توقيت القاهرة المحلي 17:14:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مشهورة بمطاعمها الرائعة وأبنية من الطراز الحديث

زيارة سياحية في شبه جزيرة شيكاغو للتعرف على معالمها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - زيارة سياحية في شبه جزيرة شيكاغو للتعرف على معالمها

مدينة "شيكاغو" الأميركية
واشنطن - رولا عيسى

تُعرف مدينة "شيكاغو" الأميركية بطعامها، الذي جعل مطاعمها الأولى على مستوى العالم. لذا لا تغفل تلك المطاعم الأنيقة عند زيارتك للمدينة. ولعل هذا ما جعل من طباخي المدينة ذوي شهرة تضاهي نجوم السينما، مثل غرانت أشاتز، المبتكر الدؤوب الذي حاز على ثلاث نجوم من "ميشلان" لمطعمه "ألينيا" الذي يعد من بين أفضل المطاعم في العالم.

بدأ ألينيا أصلا في عام 2004. وهذا العام أعيد افتتاحه بعد تغيير شامل للقائمة، وغرفة الطعام وشكل المطعم كله، والنتيجة معنى جديد لفكرة العشاء كالمسرح. وليست هذه هي تجربة تناول الطعام الرائدة الوحيدة في شيكاغو، ولكن في عام 2012، زميل أشاتز السابق كورتيس دافي افتتح "غريس"، الذي حاز على نجوم ميشلان الثلاث في وقت قياسي. التجربة أكثر كلاسيكية من تناول الطعام في ألينيا، ولكن الطهي في دافي أكثر معاصرة. قد يظهر تأثير العديد من مطابخ العالم المختلفة والتي جعل من القائمة مزيجًا ملفتا.

زيارة سياحية في شبه جزيرة شيكاغو للتعرف على معالمها
دافي، على غرار عدد من الطهاة عمل في المطاعم الأكثر بروزا في المدينة، وأمضى وقته كمبتدئ في مطابخ فندق شبه جزيرة شيكاغو، الذي خضع لتحديث ساحر. أجنحة فسيحة جيدة التهوية، في حين أن جناح غراند يعطي مناظر خلابة للهندسة المعمارية للمدينة، كما يوجد به حمام سباحة على الطابق ال20.

الفندق مثالي لزواره المرة الأولى في شيكاغو، حيث أن ضيوف الفندق يمكنهم الوصول إلى عدد حصري من العروض عن طريق برنامج التجول في المدينة. على سبيل المثال، من الممكن زيارة غريس خارج ساعات العمل، ومقابلة الطهاة، والحصول على واحد من الأطباق من توقيعه مع النبيذ الرائع. إنها فرصة للذهاب وراء الكواليس بدلا من مجرد مشاهدة الطهاة في العمل أثناء تقديم الطعام.
للمسافرين الذين اعتادوا على التوسع في لوس أنجلوس، أو الأحياء المتناقضة من نيويورك، شيكاغو هي احتمال وحيد: مدينة رئيسية في الولايات المتحدة التي يمكن أن ترى فيها مشاهد من الطراز العالمي. مثل الطابق ال94 لمرصد "جون هانكوك" من أجل رؤية بانورامية للمدينة، إلى جانب أبراجها الفضة، حديقة الألفية المستطيلة الخصبة.

وتتركز شبكات ناطحات السحاب المدخنة من الزجاج في جميع أنحاء "مارينا سيتي"، وبعد ذلك هناك فندق و"برج ترامب". في حين أن مفاتيح برنامج المدينة تقدم رحلة نهرية لأفضل مناطق الجذب في المدينة مثل "متحف فيلد" للتاريخ الطبيعي، حيث تلتقي بالهيكل العظمي الكامل للديناصور "ريكس". وفي معهد الفنون في شيكاغو ترى بعض الصور الجميلة لفرانسيس بيكون.

كما هو الحال مع المدن التي تعد مركز ملاحة تجد أن أكبر متعها في التسوق في جادة شمال ميلووكي، في منطقة ويكر بارك، الذي أنشئ ليكون مركز التسوق الأكثر إثارة للاهتمام، حيث أجواء شارع "كالمدن" الأرستقراطية، حيث أن هناك فرعًا كبيرا ومزدهرا لتجار الملابس في المناطق الحضرية، وعدد من المحلات التجارية المستقلة.

ومع ذلك، في ظل متاجر الملابس المستعملة والتحف والمحلات التجارية هناك بعض الأحجار الكريمة التي يمكن العثور عليها، وهذا هو الحال في الكريستال والتحف الراقية، في حين أن هناك العديد من الكنوز التي يتم اكتشافها في أحجام التداول في "كافيه القراءة" لتشجيع الجميع على القراءة في جو هادئ مطل على أجمل مناظر في المدينة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيارة سياحية في شبه جزيرة شيكاغو للتعرف على معالمها زيارة سياحية في شبه جزيرة شيكاغو للتعرف على معالمها



GMT 13:43 2021 السبت ,06 شباط / فبراير

يتيح أمامك هذا اليوم فرصاً مهنية جديدة

GMT 10:39 2022 الثلاثاء ,19 تموز / يوليو

الأهلي يسوّق بدر بانون في الخليج والرجاء يريده

GMT 11:36 2021 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

النجم الألماني مسعود أوزيل يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو

GMT 04:38 2020 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

دنيا سمير غانم تتألق رفقة زوجها

GMT 20:38 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

كوريا الجنوبية تسجل 63 إصابة جديدة بكورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon