توقيت القاهرة المحلي 08:25:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

للاستمتاع بقضاء الوقت على الشواطئ وفي النزهات الخلوية

تعرّف على أسباب زيارة دبي في عطلتك الشتوية خلال العام الجاري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرّف على أسباب زيارة دبي في عطلتك الشتوية خلال العام الجاري

اجمل الوجهات الشاطئية
دبي ـ مصر اليوم

في الوقت الذي يختبئ فيه الكثير من سكان العالم في منازلهم خلال أشهر الشتاء، هربا من الطقس الشتوي قارس البرودة، يستمتع آخرين بالطقس الشتوي الدافئ في بلدانهم وقضاء وقت رائع في الهواء الطلق وعلى الشواطئ المشمسة في قلب الشتاء، مثل سكان إمارة دبي الذين غالبا ما يستمتعون بقضاء الوقت على الشواطئ وفي النزهات الخلوية خلال فصل الشتاء، بل وغالبا ما يفضل الكثيرون زيارة دبي خلال أشهر الشتاء الثلاثة، باعتبارها واحدو من أفضل الوجهات السياحية للزيارة في الشرق الأوسط خلال أشهر الشتاء.

عادة ما يشتكي زوار إمارة دبي من طقسها الصيفي الحار الذي ترتفع فيه درجة الحرارة، ولكنك لا تجد عادة أي شكوى من الطقس لزوار دبي خلال أشهر الشتاء حيث يتميز الطقس في دبي شتاء بأنه مشمس، معتدل وأميل للدفء وهو طقس مثالي لقضاء الوقت في الهواء الطلق.

موسم الشتاء هو موسم الشواطئ في دبي

عادة ما يتوافد رواد الشواطئ على الوجهات الشاطئية خلال أشهر الصيف وهي موسم الشواطئ في جميع أنحاء العالم تقريبا، إلا أن موسم زيارة وقضاء الوقت على الشاطئ في دبي يكون خلال أشهر الشتاء حيث الطقس الدافئ المعتدل.

احتفالات بداية العام الجديد في دبي تعد من بين الأفضل من نوعها في العالم بفضل عروض الألعاب النارية المبهرة التي تطلقها إمارة دبي في ليلة رأس السنة من برج خليفة، والتي يمكن مشاهدتها من أي مكان في دبي سواء كنت على الشاطئ في أحد الفنادق الفخمة في دبي.

دبي اعتادت على استضافة العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية والمهرجانات خلال أشهر الشتاءاعتادت دبي على استضافة العديد من الفعاليات والعروض الترفيهية والمهرجانات التي تركز على الموضة أو الموسيقى أو الطعام أو حتى اللياقة البدنية، وغالبية هذه الفعاليات والتي تتضمن إقامة حفلات، تقام خلال أشهر الشتاء، ومن أشهر فعاليات الشتاء في دبي الحفلات الموسيقية، بطولة دبي للتنس.

توفر دبي لزوارها وسكانها وسائل ومرافق عدة لمساعدتهم على الحفاظ على لياقتهم البدنية، وتتضمن المسارات المخصصة لرياضة المشي والركض والهرولة، ومسارات لركوب الدراجات وملاعب شاطئية مفتوحة، ويعد الشتاء وقت مثالي لاستخدام ما سبق ذكره في استعادة لياقتك البدنية خلال رحلتك في دبي بسبب اعتدال الطقس، حتى أن العديد من الصالات الرياضية في دبي تستضيف جلسات ودروس في اللياقة في الهواء الطلق.

دبي مليئة بالحيوية والنشاط خلال أشهر الشتاء

في حين أن عدد لا بأس به من المعالم السياحية والمرافق عادة ما يغلق أبوابه خلال موسم الشتاء أو يعمل بنصف طاقته، في مختلف الوجهات السياحية حول العالم، إلا أن العكس تماما يحدث في دبي خلال أشهر الشتاء حيث يزداد النشاط والحركة في المدينة في فصل الشتاء وهو موسم الذروة السياحي في دبي.

أشهر الشتاء هي أفضل وقت لمشاهدة أو التقاط صور غروب الشمس

تتميز دبي بأنها موقع لأماكن عديدة رائعة لمشاهدة المشهد المبهر لغروب، وتتضمن الساحل الجذاب لدبي، وبالنسبة لأشهر الشتاء في دبي والتي توفر طقس معتدل مشمس وسماء صافية للاستمتاع بمشاهدة مشهد الغروب والتقاط الصور له.أولئك الذين يحبون النزهات الخلوية والتخييم، سيحبون زيارة دبي خلال أشهر الشتاء لأن الشتاء هو موسم التخييم في دبي حيث يمكن الاستمتاع بالطقس المعتدل والاستفادة القصوى من درجات الحرارة المنخفضة وأشعة الشمس منخفضة الحدة، في القيام بمختلف أنواع الأنشطة والرياضات في الهواء الطلق، وعادة ما يتجه هواة التخييم في دبي إلى الصحراء من أجل التخييم، وإن كانت درجات الحرارة تنخفض بدرجة كبيرة في المساء في الصحراء وخاصة خلال أشهر الشتاء.

وقد يهمك أيضًا

تمتّع برحلة مميّزة لمدة يوم واحد بين المعالم السياحية في سيدني الأسترالية

شاطئ وحمَّام كليوباترا في مطروح المصيف الأجمل بعد التطوير

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على أسباب زيارة دبي في عطلتك الشتوية خلال العام الجاري تعرّف على أسباب زيارة دبي في عطلتك الشتوية خلال العام الجاري



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon