توقيت القاهرة المحلي 17:14:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ركّزت "جاريت" على ساحل جزيرة الكنغر من وتكويناته الصخرية

استوحي تصاميم الغرف الداخلية من الأسماك في المحيطات للمسة حيوية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - استوحي تصاميم الغرف الداخلية من الأسماك في المحيطات للمسة حيوية

تصاميم الغرف الداخلية من الأسماك
لندن ـ كاتيا حداد

يقوم مصممو الديكور الداخلي باستوحاء تصاميمهم الداخلية من الأسماك في المحيطات لإضفاء لمسة من الحياة البحرية على مساحات المعيشة. 

ما لم تكن تعيش تحت صخرة تحت سطح البحر في العام الماضي أو نحو ذلك ، فستكون على دراية بالضرر الذي نحدثه في محيطاتنا. لقد كانت هذه السهول المائية محور العديد من الأخبار في الأشهر الأخيرة ، مع صور مروعة للجزيئات البلاستيكية الموجودة في المياه، والحيوانات التي تأثرت من خلال الإسراف في الاستهلاك ومع زيادة الوعي بالقضايا المتأصلة للبلاستيك الأحادي الاستخدام وارتفاع شعبية بدائل المنتجات الصديقة للبيئة بالإضافة إلى التأثيرات المتغيرة لاستهلاك المياه ، تتطلع العلامات التجارية إلى التصاميم المستوحاه من الحياه البحرية.

يؤكّد أن مجموعة "لاجونتروبوليز لاجون" سترضي رغباتك الداخلية،  ولعل الأكثر واقعية هي أن الأواني الفخارية أصبحت متاحة للشراء اليوم، وحققت نجاحًا باهرًا  بخاصة مع أطقم العشاء اللامعة، والقطع المصنوعة من السيراميك والمصبوبة باليد لإضفاء مظهر عضوي غير معالج.

كما تم تصميم مصباح كارمينا VITA copenhagen مع تموجات الأمواج وسكون المياه. ويمكن استخدام عاكس الضوء في مصباح طاولة أو مصباح أرضي وفقًا لنظام التصميم الخاص بك. كما ان الضوء المهدئ الذي ينبعث من مصباح كارمينا تجده يشبه ضوء القمر وأشعة الشمس الذي تخترق سطح البحر.

كما تقدم "Sheridan Australia" مجموعتها الطبيعية المستوحاه من الساحل جنوب أستراليا.  شيريدان تكلف مجموعة من الفنانين للسفر إلى مواقع ذات جمال طبيعي أخاذ في أستراليا لأخذ الإلهام من النباتات والحيوانات والمناظر الطبيعية. ثم يتم تحويل العمل الفني الذي تم إنشاؤه إلى مجموعة من الأقمشة الأسطورية في استوديو سيدني. و استلهمت مجموعة "جاريت" الجديدة من ساحل جزيرة الكنغر من خلال التكوينات الصخرية ولون المحيط الأزرق  الذي لا نهاية له.

وتعتبر الوسائد المبعثرة هي الدعائم الأساسية لتصميم غرفة النوم ، وتوفر الوسادات التي تشبه الصدفة من مجموعة Tamar Mogendorff اللمسة المثالية للألوان البحرية المذهلة والراقية. 

 ويستند تصميم مجموعة  Shell Wall Light لشركة Soane Britain إلى الشمعدان الذي يعود إلى أوائل القرن العشرين ، مما يجعله مثالًا رائعًا على تصميم الآرت ديكو. تصنع الأضواء من قبل حرفيين خبراء على ساحل ساسكس ، وتبدأ كصفائح نحاسية ، ثم تتحول إلى قطع زخرفية عالية باستخدام أساليب ضغط المعادن التقليدية. ووفقًا لمؤسِسة Lulu Lytle ، فإن "الأوجه غير المنتظمة في الجدران تضيء وهجًا ناعمًا وهادئًا ، سواء استخدمت مع شمعة حقيقية أو لمبة."

وأعتقد أننا يمكن أن نأخذ كل ذلك كقاعدة عامة. من اللمسات الأسطورية ، المصنوعة من الآرت ديكو إلى القطع الواقعية بشكل غير عادي لتزيين طاولتك ، احتضن جمال المحيطات في كل غرفة في المنزل

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استوحي تصاميم الغرف الداخلية من الأسماك في المحيطات للمسة حيوية استوحي تصاميم الغرف الداخلية من الأسماك في المحيطات للمسة حيوية



GMT 13:43 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 10:39 2022 الثلاثاء ,19 تموز / يوليو

الأهلي يسوّق بدر بانون في الخليج والرجاء يريده

GMT 11:36 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

النجم الألماني مسعود أوزيل يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

GMT 04:38 2020 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

دنيا سمير غانم تتألق رفقة زوجها

GMT 20:38 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

كوريا الجنوبية تسجل 63 إصابة جديدة بكورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon