توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

للسنوات النهائية في المدارس الإعدادية والثانوية في 27 نيسان الجاري

شنغهاي تؤكّد استعدادها لإعادة فتح المدارس بعد إغلاقها بسبب "كورونا"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شنغهاي تؤكّد استعدادها لإعادة فتح المدارس بعد إغلاقها بسبب كورونا

المدارس الإعدادية
بكين ـ مصر اليوم

قال مدير لجنة التعليم في مدينة شنغهاي الصينية، الخميس، إن المدارس التي أغلقت لمكافحة تفشي فيروس كورونا ستفتح أبوابها مجددا في 27 أبريل/نيسان.وأضاف لو جينغ أنه سيسمح باستئناف الدراسة للسنوات النهائية في المدارس الإعدادية والثانوية في 27 أبريل/نيسان.وتابع أن المدارس ينبغي أن تستعد لاستئناف الدراسة لبقية الصفوف قبل السادس من مايو/أيار على أن تعلن كل مدرسة الوقت الملائم لها.يأتي ذلك فيما ذكرت لجنة الصحة الوطنية للصين اليوم الخميس، أنها تلقت تقارير عن 63 حالة إصابة جديدة بمرض كوفيد-19 في البر الرئيسي الصيني يوم الأربعاء، بما فيها 61 حالة وافدة من الخارج.وذكرت اللجنة أنه تم الإبلاغ عن حالتين محليتين جديدتين في مقاطعة قوانغدونغ.وتم الإبلاغ عن وفاة شخصين في مقاطعة هوبي يوم الأربعاء، كما تم الإبلاغ عن إجمالي 17 حالة جديدة مشتبه فيها، بما في ذلك 16 حالة وافدة من الخارج وحالة واحدة في مقاطعة هيلونغجيانغ.

ووفقا للجنة، فقد خرج 91 شخصا من المستشفيات بعد شفائهم، في حين انخفض عدد الحالات الخطيرة بواقع 13 إلى 176 حالة.وحتى يوم الأربعاء، أبلغ البر الرئيسي الصيني عن إجمالي 1103 حالات وافدة من الخارج، ومن بين هذه الحالات، غادر 374 شخصا المستشفيات بعد شفائهم، وما زال 729 شخصا يعالجون، بما فيهم 31 مريضا في حالة خطيرة، حسب ما ذكرت اللجنة.ووصل إجمالي الحالات المؤكدة في البر الرئيسي الصيني إلى 81865 حالة حتى يوم الأربعاء، بما في ذلك 1160 مريضا مازالوا يتلقون العلاج، و77370 شخصا خرجوا من المستشفى بعد شفائهم، و3335 شخصا توفوا بسبب المرض.

وقالت اللجنة إن 73 شخصا لا يزال يشتبه في إصابتهم بالفيروس.وأضافت اللجنة أن 12510 أشخاص على اتصال وثيق بالمصابين ما زالوا تحت المراقبة الطبية. وفي يوم الأربعاء، خرج 1848 شخصا من المراقبة الطبية.وفي يوم الأربعاء، تم الإبلاغ أيضا عن 56 حالة إصابة جديدة بمرض كوفيد-19 بدون أعراض، بما في ذلك 28 حالة وافدة من الخارج، في البر الرئيسي الصيني. وتم إعادة تصنيف ما مجموعه 15 حالة بدون أعراض، وجميعها من الحالات الوافدة من الخارج، على أنها حالات إصابة مؤكدة، وتم خروج 32 حالة من المراقبة الطبية، بما في ذلك سبع حالات وافدة من الخارج، وفقا للجنة.

وقالت اللجنة إن 1104 حالات بدون أعراض، بما في ذلك 364 حالة وافدة من الخارج، لا تزال تحت المراقبة الطبية.وحتى يوم الأربعاء، تم الإبلاغ عن 960 حالة إصابة مؤكدة، من بينها أربع حالات وفاة، في منطقة هونغ كونغ الإدارية الخاصة و45 حالة مؤكدة في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة و379 حالة في تايوان، من بينها خمس حالات وفاة.وخرج 264 مريضا في هونغ كونغ و10 في ماكاو و67 في تايوان من المستشفيات بعد شفائهم.

قد يهمك أيضًا:

مدرسة بريطانية تلجأ لحيلة غريبة لمنع أولياء الأمور من التأخير على أبنائهم

مليون ساعة تعليمية من "إثراء" لتعزيز مجتمع المعرفة في السعودية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شنغهاي تؤكّد استعدادها لإعادة فتح المدارس بعد إغلاقها بسبب كورونا شنغهاي تؤكّد استعدادها لإعادة فتح المدارس بعد إغلاقها بسبب كورونا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon