توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

توقعات الأبراج اليوم الخميس 29 سبتمبر / أيلول 2022

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - توقعات الأبراج اليوم الخميس 29 سبتمبر / أيلول 2022

توقعات الأبراج
القاهرة ـ مصر اليوم

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

تشير طاقات اليوم إلى أن التحدث مع الأصدقاء والعائلة يجب أن يكون أولويتك الرئيسية. فكر في قضاء فترة ما بعد الظهيرة في ممارسة الأنشطة مع أطفالك. سيكون من الجيد أن تخرج مع شريكك فقط أنتما الاثنان إن أمكن.
توقعات برج الحمل اليوم في الحب

قد يكون هناك الكثير من المشكلات التي تراكمت منذ فترة، ولكن لم يكن لدى أي منكم الوقت أو الرغبة في حلها. قبل أن تنفجر كلاكما قد يكون من الأفضل الجلوس والتحدث، قد يؤدي هذا وحده إلى إحياء شغف أعمق.
توقعات برج الحمل اليوم في العمل

غرائزك على الطريق الصحيح فيما يتعلق بالأشخاص من حولك. يمكنك تحديد حجم الحشد على الفور أثناء أي اجتماع افتراضي أو شخصي. اعمل مع طاقة اليوم بدلاً من عكسها. لا تستعدوا أولئك الذين هم بالفعل محبطون.
توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

دع الجزء منك الذي لا يريد تغيير عادة أو الجزء الذي لا يرغب في الانفتاح والانكشاف ليقول كلمته كاملة، يجب اتخاذ بعض القرارات حتى تكون أي عملية جديرة بالاهتمام. المشي هو تمرين جيد يجب القيام به أثناء التفكير في هذا الأمر.
2. توقعات برج الثور اليوم

عندما تكون في المنزل، يمكنك التسلل للتحقق من بريدك الإلكتروني. ربما تقوم بالاتصال سرا بشريك عملك. تدير عائلتك أعينهم، لكن بشكل عام تتفهم سلوكك المجنون وتسامحهم. تأكد من تشغيل السحر الإضافي فقط في حالة.
توقعات برج الثور اليوم في الحب

إذا وجدك شخص معين جذابًا بشكل مدمر، فذلك لأنهم مصممون بأي ثمن على اختراق جدار الانفصال الجليدي بالمشاعر النارية التي لديهم من أجلك. إما أن ترتدي بدلة واقية من الاشتعال أو تجري.
توقعات برج الثور اليوم في العمل

ستكسب حظوة واحترام الآخرين في مكان العمل من خلال الاستماع إليهم وفهم احتياجاتهم ومخاوفهم ببساطة بدلاً من التحكم بهم. أذنك أهم من فمك لذا كن على دراية بكيفية استخدامك لها.
توقعات برج الثور اليوم في الصحة

نفقد الاتصال بالتقدم الطبيعي للأشياء ونشعر بالإحباط بسبب العملية، والإحباط بسبب الانتظار، وعدم الرضا بالأمل. إذا كنت تريد أن ترى تغييرًا فوريًا، ضاعف استهلاكك من الماء وراقب ما يحدث.
3. توقعات برج الجوزاء اليوم

من المحتمل أن تتلقى اليوم بعض الأخبار التي تشير إلى خلاف ذلك. قد تحصل على مكاسب غير متوقعة أو تكتشف أن محفظتك تحقق عوائد جيدة. إنه يوم جيد للأعمال الورقية.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

أنتما تعلمان أن لديكما مشاعر عميقة تجاه بعضكما البعض ولكنكما غير متأكدين مما إذا كنت ستستسلم لهذه المشاعر، ستشعران بالإغراء الشديد وقد لا تتمكنان من مقاومة العاطفة التي تشعران بها تجاه بعضكما البعض.
توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

لقد قمت بالفعل بتحليل نقطة معينة لاستكمال الإرهاق. إن محاولة تحليلها أكثر لن تدفعك إلى اتخاذ قرار أكثر، تحتاج إلى السماح لغرائزك بالسيطرة. ماذا يقول حدسك عن هذه القضية.
توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

يمكن أن يصبح إعطاء نفسك ما تحتاجه أمرًا محل نقاش إذا سمحت لنظامك الغذائي وممارسة التمارين الرياضية بأن تسير بشكل غير مجدول. سيبدأ عقلك في مناقشة مع توأمك الشرير حول ما تحتاجه حقًا.
4. توقعات برج السرطان اليوم

أنت تستحق بعض الإجازة بعد كل أنشطة الأسبوع الماضي. امنح نفسك هدية يوم عطلة حقيقي. افعل ما تريده فقط، سواء كان ذلك في مشاهدة الأفلام أو قضاء فترة ما بعد الظهر في النقع في حوض الاستحمام. فقط استرخي.
توقعات برج السرطان اليوم في الحب

إذا كنت تشعر بسوء المزاج، فقد تقرر إخراجه عند أقرب وأحبائك، فقد يكون لديهم أيضًا ما يكفي، وسيكون من المحزن أن يتصاعد الأمر برمته إلى مباراة مصارعة. حاول وحافظ على هدوئك.
توقعات برج السرطان اليوم في العمل

الشعور بعدم الكفاءة والاستسلام والقول بأنك لا تعرف ليس هو الحل. هناك دائما وسيلة، يمكنك إيجاد هذا الحل من خلال سؤال الآخرين، وإجراء الأبحاث، وقبل كل شيء الحفاظ على موقف إيجابي.
توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

أنت تعلم أن الوقت الشخصي مهم بالنسبة لك على الرغم من أنك تميل إلى التظاهر بأنه ليس كذلك، بغض النظر عن المفاجآت التي قد يجلبها اليوم، كن مرتاحًا في الأشياء الجيدة التي يمكنك دائمًا القيام بها لنفسك.
5. توقعات برج الأسد اليوم

تعتقد أنك شخص عملي، يتيح لك هذا أن تكون متعاطفًا ومتفهمًا، وهو ما يقدره شريكك بشكل خاص. قد يلهمك حدسك للتعامل مع مشكلة بطريقة جديدة. دع عقلك يتجول وشاهد ما يتطور.
توقعات برج الأسد اليوم في الحب

قد تشجعك طاقة اليوم على أخذهم جانبًا، والجلوس معهم، ومواجهة ما تشعر به حيالهم حقًا. في حين أن هذا قد يبدو الملاذ الأخير، قد تندهش من مدى تقديرهم لتصميمك.
توقعات برج الأسد اليوم في العمل

لا شيء يمكن أن يمنعك. أنت محرّك بخاري يحرث يومك بقوة وإيمان كبيرين. كل ما تحتاجه هو في متناول يدك، سواء كنت تدرك ذلك أم لا، كل شيء كنت تعمل عليه يسقط بدقة في مكانه.
توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

يمكنك حتى خداع نفسك للاعتقاد بأنك تقضي وقتًا ممتعًا، طالما أن الأضواء مسلطة عليك، لا يمكنك أن تخدع جسدك. إذا كنت تدفع نفسك مؤخرًا، فإن الشيء الذي ربما تحتاجه أكثر هو الراحة.
6. توقعات برج العذراء اليوم

حاول ألا تدع هذا يزعجك كثيرًا. عقد العزم على اتباع غرائزك الخاصة والعمل بمفردك إذا لزم الأمر. بمجرد أن تتاح لك الفرصة لتطوير أفكارك بشكل أكبر بمفردك، يمكنك تقديمها مرة أخرى.
توقعات برج العذراء اليوم في الحب

قد يشعر كلاكما بالحاجة إلى وضع تظلماتكما قبل بعضهما البعض، قبل أن ينتهي كل هذا بالدموع، هناك الكثير الذي يمكنك القيام به أيضًا. ستتعاملان مع هذا الأمر بشكل أفضل كثيرًا إذا كان بإمكانكما الاستماع حقًا إلى ما يقوله الآخر.
توقعات برج العذراء اليوم في العمل

بدأ الأسبوع بداية بطيئة وتواجه صعوبة في الوصول إلى إيقاع اليوم. لا يبدو أن أي شيء تقوله يخرج بشكل صحيح وتشعر أنك لست متزامنًا مع الأشخاص من حولك. هذه مجرد مرحلة عابرة.
توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

ينطبق موضوع تخفيف المعاناة على جوانب أخرى من حياتك أيضًا. يمكن تخفيف آلام الظهر والرقبة والصداع جزئيًا على الأقل عن طريق زيادة كمية الماء الذي تشربه وممارسة تمارين اليوجا في بعض الأحيان. هذه توصيات بسيطة لكنها عميقة.
7. توقعات برج الميزان اليوم

على الرغم من أنك أحرزت تقدمًا كبيرًا في الأشهر الأخيرة، إلا أنك ترغب في رؤية المزيد من التقدم إلى الأمام. سيكون هذا يومًا رائعًا لبدء التفكير في طرق ملموسة لتحقيق ذلك، من المحتمل أن تسفر عن بعض النصائح الرائعة.
توقعات برج الميزان اليوم في الحب

هناك كل الدلائل على أن شخصًا ما، والذي تجاهله بشكل أساسي، يبدو فجأة رائعًا بشكل لا يصدق. يبدو أنهم ينثرون نوعًا من الوحشية التي حلمت بها، لكن لم تجدها أبدًا في أي شخص قمت بتاريخه.
توقعات برج الميزان اليوم في العمل

تشعر أنك تحت ضغط كبير لتثبت لشخص آخر أنك تستحق أو تستحق شيئًا ما. تشعر بضغط إضافي بسبب هذا الضغط، ومن المحتمل أن ترتكب خطأ بسببه. اهدأ واسترخ.
توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

يحافظ لسان الثور وجذر الحصى والبوشو على صحة الكلى ويمكن إضافتهما إلى العصائر. إذا كان الصيام غير وارد، فتحقق من بعض تركيبات التطهير العشبي المتاحة عبر الإنترنت أو في متجر الأطعمة الصحية المحلي.
8. توقعات برج العقرب اليوم

قد تكون المشكلات المتعلقة بحياتك المهنية في ذهنك كثيرًا. يمكنك رسم طرق لتعزيز حياتك المهنية. ربما تسعى للحصول على ترقية في عملك الحالي، أو ربما تفكر في البحث عن وظيفة أخرى تمامًا.
توقعات برج العقرب اليوم في الحب

هناك شعور بالحافة تميل بشدة إلى السقوط فيه. الشخص المعني لديه غموض وشعور أساسي بالحدة التي طالما حلمت بها، ولكن لا تصادفها كثيرًا. نظرًا لأنك جذابة للغاية أيضًا، يمكن لكلاكم تكوين زوجين رائعين.
توقعات برج العقرب اليوم في العمل

إذا وجدت نفسك في منصب قيادي، خذ نفسًا عميقًا واعلم أنه يمكنك التعامل مع المهمة. تذكر أن أفضل طريقة لقيادة الآخرين هي معرفة ما يريدون وما يفكرون وما هي أفكارهم. احصل على مدخلات قبل إعطاء الأوامر.
توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

عصير الزنجبيل إذا لم تكن قد صنعت العصير بنفسك من قبل، فستختبر أعماق جديدة من حب الذات عندما تشربه في خصوصية مطبخك، أو تجرؤ على القول، حوض الاستحمام. الجزر والتفاح وجذر الزنجبيل مزيج رائع.
9. توقعات برج القوس اليوم

لقد كان من الممتع الخروج معًا، لكن هذا لم يترك سوى القليل من الوقت للتقارب والتضامن. حاول تصحيح ذلك اليوم. في الواقع قد يتطلب الأمر أخذ قيلولة بعد الظهر. لماذا لا تدعو عسلك للانضمام إليك.
توقعات برج القوس اليوم في الحب

إن الجانب الكوكبي لهذا اليوم يجعل هذه مناسبة لا يمكنك أن تتذكرها. إذا كنت معتادًا على تهدئة الأخلاق، هذا واحد جامح وغير منضبط ولن يفعل ما تطلبه، من المحتمل أن يكون لديك وقت رائع حقًا على أي حال.
توقعات برج القوس اليوم في العمل

يبدأ الأسبوع بنبرة عالية، مما يمهد الطريق لأشياء رائعة تتطور مع استمرار الأسبوع. ليس عليك القيام بأي شيء خاص لكسب موافقة الآخرين. كل ما عليك فعله هو أن تكون على طبيعتك.
توقعات برج القوس اليوم في الصحة

لا فائدة من حرق الشمعة من كلا الطرفين، هل أنت منخرط في نوع من التخريب الذاتي، دقيق الشوفان على الفطور طريقة رائعة لتثبيط نفسك، يوازن الشوفان الميل إلى أن يكون شديدًا.
10. توقعات برج الجدي اليوم

ربما أدركت أن منزلك الحالي والحي الذي تعيش فيه لم يعد مناسبًا لك. إذا كنت تتلاعب بفكرة الانتقال، فقد تحصل اليوم على بعض الأخبار التي تحفزك على تحويل خيالك إلى حقيقة. قد تتفاجأ بسرور بما تجده.
توقعات برج الجدي اليوم في الحب

قد لا يهتم هذا الشخص بإحساسك بالآداب، أو بمشاعر التعاون، أو بمحاولة أن يكون لطيفًا بشكل خاص. ولكن بعد ذلك لمرة واحدة يمكنك الاستمتاع بشعور الاستسلام لشخص يعرف ما يريد وينوي الحصول عليه.
توقعات برج الجدي اليوم في العمل

تأكد من أن لديك مجموعة إسعافات أولية في متناول يدك، أو على الأقل تعرف على مكان وجودها في حالة احتياجك إليها أثناء وقت الطوارئ. اتخذ احتياطات إضافية أثناء تنقلك طوال يوم عملك.
توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

ركز في هذا الوقت على إرخاء جسدك. إن حصة التمدد مرتان في الأسبوع فقط ستحولك إلى شخص مختلف. كلما قمت بفك جسدك، زادت احتمالية التوسع في حياتك.
11. توقعات برج الدلو اليوم

بعض الحسابات السريعة للإيصالات اليوم من المحتمل أن تؤدي إلى بعض الأخبار الرائعة، حاول ألا تبالغ في رد فعلك على الأخبار التي تقول إن لديك أموالاً أكثر مما كنت تعتقد. امنح محفظتك ودفتر الشيكات بعض الوقت.
توقعات برج الدلو اليوم في الحب

تبرز طاقة اليوم فيكما نوع الشدة العميقة المخصصة عادةً للأفلام الرائجة أو الروايات المثيرة. من المؤكد أنك ستذهب إلى أماكن معًا، وتستمتع حقًا بالسحر الذي تشاركه معًا، والذي لا يحتاج إلى تعاويذ أو جرعات لجعله يعمل.
توقعات برج الدلو اليوم في العمل

ستشعر بما يجب القيام به جيدًا قبل أن يخبرك أي شخص بما يجب القيام به. استمع إلى حدسك. لا تنتظر التعليمات فقط تابع. سيقدر ذلك الرؤساء وزملاء العمل عندما تأخذ زمام المبادرة في المشاريع.
توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

من المعروف أنك تركز على الصالح العام بينما تتجاهل في بعض الأحيان بشكل فاضح الأمور الشخصية، الشخص الذي ينظر إليك في المرآة. توقف عن إنقاذ العالم وانخرط في تمرين جيد. وانتبه لما يحاول جسدك إخبارك به.
12. توقعات برج الحوت اليوم

ربما كنت تعمل بجد وتهمل أولويات أخرى في حياتك. امنح نفسك هذا اليوم للاسترخاء والتحدث مع الأصدقاء والأقارب. اقضِ يومك في الدردشة والضحك والاسترخاء. لا تهتم بالمهام التي تنتظرك في المكتب.
توقعات برج الحوت اليوم في الحب

لن تشعر برغبة في اللعب بأمان، لكنك عازم على الكشف عن الجانب الأكثر خطورة فيك، الجزء العاطفي، والاهتمام، والمثير للغاية. من المحتمل أنك لن تحصل على عرض واحد فقط، بل ستحصل على مجموعة من العروض بعد أدائك هذا المساء.
توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 لا تقدم أي نصيحة غير مرغوب فيها. سيعتقد الآخرون أنك غير مهذب وغير حساس إذا أخبرتهم ببساطة وبلا لبس كيف ينبغي عليهم القيام بعملهم ، أو كيف يمكنهم القيام بعملهم بشكل أفضل. احتفظ بهذه التعليقات لنفسك.
توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

لا شيء يمكن أن يلتقط روحك مثل العصير الطازج الذي يحتوي على الكثير من الزنجبيل. دلل نفسك هذا الموسم بواحدة من أعظم إبداعات الإنسان على الإطلاق فأنت جاهز للاستمتاع.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

توقعات مولود برج الحمل الجمعة 02-9-2022 عاطفيا ومهنيا

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 20أغسطس/ آب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقعات الأبراج اليوم الخميس 29 سبتمبر  أيلول 2022 توقعات الأبراج اليوم الخميس 29 سبتمبر  أيلول 2022



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon