توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

افتتح الأربعاء في العاصمة مدريد وسيستمر حتى 26 الشهر الجاري

القطاع السياحي المصري يُشارك في فعاليات المعرض الدولي للسفر "فيتور"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - القطاع السياحي المصري يُشارك في فعاليات المعرض الدولي للسفر فيتور

القطاع السياحي المصري
القاهرة - مصر اليوم

يُشارك القطاع السياحي المصري بشقيه الحكومي والخاص في فعاليات الدورة الأربعين للمعرض الدولي للسياحة والسفر الفيتور «FITURE»، والذي افتتح، الأربعاء، في العاصمة الإسبانية مدريد، ويستمر حتى 26 يناير الجاري.يشارك الجناح المصري في المعرض هذا العام تبلغ مساحته حوالى 310 أمتار مربعة بموقع متميز على المدخل الرئيسى مباشرة للصالة المخصصة لدول الشرق الأوسط والملحقة بصالة أوروبا، وسيشارك في الجناح المصري هذا العام حوالى 31 مشترك يمثلون 10 فنادق و20 شركة سياحية، بالإضافة إلى شركة مصر للطيران.

وتعد إسبانيا بوابة الانطلاق للأسواق الناطق باللغة الإسبانية سواء فى شبه جزيرة ايبريا أو أمريكا اللاتينية لتكون فرصة قوية لإعادة صياغة الخطط والاستراتيجيات التسويقية والترويجية لاستقطاب شريحة أعلى من  تلك الأسواق.شهد اليوم الثاني من المشاركة المصرية فى فعاليات الدورة الأربعين للمعرض الدولي للسياحة والسفر الفيتور عقد الصفقات والاتفاقيات الناجحة مع نظيرتها في دول العالم  بالإضافة إلى  التعرف على المستجدات والبرامج التي تقدمها الشركات المتشابهة .

تزايد على مدار اليوم الثانى إقبال منظمي الرحلات الدوليين لزيارة الجناح المصرى ولقاء أصحاب ومديري وممثلي الشركات والفنادق المصرية والتعرف على البرامج والعروض المقدمة.قالت الخبيرة  السياحة الدكتورة راندا العدوى أن الفيتور الإسبانى فرصة للتركيز على ترويج المقصد المصرى بمنتجاته السياحية المتنوعة بين الترفيهية والثقافية والدينية التى يزخر بها فى ظل تواجد منظمى الرحلات و صانعي القرار السياحى فى العديد من دول العالم.

وأكدت أن المعارض  الدولية على غرار الفيتور الإسبانى فرصة تجعلنا أقرب إلى السوق الإسبانى والدول اللاتينية مؤكدة أنها أسواقا تتطلب منا مزيدا من الترويج مشيدة بالمشاركة المصرية من جانب القطاع الخاص والحكومى هذا العام الذي سادة التكاتف نحو استعادة حصة قوية وإجراء تعاقدات تدفع بالأرقام السياحية الموسم السياحى القادم .
وأوضح  هشام إدريس، عضو الجمعية العمومية لغرفة شركات السياحة، أمين شئون السياحة والآثار بحزب مستقبل وطن بالجيزة، والمشارك حاليًا بفعاليات الدورة الأربعين للمعرض الدولى للسياحة والسفر الفيتور «FITURE» بالعاصمة الإسبانية مدريد، على أن المشاركة المصرية سواء على المستويين الحكومي والخاص بالمعرض، تدعم السياحة المصرية بمختلف أنواعها وأنماطها وللسياحة الثقافية والتاريخية بشكل خاص.

وأضاف إدريس أن المعرض الدولى للسياحة والسفر الفيتور «FITURE»  يُعتبر أحد أهم ثلاث معارض دولية حول العالم بعد برلين ولندن ، ومثمنًا على أن هذه المشاركة المصرية تمثل تعزيزًا للتواجد المصري على الخريطة السياحية الدولية والاتصال المباشر مع القائمين علي صناعة السياحة والطيران في العالم.
لفت أن السوق الإسبانية من الأسواق السياحية الهامة التى تضع السياحة المصرية إهتمامًا بهذا السوق المتميزة.. والذي يهتم بالسياحة الثقافية والتاريخية، فضلًا عن كونه يُعد بوابة الإنطلاق للأسواق  الناطق باللغة الإسبانية سواء فى شبه جزيرة ايبريا أو أمريكا اللاتينية، والتي تحرص - هذه الأسواق  - على التواجد بهذا المعرض الدولى وقيام شركات السياحة بها  بعقد الصفقات والاتفاقيات الناجحة مع نظيرتها في دول العالم  وكذلك التعرف على المستجدات والبرامج التي تقدمها الشركات المتشابهة

قد يهمك أيضًا:

شركة طيران تعتذر لراكبة لإخضاعها على إجراء "فحص الحمل

وفد أمني روسي يتفقّد مطاري الغردقة وشرم الشيخ الدوليين لعدة أيام

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القطاع السياحي المصري يُشارك في فعاليات المعرض الدولي للسفر فيتور القطاع السياحي المصري يُشارك في فعاليات المعرض الدولي للسفر فيتور



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon