توقيت القاهرة المحلي 11:04:31 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أجمل الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في أوستن عاصمة ولاية تكساس الأميركية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أجمل الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في أوستن عاصمة ولاية تكساس الأميركية

صورة أرشيفية "الأماكن السياحية"
واشنطن - مصر اليوم

تقع أوستن، عاصمة ولاية تكساس، عند النقطة التي يغادر فيها نهر كولورادو هضبة إدواردز. أوستن، هي ثاني أكبر عاصمة ولاية في الولايات المتحدة، تأسست عام 1839. اليوم، أوستن هي مركز إداري وتعليمي وثقافي مهم. المدينة هي موطن لجامعة تكساس ومكتبة ومتحف ليندون بي جونسون ومتحف تاريخ ولاية تكساس بولوك. على الرغم من كونها واحدة من أسرع المدن نموًا في أميركا الشمالية، إلا أن أوستن تتيح مساحة واسعة للتواصل مع الطبيعة. في الآتي، أشهر الأماكن السياحية في أوستن عند السياحة في أميركا.
ليدي بيرد ليك

سميت على اسم زوجة الرئيس ليندون جونسون، بحيرة ليدي بيرد هي في الواقع جزء من نهر كولورادو. يغطي هذا الخزان المتدفق 416 فدانًا وأصبح أحد أفضل مناطق الترفيه في المدينة.
على الرغم من اصطفافها بالفنادق والمجمعات السكنية، إلا أن غالبية شواطئها مفتوحة للجمهور، مع أميال من الممرات الممتازة للمشاة وراكبي الدراجات.يحظر استخدام القوارب الآلية في بحيرة ليدي بيرد. على الشاطئ الشمالي، يوفر مركز تكساس للتجديف خدمة تأجير قوارب الكاياك والزوارق. تتوفر أيضًا خدمة تأجير قوارب الكانوي والكاياك للاستخدام في بارتون كريك، داخل الحديقة.

بركة بارتون سبرينجز

على الرغم من أن السباحة في بحيرة ليدي بيرد محظورة، إلا أن مسبح بارتون سبرينغز القريب في حديقة زيلكر هو المكان المفضل في أوستن للاسترخاء.هذه البركة على طول بارتون كريك، تغطي مساحة ثلاثة أفدنة ويبلغ متوسط درجة الحرارة فيها 70 درجة على مدار العام. يستمتع السكان المحليون والسياح على حد سواء بالمحيط العشبي الذي تصطف على جانبيه الأشجار والمياه المثالية التي يصل عمقها إلى 18 قدمًا.تعتبر المنطقة أيضًا موطنًا محميًا لطبقة بارتون سبرينغز سالاماندر المهددة بالانقراض، والتي توجد فقط في هذا الخزان الجوفي المحدد. بسبب التوازن الدقيق بين الترفيه والطبيعة، يتم إغلاق المسبح لمعظم اليوم مرة في الأسبوع لتنظيف متخصص يحمي الحياة البرية من مواد كيميائية قاسية مع الحفاظ على سلامة السباحين.

متحف بولوك ولاية تكساس للتاريخ

يروي متحف بولوك ولاية تكساس للتاريخ قصة الولاية من خلال مجموعة متنوعة من المعارض التفاعلية الشيقة، إلى جانب العروض السمعية والبصرية والأفلام.يعد معرض قصة تكساس الدائم موطنًا للقطع الأثرية والعروض التي تتميز بتحديد الأحداث في تاريخ الولاية. تشمل القطع الأثرية الهيكل المحفوظ لـ La Belle من القرن السابع عشر ،والتي غرقت عند مصب نهر المسيسيبي. تشمل المعروضات والعروض التقديمية الأخرى سقوط ثقافة ألامو وتيجانو وتاريخ صناعة النفط في تكساس.يعرض مسرح IMAX في المتحف أفلامًا تعليمية وشعبية جديدة. كما يستضيف المتحف العديد من الفعاليات الخاصة على مدار العام، بما في ذلك أنشطة الأطفال والعروض التقديمية العامة.

قد يهمك ايضا

الولايات المتحدة تبحث شرعية صفقات العملات المشفرة

سامسونغ تقترب من اختيار موقع مصنع رقائق جديد في الولايات المتحدة

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في أوستن عاصمة ولاية تكساس الأميركية أجمل الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في أوستن عاصمة ولاية تكساس الأميركية



GMT 11:07 2022 الأربعاء ,25 أيار / مايو

أفضل ثلاث أماكن جذابة عند السياحة في باريس
  مصر اليوم - أفضل ثلاث أماكن جذابة عند السياحة في باريس

GMT 12:52 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

تعرف على الأسعار الجديدة لـ سكودا "سوبيرب" 2021 في مصر

GMT 08:51 2021 الجمعة ,08 تشرين الأول / أكتوبر

«داون ديتيكتر» تعلن عن عطل يصيب موقع «نتفيلكس»

GMT 10:33 2021 الأربعاء ,01 أيلول / سبتمبر

أوبو تستعد لإطلاق سلسلة Reno6 عالميا

GMT 05:16 2021 الأربعاء ,01 أيلول / سبتمبر

5 علامات في الأظافر تدل على نقص في الفيتامينات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon