توقيت القاهرة المحلي 02:31:13 آخر تحديث
  مصر اليوم -

موديلات بناطيل للحصول على مظهر أنيق طوال العام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - موديلات بناطيل للحصول على مظهر أنيق طوال العام

موديلات بناطيل
القاهرة - مصر اليوم

كان الارتفاع في درجات الحرارة ملحوظاً للغاية في الأسابيع الأخيرة وهذا يتطلب منا استخدام ملابس أخف للخروج، لذلك نبدأ بالتغيير الذي طال انتظاره في خزانة الملابس حيث نستبدل الأحذية الشتوية بالصنادل، ثم  تستحوذ الشورتات والتنانير القصيرة والقمصان القصيرة على أرففنا، لكن ماذا يحدث عندما نريد أن نصبح أكثر أناقة؟ البناطيل الفضفاضة هي الحل.فهي مثالية لهذا الوقت لأنها خفيفة ومريحة ولها فائدة إضافية تتمثل في تنحيف الشكل، بالإضافة إلى ذلك، فإن تنوعها وتطورها سوف يعجبك بالتأكيد، هناك العديد من الطرز والأنماط والأنسجة والألوان المثالية للذهاب إلى المكتب أو حضور حدث مهم، لأي خطة قد تظهر إما بشكل عرضي أو مرتبة في الأشهر المقبلة، لذلك لا تفوتِ فرصة مشاهدة أحدث الموديلات التي ترتديها بالفعل أكثر الفتيات أناقة في المشهد الحالي للموضة والتي ستحبينها.
بنطلون بدلة رمادي

البنطلون الرمادي المصمم هو أحد أكثر الخيارات أناقة، إنه لون متعدد الاستخدامات يتناسب مع كل شيء مثل الجينز، يمكنك ارتدائه مع صندل بكعب عالٍ وسترة متناسقة لإكمال المظهر وإضافة المزيد من الإكسسوارات الملونة، في حال كنتِ ترغبين في ارتداء مظهر أكثر رسمية أو مع تيشيرت أبيض أساسي وحذاء رياضي، لإطلالة  غير رسمية، بغض النظر عن طريقة ارتدائه، ستتمكنين من تنسيق أسلوب متطور للغاية مع البنطلون الرمادي.
بنطلون بيج باجي 

هذا النوع من البناطيل مثالية للتجول في المدينة بأكملها أو للتنزه دون فقدان الراحة وإعطاء مظهرك لمسة كبيرة من التطور، إذا كانت فكرتك هي ارتدائها بأسلوب أكثر أناقة، يمكنك دمجها مع قميص أبيض أساسي أو بلوزة سوداء والأحذية ذات الكعب العالي.
بنطلون بدلة أسود

من الأساسيات الأساسية في الموضة أن البنطلون الأسود دائماً ما يبدو جيداً في أي تصميم، لكن بنطلون البدلة أفضل بكثير، إذا كنتِ قصيرة القامة، فأنتِ محظوظة لأن هذا النمط من البنطلون يخلق تأثيراً طويلاً للساق، جربي البنطلون مع بلوزة مطرزة لمناسبة ليلية أو أيضاً للذهاب إلى المكتب مع قميص مقلم وسترة مع حذاء مسطح أو مع تيشيرت وحذاء رياضي لمظهر كاجوال.
بنطلون ملون

إذا كان هناك لون عصري حالياً، فهو  الأصفر، شوهد هذا اللون في العديد من عروض الأزياء وتمكن من التسلل إلى جميع الملابس والإكسسوارات الممكنة، على الرغم من أنه يبدو معقداً، إلا أنه من السهل تنسيقه، إذا كنتِ لا ترغبين في المخاطرة به، يمكنك ارتداء بنطلون من هذا اللون مع قطع بيضاء أو سوداء وهو المزيج المثالي الذي سيبدو دائماً جيداً ومع ذلك، إذا قمتِ بإضافة اللون البرتقالي أو الوردي أو الأزرق الكهربائي، فستحصلين على مظهر أصلي للغاية وممتع وفريد ​​من نوعه، في نهاية اليوم، إنه لون يأخذك مباشرة إلى الطقس الجيد وهو مبهج للغاية.
بنطلون أبيض كتان

بناطيل الكتان خفيفة وأنيقة ومثالية لإطلالة على الشاطئ وارتدائها مع وشاح كبلوزة أو مع قميص، بفضل مقاومتها الهائلة للحرارة! ستدوم لفترة أطول من أي ملابس قطنية ويمكنك استخدامها لسنوات عديدة فالبناطيل الكتان مريحة ومتعددة الاستخدامات، كما أنها مثالية للارتداء مع الكعب والقميص أو مع بلوزة قصيرة وقفطان في الأعلى.
بنطلون منقوش

البنطلون المطبوع هو ذلك النوع من الملابس القادرة على تثبيت أي مظهر وإشراقه، سهل الدمج ومتعددة الاستخدامات بفضل ألوانه المتعددة، يمكنك ارتدائه مع الملابس الأساسية مثل القميص الأبيض أو الأسود وإضافة اللون مع الإكسسوارات ولكن يمكنك أيضاً تجربة مزج ألوان مختلفة لخلق تباينات ومظهر مختلف، مع أحذية رياضية أو أحذية بعب من اختيارك.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أفكار لتنسيق البلوزات مع البنطلون الجينز

إطلالات ربيعية تُناسب عطلة شم النسيم

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات بناطيل للحصول على مظهر أنيق طوال العام موديلات بناطيل للحصول على مظهر أنيق طوال العام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon