توقيت القاهرة المحلي 03:02:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يجتمع فيها أفراد الأسرة ويقضون أجمل الأوقات وأروعها

الديكورات الكلاسيكية تجعل غرفة الجلوس مكانًا مواكبًا للموضة المنتشرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الديكورات الكلاسيكية تجعل غرفة الجلوس مكانًا مواكبًا للموضة المنتشرة

غرفة الجلوس
مراكش - ثورية ايشرم

تُعد غرفة الجلوس الفضاء الذي تجتمع فيه أفراد الأسرة وتقضي فيه أجمل الأوقات وأروعها، لذلك يُعتبر الاهتمام بتأثيثها وديكورها من الأساسيات التي لا يجب أن نغفلها، لاسيما أنها تعتبر كذلك مكانا لاستقبال الضيوف وتبادل مختلف أطراف الحديث، ومن المفروض جعلها فضاء مميزا من جميع الجوانب وتتبع آخر الصيحات في الديكور لجعلها مكانا مواكبا للموضة المتواجدة في الساحة والتي ينصح بها خبراء الديكور.

وبما أنَّ هذا الفضاء مشترك بين مجموعة من الأفراد يفضل اختيار أثاثه بالطريق التي تناسب جميع الأفراد وتعد الديكورات والإكسسوارات الكلاسيكية من أكثر اللمسات التي تحقق نسبة إقبال كبيرة من طرف الأسر الراغبين في تغيير ديكور غرفة الجلوس أو تأثيثها لأول مرة.

وتبقى اللمسات الكلاسيكية رائجة أطول مدة ممكنة ولا يمكن أن تختفي أو تموت، لهذا قدم مجموعة من مصممي الديكور والمؤسسات الخاصة بالتأثيث المنزلي تشكيلة راقية من الأثاث والديكورات الجذابة التي تكسب غرفة الجلوس نوعا من التميز الذي تجتمع فيه اللمسة الكلاسيكية والعصرية التي يمكن أن يرى فيها أفراد الأسرة عبق التاريخ الكلاسيكي وأناقة الحاضر والعصري، ما يجعلها تتميز بالفخامة والذوق الرفيع والراقي الأنيق الذي تفضله العديد من الأسر لاسيما السيدات اللواتي تجدهن يولين اهتمامهن لتأثيث المنزل والاهتمام بغرفة الجلوس.

ويجعل اعتماد الديكورات الكلاسيكية في غرفة الجلوس، المنزل يشع بأناقة مختلفة ومميزة إذ يمكن استخدام الكنبات الكلاسيكية في التأثيث مع لمسة عصرية نلمسها في الطاولة الزجاجية أو الخشبية بطريقة عصرية تكون متناسقة مع الألوان التي يفضل أن تكون من ألوان الباستيل إذ تعد هذه الألوان لمسة من الكلاسيكية والعصرية التي تضم تدرجات لونية متناغمة مع بعضها مما لا يشكل اختلافات في الديكور.

ويمكن اعتماد السجاد بشكل عصري حديث مع بعض اللمسات الكلاسيكية كطاولة صغيرة توضع في احد الأركان تكون بلمسة خشب الأربيسك وتزيين الغرفة وتجعلها مختلفة ، إضافة إلى اعتماد لمسة النجف التي يفضل أن تكون ثريا كلاسيكية أنيقة ذات الإضاءة البيضاء القوية مع اعتماد أباجورات جانبية عصرية توفر الإضاءة الخفيفة دون نيسان لمسة الستائر التي يفضل أن تكون عصرية وبألوان محايدة تتماشى مع ألوان الغرفة التي من الأفضل أن تكون ألوانها تجمع بين البني والأبيض أو الأبيض مع البيج أو الأسود والأبيض كونها ألوان تجمع بين الخامتين معا وتمنح الغرفة تلك الرقة والجمالية الساحرة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الديكورات الكلاسيكية تجعل غرفة الجلوس مكانًا مواكبًا للموضة المنتشرة الديكورات الكلاسيكية تجعل غرفة الجلوس مكانًا مواكبًا للموضة المنتشرة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 16:37 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

زينة تضع شروطاً للبطولة الجماعية
  مصر اليوم - زينة تضع شروطاً للبطولة الجماعية

GMT 17:22 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

اتحاد الكرة يرفض دفع مستحقات فتح الله المتأخرة

GMT 06:38 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

انجي المقدم تكشف أحداث دورها في مسلسل "سقوط حر"

GMT 09:27 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

تونس تسترد قطعا أثرية نقدية من النرويج

GMT 01:00 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

441 مليون دولار صادرات بترولية مصرية مطلع 2021

GMT 04:02 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon