشعور بالحيوية والنشاط والتركيز فى عملك، كما ساعدك أيضاً على ممارسة المزيد من التمارين الرياضية.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يجدد خطته لتنفيذ مشروعه الجديد، ولا يعيد نفس الخطوات التى لم تجدى له نفعاً حتى يتقدم خطوات للأمام وينجح فى حياته المهنية.

برج الدلو.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: تجنب الكسل

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات منها السعى الدائم لتكوين علاقات صداقة مع الآخرين، والكرم الذى يصل لحد البذخ، والخوف من الارتباط الذى يجعله يفكر جيداً قبل أن يخطو خطوة جديدة في حياته العاطفية.

برج الدلو فى حظك اليوم 7 أبريل
يتسم مولود برج الدلو بصفات أخرى منها القدرة على ابتكار مشاريع تجارية مميزة، والقدرة على مسامحة الآخرين، والسعى الدائم للاستقلال والذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة لمشاكله.

مشاهير برج الدلو
ومن مشاهير برج الدلو نجم كرة القدم رمضان صبحى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.
برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهنى
حاول أن تتفاءل وتنزع النظارة السوداء وتنظر للحياة بنظرة مختلفة وضع خطة جديدة تساعدك على تنفيذ أهدافك فى عملك، حتى تنجح وتعوض الخسائر التى تكبدتها فى الماضى.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى
احرص دائماً على التواصل مع شريك حياتك حتى يشعر باهتمامك به وحرصك على التواجد معه دائماً، لتثبت له مدى حبك له، وإياك وتجاهله الفترة المقبلة حتى لا تخسره.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحى
يجب أن تتناول أطعمة صحية تساعدك على تقوية جهازك المناعى حتى تحميك من الإصابة بالأمراض المعدية، وتشعر بالعافية والحيوية والنشاط طوال الوقت.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة أن يحرص على التقدم للأمام دائماً فى حياته المهنية، ويتجنب الاستسلام للكسل والخمول ويطلع على كل ما هو جديد فى مجاله المهنى.

 

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: اثبت ذاتك
يتسم مولود برج القوس بالعديد من الصفات، والتى منها حب السفر وخوض المغامرات والتفاؤل الدائم، والقدرة على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى مجال عمله.

برج القوس فى حظك اليوم 7 أبريل
يتميز مولود برج القوس بذكائه وبالعصبية التى تدفعه لاتخاذ قرارات خاطئة ببعض الأحيان، كما يتسم بالشجاعة التى تساعده على مواجهة الآخرين، ويتسم بالحنان والعطف.

مشاهير برج القوس
ومن مشاهير برج القوس الفنان العالمى براد بيت، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى
احرص على الاجتهاد فى عملك خلال الفترة المقبلة وإثبات ذاتك بين زملائك حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس، وتستطيع أن تنجح فى حياتك المهنية، وتنول رضا رؤسائك فى العمل.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حاول أن تنصت لشريك حياتك دائماً وتشعره بأنك بجانبه طوال الوقت وعلى استعداد دائم أن تحل له مشاكله، كما عليك أن تتودد لعائلته حتى تقوى علاقتك بهم.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى
لا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة حتى لا تصاب بالسمنة المفرطة، واحرص على التنوع فى أطعمتك وأكثر من الخضروات والفواكه حتى تستفيد من العناصر الغذائية المختلفة.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج القوس خلال الفترة المقبلة، أن يضع خطة جديدة لحياته المهنية والعاطفية حتى يشعر بالتحسن والسعادة والأمان الذى يحلم به طوال الوقت.

 

برج السرطان.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: خطوة جديدة
يعتبر برج السرطان من الأبراج المائية، والتى تتسم بالعديد من الصفات منها الشجاعة والقدرة على مواجهة الصعاب، والعاطفية والمزاجية التى تجعله أحياناً شخصا غامضا بالنسبة للآخرين.

برج السرطان فى حظك اليوم 7 أبريل
يتسم مولود برج السرطان أيضاً بالعصبية والخجل والرغبة أحياناً فى الانعزال عن الآخرين، والعيش فى الخيال وأحلام اليقظة، كما يتسم بالحنان والرومانسية عند التعامل مع شريك حياته.

مشاهير برج السرطان
ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهنى
لا تتذكر خسائرك التى تكبدتها فى الماضى، وافتح صفحة جديدة فى حياتك المهنية تساعدك على النجاح والتفوق، واحذر من تكرار الأخطاء حتى تنجح فى حياتك المهنية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حاول أن تتخذ خطوة إيجابية فى علاقتك بالحبيب حتى تشعره بجديتك واهتمامك به وحرصك على تقوية علاقتكما، لكن عليك أن تحسب الخطوات المقبلة جيداً حتى تضمن نجاحها.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحى
احرص على تنظيف منزلك طوال الوقت، وكذلك غسل الخضروات والفواكه جيداً، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية وتحافظ على صحتك خلال الفترة المقبلة.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن يتجنب الإفراط فى تناول الأطعمة والمشروبات الغنية بالسكر حتى يحافظ على رشاقته ويشعر دائماً بالنشاط والحيوية.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: رحلة سفر
مولود برج الجوزاء شخص عاطفى وحنون يجيد التعامل مع المحيطين به ويمتلك الكثير من الصفات الإيجابية الطيبة، فهو شخص قادر على حسن التصرف والتعامل بذكاء عند تعرضه لمواقف محرجة.

برج الجوزاء فى حظك اليوم 7 أبريل
يمتاز مولود برج الجوزاء بأنه شخص مرح وعاشق للسفر يجيد تكوين العلاقات، فهو شخص اجتماعى للغاية قادر على تحقيق أحلامه، وقادر على الانتهاء من الأعمال المطلوبة فهو شخص عاشق للعمل لكنه متقلب المزاج.

مشاهير برج الجوزاء
ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهنى
يجب على مولود برج الجوزاء أن يحدد هدفه ويحاول أن يجد أفضل الطرق للوصول إلى أحلامه خلال الفترات المقبلة، ويحاول أيضاً أن يبتعد عن التعرض لأى ضغط يؤثر على عمله.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
مولود الجوزاء شخص عاطفى لا يستطيع العيش بدون قصة حب، كما أنه شخص لا يحب الروتين فى العلاقات الاجتماعية، ودائماً ما يبحث عن الشخصيات الإيجابية التى تتوافق معه.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحى
مارس الرياضة خلال الفترات المقبلة وأيضًا يفضل أن تمارس تمارين القوة حتى تحافظ على لياقتك البدنية، مع ضرورة أن تتناول أطعمة صحية غنية بالبروتين.

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مولود برج الجوزاء شخص عاطفى متقلب المزاج يميل أحيانًا إلى الغموض، فهو شخص يحب ممارسة عمله فى صمت، ومن ناحية أخرى يجب على مولود برج الجوزاء أن يستعد لحصوله على رحلة سفر خلال الأيام الحالية.

 

برج الجدى.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: فكر وقرر
يمتاز مولود برج الجدى بالصفات الطيبة فهو شخص عاشق لعمله ويجيد تكوين علاقات الصداقة مع من حوله، ويمتلك الكثير من المهارات التى تساعده فى  إنجاز المهام المطلوبة منه فى أسرع وقت.

برج الجدى فى حظك اليوم 7 أبريل
يمتاز مولود برج الجدى بأنه شخص جاد فى علاقاته سواء الصداقة أو العاطفية، ولا يجيد الكذب ويتسم بالهدوء والغموض وهو شخص إيجابى وقادر على حل المشكلات.

مشاهير برج الجدى
ومن مشاهير برج الجدى الفنانة دنيا سمير غانم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الجدى وحظك اليوم على الصعيد المهنى
يجب على مولود برج الجدى أن يفكر من جديد قبل اتخاذ أى قرارات تخص العمل، ويحاول أن يناقش المدير ويحافظ على علاقته الطيبة مع زملائه فى العمل.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى
مولود برج الجدى شخص عاطفى يجيد التعامل مع شريك حياته فهو شخص جاد لكنه رومانسى وحنون، ويجيد التعامل مع شريك حياته بطريقة إيجابية، ويستطيع أن يقوى علاقته مع الشريك ويحافظ على استقرارها.

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحى
مولود برج الجدى بحاجة لممارسة التمارين الرياضية والبعد عن تناول الأكلات التى تحتوى على كم كبير من الدهون، وأيضاً يجب على مولود الجدى أن ينظم وقته.

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الجدى أن يتقرب أكثر من شريك حياته، ويحاول أن يفكر فى تجديد علاقته به، ويحاول أيضاً أن يجدد صداقاته ويبتعد عن الشخصيات السلبية فى حياته.

 

برج الثور.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: تحلى يالهدوء
يتصف مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية فهو شخص رومانسى وحنون وودود وهادئ الطبع، ويمتلك صفات تجعله مقربا من قلوب المقربين منه، كما يعتبر شخصا مثقفا ويجيد التعامل مع الآخرين.

برج الثور فى حظك اليوم 7 أبريل
يمتاز مولود برج الثور بأنه يمتلك قلبا أبيض، لا يجيد الكذب ويسامح من أساء إليه، فهو بطبعه مهذب وذكى ومثقف، كما يتسم بصبره الطويل الذى يساعده على تحمل الصعاب. 

مشاهير برج الثور
ومن مشاهير برج الثور الفنانة نانسى عجرم، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
برج الثور وحظك اليوم على الصعيد المهنى
ابتعد عن العصبية وحاول أن تتحلى بالهدوء خلال تواجدك فى فترات العمل، وابتعد أيضاً عن أى توتر خلال الفترات المقبلة حتى تحافظ على مكانتك فى العمل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى
حافظ على علاقتك بشريك حياتك خلال الفترات الحالية وحاول ألا تجعل بينكما خلافا، وعليك أن تهتم وتحتوى الشريك وتتبادل معه الهدايا، لأن هذا يساعدك  استمرار واستقرار العلاقة بشكل أفضل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى
تناول الفواكه والخضروات والحفاظ على تناول وجبات صحية خالية من الدهون يساعد مولود برج الثور على الشعور بالتحسن التام والعافية، كما عليه أن يبتعد عن ممارسة العادات غير الصحية.

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الثور أن يستعد لوجود تغيرات إيجابية فى حياته، ويحاول أن يفكر فى تجديد علاقاته بالمحيطين به، وأيضاً يحاول أن يحافظ على صحته ويفكر بطريقة إيجابية فى حياته.

 

برج الحمل.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: قصة حب
يمتاز مولود برج الحمل  بالعديد من الصفات الإيجابية التى تجعله شخصا مقبولا من الآخرين، وأيضًا يمتلك الكثير من العلاقات والصداقات فهو شخص اجتماعى ويستطيع تحمل المسئولية دائماً.

برج الحمل فى حظك اليوم 7 أبرايل  
يمتاز برج الحمل بأنه شخص ذكى، قادر على ابتكار العديد من الأفكار المميزة فى عمله، ويجيد  حسن التصرف وأيضاً هو من عشاق القراءة والكتابة ويعرف عن برج الحمل أنه شخص مثقف وذكى.

مشاهير برج الحمل
ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى
مولود برج الحمل شخص قادر على تخطى الصعاب وإنجاز العمل فى أسرع وقت، ويمتلك مهارات تجعله قادرا على أن يتفوق على الآخرين، لذلك عليه أن يرتب أولوياته خلال الفترة المقبلة ليستعيد مكانته من جديد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفى
يعرف عن مولود الحمل أنه شخص عاطفى ورومانسى، وعلى الصعيد العاطفى يعيش قصة حب جديدة تجعله دائمًا فى حالة إيجابية وحالة مزاجية طيبة.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى
مولود برج الحمل بحاجة إلى تناول الخضروات بكميات مناسبة وأيضًا عليه أن يحاول أن يبتعد عن التعرض لأى ضغط نفسى، وأيضًا يجب على مولود الحمل أن يأخذ قسطا من الراحة والنوم لساعات كافية.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج الحمل أن يأخذ قسطا كافياً من الراحة خلال الفترة الحالية ويحاول الابتعاد عن أى ضغط نفسى ويفضل أن يحافظ على ممارسة الرياضة.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: خبرات جديدة
برج الميزان من الأبراج المعتدلة دوماً، وتتميز بالدبلوماسية واللباقة في الحوار، وتستطيع ترك انطباع جيد من الوهلة الأولى عند الآخرين، وتعتبر من الأبراج الاجتماعية لكنه يعشق الهدوء والاستقرار، وعقلانى عاطفى ومثالى.

برج الميزان فى حظك اليوم 7 أبريل
برج الميزان من الشخصيات المتزنة دوماً، لكن التفكير المادى الإيجابى يسطير على شخصيته بدرجة كبيرة، ورومانسى وعاطفى، يميل للتجارب المبدعة والجديدة.

مشاهير برج الميزان
ومن مشاهير برج الميزان النجمة شيرين عبد الوهاب، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى
تقدم ملحوظ على الصعيد المهنى نتيجة تعامل الميزان مع الأحداث الحالية بقدر أكبر من العقلانية، والقدرة على استشراف المستقبل بشكل جيد، ولكن ينبغي الأخذ فى الحسبان اعتبار الجانب الإنسانى كأحد الاطراف المهمة في تلك اللعبة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى
استقرار على الصعيد العاطفى يتخلله بعض الاحداث التى تعكر صفو العلاقة والتى يستطيع الميزان التعامل معها بشكل فورى لتلافيها حالاً ومستقبلاً، لكن ينبغى الاخذ فى الاعتبار ان بعض المسكنات لا تكفى لعلاج الجروح على المدى الطويل.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى
اعتماد الميزان على الجانب النفسى دوماً يصعب عملية تحقيق أى إنجاز على الجانب البدنى، فالإهمال المتعمد أحياناً ينذر بعواقب غير محمودة على المدى الطويل، حتى وإن كانت المرحلة الحالية جيدة من وجهه نظره.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
مرحلة مهمة يستطيع الميزان فيها اكتشاف جوانب أخرى لم يستطع رؤيتها من قبل، تضيف لخبراته الحياتية والعديد من الأفكار، لكن ليست كل تلك الأفكار محل تجربة فى الحياة الشخصية، الأفضل الاستفادة من الخبرات الإيجابية فقط. 

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: مرحلة متميزة

برج الحوت من الأبراج القيادية بالفطرة، والقادرة على تحمل المسئولية، ولديه قدرة سريعة على التأقلم والتكيف مع المحيطين به، لكنه مزاجى أحياناً وتسهل إثارته، وغامض فى حياته الشخصية.

برج الحوت فى حظك اليوم 7 أبريل 
شخصية برج الحوت مرنة بشكل كبير، تستطيع التكيف بسرعة، لكنه حاد وسريع فى اتخاذ القرارات، وأحياناً حذر فى تعامله مع الآخرين، ويتسم بالأمانة  ويتخير أصدقاءه بعناية، على الرغم من كونه يستطيع تكوين صداقات بسهولة.

مشاهير برج الحوت
ومن مشاهير برج الحوت الفنانة دينا الشربينى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى
استقرار على الصعيد المهنى نتيجة تعامل الجدى مع الأحداث بشكل عملى، دون الخوض فى تفاصيل قد تشتت انتباهه، لكنه يمتلك خبرات واتجاهات يغفل عنها متعمداً، لذلك عليه أن يستفيد من خبراته خلال هذه الفترة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تغيرات عديدة فى الجانب العاطفى للحوت، لا يستطيع معها تحديد شعوره، نظراً للضغوطات العديدة الطارئة فى حياته خلال تلك الفترة، وهى السبب الأساسى فى انفعالاته فى تلك المرحلة، لذلك يجب على الحوت الانتباه والاهتمام. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى
عدم استقرار الجانب النفسى والضغط الحالى الذى يتعرض له مولود برج الحوت يؤثر عليه بالسلب على الجانب الصحى البدنى، لذلك عليه أن يحرص على تناول الأطعمة والمشروبات الصحية والحصول على قسط كافٍ من النوم.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
على الرغم من كم الأشياء التى تشغل تفكير الحوت إلا أنها مرحلة عمل بلا توقف، ومرحلة جهد مميز، وفترة مفصلية وتاريخية في حياة الحوت، تكسبه المزيد من الخبرات فضلاً عن التجارب الحياتية المثيرة.

 

برج العذراء.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: راحة نفسية

برج العذراء يشترك مع أغلب الأبراج فى العديد من الصفات المميزة والتى منها الصدق ويتميز بالحدس الشديد الذى يتفوق به على أقرانه، كما أنه برج حساس وعاطفى، وعقلانى أيضاً ومغامر وشجاع وجرىء.

برج العذراء فى حظك اليوم 7 أبريل
برج العذراء من الأبراج الحساسة والعاطفية، يؤثر عليها أقل شىء يحدث لها، كما يعتبر من الأبراج العملية والتى لا تتوقف عن المحاولة فى سبيل النجاح، ومغامر أحياناً، ويستطيع التخطيط على المدى البعيد لمستقبله، وكتوم أحياناً، وصاحب حدس.

مشاهير برج العذراء
ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى
تحسن كبير على الصعيد المهنى نتيجة اهتمام العذراء بالجانب العملى، دون أى اعتبار للمشتتات المختلفة، لكن اهتمامه بسير الأعمال على أكمل وجه يزيد من إنتاجه بشكل كبير، وعليه أن يتذكر أن الراحة النفسية مطلوبة بشدة فى تلك المرحلة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى
تدهور الحالة العاطفية للعذراء فى هذه الفترة، يعود لكم الضغوط الملقاة على عاتقه، كما أن عليه أن يقضى وقتا طويلا مع أسرته حتى تتحسن حالته النفسية، ويشعر بالسعادة.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحى
يحتاج العذراء فى هذه الفترة إلى أداء بعض التمارين الرياضية على الصعيد البدنى نتيجة تراخيه عنها فى الآونة الأخيرة، وأيضا تلعب الرياضة دورا كبيرا فى تحسين مزاجيته، وجعله قادر على التفكير بشكل راقٍ.

برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
يجب على مولود برج العذراء خلال الفترة المقبلة أن يهتم بحالته النفسية، ولا يتسرع فى اتخاذ أى قرار فى حياته، حتى لا يشعر بالندم والحزن، لذلك عليه أن يحصل على قسط من الراحة.

 

برج الأسد.. حظك اليوم الخميس 7 أبريل: استقرار الوضع
برج الأسد من الأبراج النارية التى تتميز بالعديد من الصفات منها التقلب المزاجى والطموح والنشاط والتسرع فى اتخاذ القرارات المصيرية، كما يتمتع بشخصية قيادية يستطيع تحمل المسئولية، وواثق بنفسه لأبعد الحدود.

برج الأسد فى حظك اليوم 7 أبريل
شخصية برج الأسد تؤهله دائماً للفوز على الآخرين وذلك لأفكاره المبدعة، وقدرته على تطوير ذاته طوال الوقت، كما يتسم بالعفوية والصراحة، والإفراط فى تناول الطعام.

مشاهير برج الأسد
ومن مشاهير برج الأسد الفنان أحمد عز، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى
استقرار الوضع المهنى نتيجة المناخ العام، مع التسرع أحياناً فى اتخاذ قرارات قد تقلب الموازين، لذا ينبغى على الأسد بقدر الإمكان التأنى قبل اتخاذ قرارات من شأنها أن تؤثر على وضعه  المهنى على المدى الطويل.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى
بعض التشتت يعانى منه الأسد فى تلك الفترة بسبب كثرة انشغاله والمهام الملقاة على عاتق الأسد، لذا ينبغى عليه توفيق أوضاعه بأقصى سرعة وترتيب الأولويات من جديد.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى
استقرار نسبى على الصعيدان النفسى والبدنى، لكن يؤثر ذلك الاستقرار على صحة الأسد النفسية على المدى الطويل، فالروتين بالنسبة للأسد يجعله عصبيا فى أغلب الأوقات، لذا ينبغى عليه أن يسترخى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة
المرحلة الحالية للأسد توضح سير مستقبله، بسبب تسرعه فى اتخاذ القرارات، وتأثيرها على حياته ككل، لذا يفضل أن يفكر جيداً، قبل أن يتخذ أى قرار فى الوقت الحالى.

قــــــــــد يهمك أيضأ :

توقعات الأبراج اليوم الأحد 3 أبريل/ نيسان 2022

توقعات الأبراج اليوم الأثنين 4 أبريل/ نيسان 2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الخميس 7 أبريل نيسان 2022 توقعات الأبراج اليوم الخميس 7 أبريل نيسان 2022



ميريام فارس تتألق بإطلالات جريئة وتصاميم عصرية

القاهرة - مصر اليوم

GMT 14:31 2022 الإثنين ,08 آب / أغسطس

أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - أجمل قرى جبال الألب لمُحبي الطبيعة الخلابة
  مصر اليوم - حيل بسيطة تجعل مساحة الحمام الصغير تبدو أكبر

GMT 11:35 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن
  مصر اليوم - موديلات فساتين سهرة من وحي كارن وازن

GMT 11:39 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة
  مصر اليوم - سالزبورغ موطن القلاع والمتاحف الجذابة

GMT 11:45 2022 الأحد ,07 آب / أغسطس

تصاميم جدار التلفاز لعام 2022
  مصر اليوم - تصاميم جدار التلفاز لعام 2022

GMT 23:07 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

أسرع علاج طبيعي للأنيميا

GMT 09:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

زوجة وائل الإبراشي توجه رسالة لجمهوره

GMT 11:29 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

"تليغرام" يتعرَّض لخللين في دول أوروبا

GMT 04:30 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

"تويوتا" اليابانية تطرح الجيل الجديد من سيارة ميراي

GMT 06:27 2020 الأحد ,06 كانون الأول / ديسمبر

أول تعليق لعلاء مبارك على حكم إلغاء تجميد أموال والده

GMT 04:21 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

المعاطف الملونة المستوحاة من إطلالات النجمات

GMT 21:05 2020 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

التصرف الشرعي لمن حنث اليمين أكثر من مرة

GMT 05:44 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

نعامة تشارك في سباق للدرّاجات الهوائية في جنوب أفريقيا

GMT 05:57 2020 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مواقيت الصلاة في مصر اليوم الخميس 1 أكتوبر/تشرين الأول 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon